جربنا لكِ: جلسة تنظيف بشرة بفيتامين C من لايم سبا

منتجات Éminence

منتجات Éminence

سبا لايم الصحي

سبا لايم الصحي

تنظيف البشرة  بفيتامين سي vitamin C

تنظيف البشرة بفيتامين سي vitamin C

 

في ملاذ بعيد عن صخب المدينة، وفي واحة من السكينة والهدوء يقع فندق أكووم ديزرت بالم، الذي يتميز بهدوئه ورقيه، وهناك جربنا لك قارئة "هي" علاج Citrus C Deep Cleansing Facial، وتحديدا في لايم سبا الصحي.
 
العلاج الذي قمت بتجربته يتميز بمنتجاته الهنجارية التي تمتد لنصف قرن من التقاليد التقاليد الحرفية في تقنيات العناية بالبشرة وتجديد شبابها باستخدام الأعشاب. يتم اختيار المكونات البيودينامية بدقة شديدة ثم مزجها مع مياه الينابيع الساخنة لابتكار منتجات ذات خصائص علاجية وجمالية.
 
تترجم علامة Éminence الهنجارية نصف قرن من التقاليد الحرفية في تقنيات العناية بالبشرة وتجديد شبابها باستخدام الأعشاب. يتم اختيار المكونات البيودينامية بدقة شديدة ثم مزجها مع مياه الينابيع الساخنة لابتكار منتجات ذات خصائص علاجية وجمالية.
كما تتميز كل منتج من منتجات Éminence بغناه بلب الفواكه والبذور والأعشاب. وتتضمن مجموعة المنتجات تركيبة مركزة لتعزيز الفوائد، ما يسمح باستخدامها على حسب احتياجات كل بشرة من خلال مزجها مع القليل من الماء.
 
أما جلسة تنطيف البشرة العميقة التي قمت بتجربتها استغرقت حوالي 75 دقيقة، تميزت بالتنظيف العميق للبشرة رغم الحساسية التي تعاني منها بشرتي، لكن بفضل المنتجات الغنية بفيتامين سي، ومن المعروف فوائد فيتامين سي للبشرة، حيث يعمل على تجديد الخلايا الميته، ومكافحة علامات التقدم بالسن، المنتجات مدت بشرتي باللازم خصوصا أني اعاني من تعب وارهاق في منطقة اسفل العينين،  كما ساعدت المنتجات في التخفيف المسامات على بشرتي، والنتيجة بشرة نضرة ومشعة.
 
الجلسة تحتوي على عدة أقنعة للبشرة، بالإضافة الى البخار، وتقشير البشرة بشكل رقيق للتخلص من خلايا الجلد الميتة.
في ختام جلسة تنظيف البشرة ستعمل الخبيرة على استخدام مرطب للشفاه يساعد على ترطيبها، ومنحها مظهرا اكبر حجما.
 
تضم علامة Éminence مجموعة كبيرة من المنتجات المتنوعة بدءاً بأقنعة الوجه، ووصولاً إلى المنتجات المنظفة المصنوعة من الفواكه، والمرطبات، والأمصال العشبية، وعلاجات الجسم التي تناسب كافة أنواع البشرة.
للحجز أو للمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال بـ+971 4 323 8888، +971 (0) 4 602 9311 أو مراسلة:[email protected]