صور أبرز إطلالات النجمات الجمالية في فعاليات كأس السعودية 2022

أبرز إطلالات النجمات الجمالية في فعاليات "كأس السعودية" جاءت مميزة خاصة مع أكسسوار الشعر الذي جاء من وحي التراث السعودي، فتألقت العديد من النجمات بهذا الحدث الذي يحتفي بالمواهب المحلية في التصاميم والأزياء وذلك ضمن فعاليات "كأس السعودية" بالتعاون مع وزارة الثقافة من خلال برنامج هيئة الأزياء 2022 بعنوان "100 علامة تجارية سعودية" والذي يسلّط الضوء على تراث الأزياء التقليدية السعودية، فنرصد لكم أبرز اطلالات النجمات الجمالية بهذا الحدث.

إطلالات شعر النجمات في فعاليات كأس السعودية

شاركت العديد من مدونات الجمال ونجمات السوشيال ميديا والإعلاميات ضمن الفعالية الثقافية في كأس السعودية والتي تتضمن مبادرة هيئة الأزياء "100 براند سعودي"، لإبراز تنوع الثقافة السعودية وملامح الهوية الوطنية الأصيلة بصورة عصرية بإبداعات المصممين والمصممات السعوديين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HESSA ALAJAJI (@han.alajaji)

وتميزت الإطلالات الجمالية لهؤلاء المشاركات بالكثير من التفرد والجاذبية خاصة مع اختياراهن لأكسسوارات شعر من وحي التراث السعودي، فأطلت الفاشينستا السعودية لما العقيل بطرحة سوداء على الرأس مزخرفة باللون المعدني مع شعرها المالس، ونسقتها مع ملابسها التراثية باللون الأسود. ووضعت ايضا المصممة هلا الحارثي غطاء على رأسها باللون البيج الشفاف مع تميزها بلون شعرها الأشقر الهايلايت.

المدونة نجود الرميحي اختارت تسريحة الشعر المرفوع بخصلات الكيرلي مع تزيينه بباند ملون منسقا مع ثوبها من وحي التراث، اما المدونة وخبيرة المكياج حصة العجاجي فزينت شعرها بغطاء تراثي من المعدن جاء على كامل رأسها مع النقاب على العينين بطريقة أنيقة ولافتة.

مكياج النجمات في فعاليات كأس السعودية

المدونة لما العقيل اختارت المكياج القوي السموكي ذات الطابع الخليجي لعينيها في فعاليات كأس السعودية، ونشرت لمى صورها على انستغرام حيث اهتم بميكاجها صالون " makeupby_malak" في الرياض، وايضا اختارت مقدمة البرامج اجواء الجودي المكياج القوي الدخاني،  واتجهت كل من هلا الحارثي و الهنوف الحمدان نحو ألوان احمر الشفاه القوي بالدرجة الحمراء الفاقعة. اما الممثلة السعودية فاطمة البنوي فإتجهت الى المكياج الملون الدخاني مع عباءتها البراقة من وحي التراث السعودي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Malak (@makeupby_malak)

الصور المرفقة من حسابات النجمات على انستغرام، ومن النشرة الاعلامية لـ المصممين من ضمن برنامج 100 براند سعودي من هيئة الأزياء.