صيحة ظلال العيون الملون لرمضان 2020

حان الوقت للتفنن والجرأة والتغيير. بعد كل هذا الوقت التي تعودنا به على الجلوس في المنزل، نحن بحاجة إلى إضافة القليل من الألوان إلى حياتنا اليومية لقضاء أوقات رمضانية مرحة ومتتعة. جمعنا لك بعض الصور لتسوحي منها طريقة تطبيق الظلال الملون، خصوصاً أنه من صيحات هذا الموسم.

طريقة تطبيق ظلال العيون الملون

ظلال عيون بلون واحد

مكياج أزرق فاتح Alice + Olivia

لا بد من أنك لاحظتي اعتماد الكثير من خبراء التجميل ومدونات الجمال ودور الأزياء ظلال العيون بلون واحد على كامل الجفن. هذه الصيحة قد تكون جريئة إذا اعتمدتيها بلون قوي وبارز مثلا اللون الأبيض بلمعة فضية الذي ظهرت به عارضات Alice + Olivia. أو اختيار لون داكن لكن بارز كاللون البنفسجي الذي اعتمدته إحدى عارضات Afffair. وإذا أردتي إضافة بعض اللمسات المميزة مثلما فعلت عارضات Anna Sui التي ظهرت بظلال أصفر مزين بخط آيلاينر أصفر على كسرة العين ارمسي بعض الخطوط الغارافيكية واحضلي على إطلالة جمالية عصرية. لكن تذكري، مهما كان اختيارك، تأكدي من اعتماد لون يناسب لون عينيك ورسمة تبرز جمال ملامحك.

ظلال عيون ملونة

ظلال العيون الملون بأسلوب دار  Balmain

هذه الصيحة تناسب النساء اللواتي يتمتعن بحس فني ومهارة في الرسم ومزج الألوان. كل ماعليك فعله هو اختيار لونين أو ثلاث أو أكثر وتطبيقهم بالشكل المناسب للعين بأسلوب شبيه لأسلوب عارضات Balmain اللواتي ظهرن بـ4 ألوان على الجفون. الأزرق الفاتح أول العين والبرتقالي على نهاية الجفن الأعلى والبنفسجي على نهاية الجفن السفلي مع لمسة بسيطة من اللون الوردي الفاتح أول العين.