إطلالات جمالية مميزة للصبايا في عيد الفطر 2022 من وحي Sarah Hyland

إطلالات جمالية مميزة للصبايا لعيد الفطر 2022 من وحي Sarah Hyland تحقق لك المظهر المشرق والأنيق بهذه المناسبة المميزة. تحتار الصبايا في كيفية اختيار اطلالات جمالية تناسب مرحلتهن العمرية وتمنحهن اللوك الأنيق والعصري، ويمكن الاستلهام من النجمة الشابة سارة هايلاند اسلوبها الرائع في اختيار اجمل رسمات المكياج والشعر، خاصة لصاحبات الوجه الدائري، فتابعي معنا التفاصيل.

اطلالات مكياج تناسب العيد من وحي سارة هايلاند 

سارة هايلاند من النجمات الشابات الجميلات اللواتي يتميزن بأسلوبهن اللافت والعصري في تطبيق رسمات مكياج متنوعة وأنيقة. يمكنك الاستلهام منها لإطلالة عيد الفطر مع اختيار رسمات المكياج البرونزي الرائجة جدا بين الظلال البرونزية واحمر شفاه بنفس اللون، او تبديل الروج بلون جريء مثل الأحمر القاني. اما الأهم في مكياج سارة، فهو تركيزها دائما على ابراز سحبة العين مع الايلاينر الاسود الممتد على كامل الجفون بأسلوب عين القطة، وهي رسمة تكسر من الشكل الدائري لعينيها وتمنح العين المظهر اللوزي الساحر.

اطلالات مكياج تناسب العيد من وحي سارة هايلاند

لا تتخلى سارة هايلاند عن المكياج الوردي الباهت، او الوردي الأدكن مع الغليتر، بصيغة مونوكروم على الجفون العلوية والشفاه والخدين، وهي رسمات مكياج تليق جدا بالصبايا في العيد. وايضا، استلهمي من سارة هايلاند اطلالات المكياج الفضية للعيون والبراقة مع تحديدها بالكحل الأسود العميق مع احمر الشفاه البرتقالي والتي تجعلها بغاية التميز والجاذبية مع بشرتها الحنطية وعيناها الخضراوين. كذلك يمكن اختيار رسمات مكياج نيود للعيون مع الوان احمر شفاه جريئة وقوية على طريقة سارة مثل الأحمر اللماع، والتدرجات المرجانية.

تسريحات شعر تناسب الصبايا لإطلالة عيد الفطر

تسريحات شعر العيد يمكن اختيارها بأساليب أنيقة وعصرية للصبايا من وحي احدث اطلالات النجمة الشابة سارة هايلاند، وخاصة لصاحبات الوجه الدائري. اختاري مثلا تسريحات الشعر الكاري مع الغرة المستقيمة لإطلالة شبابية عصرية، كما لديك تسريحات شعر الكعكة العالية، وتسريحات شعر ذيل الحصان المنخفضة لتي تنسدل على الظهر بطريقة أنثوية جذابة، وايضا لا تفوتي في سهرات عيد الفطر تصفيفات الشعر الويفي بستايل الريترو الكلاسيكي.

تسريحات شعر تناسب الصبايا لإطلالة عيد الفطر

شاهدي الصور واختاري اجمل تسريحات شعر تناسب للصبايا في أيام عيد الفطر السعيد من وحي سارة هايلاند.