تجربتي مع مستحضر Normaderm من Vichy

لوشن تصغير المسام فيشي Normaderm Purifying Pore-Tightening Lotion

لوشن تصغير المسام فيشي Normaderm Purifying Pore-Tightening Lotion

نورماديرم فيشي Normaderm Beautifying Anti-Blemish Care

نورماديرم فيشي Normaderm Beautifying Anti-Blemish Care

تعلم Vichy أن الحصول على بشرة مثالية قد يشكل تحديا لكثير من النساء، حيث تتعرض بشرتهن للتغيرات. ولهذا السبب، قدمت Vichy استراتيجية فريدة تساعد النساء على استعادة تحكمهن بالبشرة، وتكنولوجيا شاملة ومبتكرة تعد بمنح البشرة المعرّضة للشوائب مظهرا مختلفا. 

وانا اليوم ساخبركم عن تجربتي مع مستحضري Purifying Pore-Tightening Lotion و Beautifying Anti-Blemish Care 24H Hydration، ولكن بداية لا بد أن اشير إلى أنني من صاحبات البشرة المختلطة، أي أنها جافة قليلا في منطقة الخدين ودهنية اكثر في منطقة الـ T-Zone، واعاني من المسام الواضحة.

مع استخدامي لمستحضر Purifying Pore-Tightening Lotion لاحظت الفرق من الاستخدام الاول على بشرتي، فهو ينقي البشرة ويقلل من عيوبها كما يشد المسام ويصغر من حجمها. كما يمنح البشرة ملمسا ناعما ولطيفا من دون ان يجعلها جافة.

اما مستحضر Beautifying Anti-Blemish Care 24H Hydration لديه مفعول سحري، وهو من المنتجات المفضلة لدي. فبتركيبته المركزة بمكونات الفي-ريزورسينول Phe-Resorcinol لمكافحة البكتيريا وازالة العلامات التي يخلفها حب الشباب، بالإضافة إلى مادة Air Licium الخفيفة المضادة بشكل كبير للمعان، يضمن بشرة نقية متالقة مع مسامات مخفية.

مع استخدامي لهذين المستحضرين المذهلين زادت ثقتي بجمال بشرتي، وامكانية الخروج من دون الحاجة لتطبيق اي كريم اساس. واصبحا من اهم المستحضرات التي لا يمكن الإستغناء عنها في روتين العناية بالبشرة الخاص بي.