أفضل إطلالات ليدي غاغا الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

ليدي غاغا، النجمة الأمريكية التي شاركت ليل أمس في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022، تحتفل اليوم بعيد ميلادها حيث أنها من مواليد 28 مارس عام 1986، واستطاعت كسر الصورة النمطية بين النجمات في اطلالاتها من ناحية الأزياء والجمال حيث تحرص على اختيار لوكات مختلفة ومتفردة ذات طابع استثنائي في معظم المناسبات، وتتصدر بهذه الإطلالات حديث الجمهور دائما.

وبمناسبة عيد ميلاد النجمة الأميركية ليدي غاغا اليوم، نلقي نظرة معكم على مجموعة من أبرز اطلالاتها لنطلع على أسلوبها في عالم الجمال.

نظرة على إطلالات مكياج ليدي غاغا

عندما نذكر اسم النجمة ليدي غاغا لا بد وأن يتبادر الى أذهاننا إطلالاتها الجريئة والمختلفة والجديدة في عالم المكياج، فهي من أكثر النجمات جرأة وغرابة في اعتماد صيحات غير مألوفة الى جانب الصيحات الكلاسيكية، لتتصدر بذلك قائمة النجمات الأكثر جدلاً بالإطلالات التي يعتمدنها.

-	نظرة على إطلالات ليدي غاغا الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

في حفل الأوسكار ليل أمس، حافظت على اللوك الكلاسيكي لها من خلال اختيار مكياج بطابع فرنسي مع الايلانير الأسود المسحوب على عينيها واحمر الشفاه القوي، اما في حفل SAG Awards، اعتمدت مظهر عيون قوي وملفت من خلال تطبيق الظلال البيضاء مع رسم العين بالآيلاينر الأسود وألوان أحمر الشفاه النيود.

ليدي غاغا وفي إطلالاتها على السجادة الحمراء مؤخراً في العرض الخاص لفيلمها House of Gucci، خطفت الأنظار بإطلالة جمالية براقة مع اعتمادها للمكياج البنفسجي الملون لعينيها مع احمر الشفاه البرونزي البراق...وهكذا تنسحب الألوان القوية والرسمات الجريئة على معظم اطلالات ليدي غاغا التي يتنظر الجمهور دائما ان يراها بشكل مختلف ومتجدد عن السابق اذا تبتعد عن الروتين او تكرار أسلوبها السابق، لتفاجئ كل محبيها في كل مرة بمظهر مختلف كما سترون من خلال الصور المرفقة في الألبوم.

نظرة على إطلالات شعر ليدي غاغا

ليدي غاغا عودتنا غالبا على مظهر شعرها الفاتح البلاتيني الذي يعتبر سمة جمالية انطبعت بها، لكنها رغم ذلك تكسر هذا اللوك احيانا بألوان شعر أكثر غرابة مثل الوردي والأزرق والبنفسجي.

 وبالنسبة الى تسريحات شعرها، فإن ليدي غاغا ايضا تختار تصفيفات غير مألوفة لشعرها في معظم الأحيان من دون التخلي ايضا عن مظهر الشعر الكلاسيكي على غرار طلتها في حفل الأوسكار 2022 يوم أمس بتسريحة الشعر الكعكة العالية.

 إطلالات ليدي غاغا الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

اما اللمسة الأبرز التي تحبذ المحافظة عليها في تسريحات شعرها، فهي لمسة الريترو بخصلات الشعر المنسدلة او الغرة التي تأتي مموجة وذات فرق جانبي. من اختياراتها اللافتة ايضا، تسريحات الشعر المبلل، تسريحات الشعر المالس او تصفيفات الكعكة المرفوعة بلمسات عصرية.

جمعنا لكم مجموعة اطلالات جمالية لـ ليدي غاغا بمناسبة عيد ميلادها، شاهدوا الصور واطلعوا على أسلوبها، وهل لديكم الجرأة على اتباع هذا الأسلوب؟.