صور مايا دياب بإطلالة جمالية غير تقليدية بأحدث ظهور لها في عيد الحب

مايا دياب احتفلت بعيد الحب من خلال إحيائها حفلا غنائيا في قبرص بهذه المناسبة، وأثارت الجدل بإطلالة ملابسها التي ارتدت فيها جمبسوت مبطن باللون الأسود، يتخلله بعض الورود باللونين الأحمر والأسود، بينما جاءت اطلالتها الجمالية لافتة وغير تقليدية خاصة مع تسريحة شعرها الطويل بمجموعة من الجدائل الشقراء، فإطلعوا معنا على تفاصيل اطلالتها الجمالية.

إطلالة مكياج مايا دياب في عيد الحب 2022

النجمة اللبنانية مايا دياب اختارت مجددا خبير التجميل المصري شريف طانيوس في احدث ظهور لها في حفلة غنائية احيتها بمناسبة عيد الحب في قبرص، وطبق لها خبير التجميل المكياج المدموج بين التدرجات الوردية والبرونزية بطريقة عصرية ولافتة، وجاءت ظلال العيون تغمر كامل مساحة الجفن العلوي الى حدود الحاجب، كما مرر لها الكحل النيود الفاتح داخل الجفن السفلي. وبالنسبة الى بشرتها، حافظ على لونها البرونزي، وأكمل اطلالتها بكونتور الشفاه مع الروج البرونزي.

وبدت مايا دياب بهذا المكياج بملامح مشرقة ومتوردة حيث سبق وان تعاونت مع شريف طانيوس الذي يختار لها ما يليق ببشرتها وملامحها.

تسريحة شعر مايا دياب في عيد الحب 2022

مايا دياب تمردت كعادتها على تسريحات الشعر التقليدية، واتجهت الى تصفيفة شعر غير مألوفة من خلال اختيارها لتسريحة الشعر الطويل بمجموعة من الضفائر التي ربطتها على شكل ذيل حصان، مع سحب مقدمة الشعر وجعلها مشدودة، وبالطبع فإن مايا دياب استعانت بالشعر المستعار الطويل حيث ان شعرها متوسط الطول.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

واختارت اللون الاشقر الفاتح وهو اللون الذي تحبذه غالبا في معظم اطلالاتها الأخيرة.

شاهدوا بالفيديو والصور احدث تسريحة شعر ورسمة مكياج لمايا دياب بمناسبة عيد الحب، وما رأيكم بإطلالتها؟.

صور مايا دياب من حسابها على انستغرام، ومن حساب خبير التجميل شريف طانيوس.