طرق مختلفة لاعتماد صيحة الظلال الخضراء بأسلوب النجمات العالميات

 

ربما كنت من النساء اللواتي يردن اعتماد صيحة المكياج الملون لكن لا يعرفن الرسمة الأنسب لهن. اليوم، سنعرض لك صور نجمات عالميات اعتمدن الظلال الأخضر بأساليب ورسمات مختلفة كي تستوحي منهن ما يناسبك من ناحية اللون والرسمة.

رسمات مكياج أخضر بأسلوب النجمات

الآيلاينر الأخضر

اعتمدمت كيندال الآيلاينر الأخضر

 من أسهل الطرق التي يمكنك فيها اعتماد الآيلاينر الأخضر هو من خلال رسم خط كحل على الجفون العليا بأسلوب كيندال جينر التي اختارت اللون الأخضر الفاقع وزينت به جفنها. أما إن كنت تريدين إطلالة عصرية مميزة، ارسمي خط الكحل العريض بأسلوب دوا ليبا التي دمجت عدة درجات من اللون الأخضر وطبقته على جفونها بأسلوب مميز أضاء عينيها وأظهر جمالهما.

ظلال سموكي أخضر 

ظلال عيون سموكي للعيون الملونة على طريقة lucy hale

يمكنك تطبيق ظلال سموكي أخضر بأسلوبك المميز على جفنك العلوي والسفلي. فإذا كنت من صاحبات العيون الملونة، استوحي مكياجك من لوسي هيل التي برزت جمال عينه بمكياجها الأخضر الملفت.

ظلال عيون أخضر ملون

طريقة kylie jenner بتطبيق مكياج عيون أخضر

شاهدنا سابقاً كايلي جينر بمكياج ملون طبقته بأساليب مختلفة، لكن لفتتنا طريقة تطبيق مكياج عيونها الأخضر المزين بالكحل الوردي والغليتر الفاتح. إذا كنت تملكين الجرأة الكافية للخروج بمكياج عيون ملون بتدرجات مختلفة، استوحي من كايلي مكياجها ولا تنسي تطبيق البلاشر الوردي بأسلوبها لأنه أضاء بشرتها بأسلوب متجانس مع لون مكياج عينيها.