صيحات جمالية جريئة للمرأة العصرية مستوحاة من دور الأزياء

صيحات جمالية جريئة للمرأة العصرية استلهميها من منصات الأزياء لموسمي خريف شتاء 2021-2022. فإن كنت من صاحبات الشخصية الجريئة واللواتي يحبذن الإطلالة بشكل متفرد وغير مألوف، إذاً لا بد لك من مواكبة أجدد الصيحات الغريبة التي شاهدناها في عروض الأزياء من أساليب المكياج المبتكرة او تسريحات وقصات الشعر الغربية، فتابعي معنا التفاصيل.

إطلالات مكياج جريئة من منصات الأزياء

بعيدا عن رسمات المكياج المعتادة، شاهدنا العديد من دور الأزياء تبتكر رسمات مكياج غير مألوفة وغريبة، فيمكنك اختيار رسمة العيون الغرافيكية بشكل مجنح الى خارج حدود زوايا العين بالظلال البرونزية من وحي دار Christian Siriano مع مظهر البشرة والشفاه النيود، ومن وحي دار coperni ظللي عينيك بالغليتر مع الحبيبات اللامعة والنافرة على الجفون العلوية مع الحفاظ على مظهر البشرة الطبيعي والشفاه باللون الحيادي، واختاري ظلال العيون الصفراء التي تأتي فوق كسرة العين بأسلوب غير تقليدي كما اطلالة عارضة دار Borbonese مع خط الأيلانير الأسود عند الرموش العلوية.

coperni
عارضة دار coperni

تسريحات وقصات شعر جريئة من منصات الأزياء

إن رغبت بمظهر شعر غير مألوف وعصري، فيمكنك تطبيق قصة الشعر الصبياني مع الغرة ذات الطول المتفاوت عند الجبين من وحي عارضة دار courreges، وايضا حضرت قصات الشعر القصير جدا مع الخصلات المجعدة بتسريحة فوضوية قليلا من دار Arthur Arbesser الى جانب اطلالة المكياج النيود الطبيعية لتبدين بمظهر متحرر وعصري. ولإطلالة صادمة ومختلفة، يمكنك الإتجاه الى تسريحة الشعر المجعد مع التدرجات المتفاوتة الطول، وتطبيق غرة قصيرة جدا ومتساوية عند الجبين كما سترين من خلال اطلالة عارضة دار Borbonese.

courreges
عارضة دار courreges

شاهدي الصور وهل تتجرئين على مواكبة هذه الصيحات الجمالية من وحي منصات دور الأزياء لهذا الموسم؟.