صيحات مكياج ذهبي ناعم طبّقيها بالخطوات لإطلالة مميزة في مناسبات نهاية العام 2023

صيحات مكياج ذهبي ناعم طبّقيها بالخطوات لإطلالة مميزة في مناسبات نهاية العام 2023

نانسي شربل
12 ديسمبر 2022

من الصيحات الجمالية الرائجة في شتاء 2023، اختاري اجمل رسمات المكياج الذهبي بتدرجاته الناعمة التي يمكن أن تكون من اختيارك في مناسبات نهاية العام بأساليب عصرية وتفاصيل مشرقة على عينيك. كما يمكنك تطبيق المكياج الذهبي في ساعات النهار  ليكون من اساسيات اختياراتك في اطلالاتك اليومية حيث بات من الصيحات الرائجة الحالية بعد ان كان المكياج الذهبي حكرا فقط على المناسبات والسهرات.

واكبي بالخطوات، اجمل صيحات مكياج ذهبي ناعم يمكنك تطبيقه على عينيك بتدرجات ملفتة ورسمات عصرية للحصول على مكياج عصري في مناسبات نهاية العام.

مكياج ذهبي ناعم بتدرجات فاتحة

مكياج ذهبي ناعم بتدرجات فاتحة لشتاء 2023  من دار Dolce & Gabbana
مكياج ذهبي ناعم بتدرجات فاتحة لشتاء 2023  من دار Dolce & Gabbana

اختاري مكياج ذهبي ناعم أساسه التموجات العصرية التي تبرز على عينيك بشكل دائري. فقومي بداية على طريقة دار Dolce & Gabbanaبتغطية محيط العينين بالهالات الداكنة بواسطة طبقات الكونسيلر الكريمي الداكن، بعدها ضعي الظلال الذهبية الموحدة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين للحصول على نظرة ملفتة.

ولجعل نظرتك مشرقة، ضعي قلم الكحل البني الفاتح على الجهة الخارجية للجفون السفلى لاضاءة عينيك ولمنحها المزيد من الجاذبية. كما قومي بتمرير الخطوط البنية الرفيعة من وسط الجفون السفلى بطريقة مسحوبة الى الخارج بطريقة ساحرة. كما حافظي على رسمات الحواجب العريضة واختاري اللون المشمشي اللماع على الشفاه بطريقة تتناسب مع رسمات المكياج الذهبي والمشرق.

مكياج ذهبي ناعم بتدرجات براقة

1 رئيسية مكياج ذهبي ناعم بتدرجات براقة من وحي Elisabetta Franchi
مكياج ذهبي ناعم بتدرجات براقة من وحي Elisabetta Franchi

وللحصول على نظرة براقة وأكثر جرأة، اختاري التألق بصيحات مكياج ذهبي ناعم مع الظلال الفاتحة بأسلوب سموكي ومسحوب على كامل الجفون بطرقة مميزة. فطبّقي بأسلوب دار Elisabetta Franchi الهايلايتر الكريمي على كامل البشرة، قبل سحب اللون الفاتح على جوانب العينين لإخفاء الهالات الداكنة وجعل عينيك نقية.

مرّري اللون الذهبي الفاتح على كامل الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى خارج حدود الحواجب، واختاري الظلال الذهبية البراقة والمتموجة البارزة على الجهة الخارجية للعينين، وأضيئي أسفل الحواجب باللون البيج الفاتح لتحديد الرسمة بشكل بارز. ومع هذه الظلال، ضعي خطوط الكحل البني بتركيبته الكريمية على الجفون السفلى للعينين، مع عدم ربط الخطوط بالظلال للحصول على جمال مشرق. واجعلي طبقات الماسكارا السوداء كثيفة ومسحوبة الى الاعلى لتحصلي على نظرة مشرقة. واللافت في هذه الاطلالة جرأة الوان احمر الشفاه القوي والبارز بتدرجات مات لضمان اطلالة خارجة عن المألوف.

مكياج ذهبي ناعم بتدرجات غلوسي

مكياج ذهبي ناعم بتدرجات براقة من وحي Elie Saab
مكياج ذهبي ناعم بتدرجات براقة من وحي Elie Saab

واحصلي على مكياج ذهبي وبارز مع الألوان المتموجة، وقومي سحب الظلال الذهبية بأسلوب ملفت للنظر على كامل الجفون العليا للعينين، الى جانب تحديد حدود الجفون العليا للعينين باللون الذهبي البراق لجعلها أكثر جاذبية.

انتقي بأسلوب Elie Saab الظلال الذهبية المسحوبة على حدود الجفون العليا للعينين، مع تركيز الظلال المسحوبة عند الأطراف فقط، دون دمج اللون لجعل التموجات بارزة. وحافظي على الظلال الطبيعية على الجفون السفلى لمنح عينيك المزيد من الجاذبية بطريقة يمكنك من خلالها الحفاظ على البشرة الموحدة مع احمر الشفاه النيود ليبدو مكياجك في غاية الجاذبية.

مكياج ذهبي ناعم وسموكي

مكياج ذهبي ناعم وسموكي من وحي دار Budapest Select
مكياج ذهبي ناعم وسموكي من وحي دار Budapest Select

كما يمكنك الحصول على نظرة جريئة وذلك من خلال دمج  الظلال الذهبية مع التدرجات البرونزية بطريقة تجعل عينيك ساحرة. فقومي بتمرير اللون الذهبي الكثيف والمسحوب على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب السموكي من وحي دار Budapest Select قبل سحب الظلال البراقة مع التموجات الساحرة على الجهة الخارجية للعينين، دون أن تصل التدرجات الى حدود الحواجب.

فاجعلي نظرتك محط أنظار الجميع مع وضع خطوط الظلال البنية الفاتحة والمسحوبة على حدود الجفون العليا للعينين بطريقة مميزة. اضافة الى ذلك، حافظي على البشرة النقية والخالية من المكياج وقومي بتمرير الوان احمر الشفاه النيود الفاتحة واللماعة بطريقة مميزة ومتكاملة.