مستحضرات Dr Pierre Ricaud تلبي احتياجات النساء في دولة الإمارات العربية

تقوم مختبرات دكتور بيار ريكوDr Pierre Ricaud باكتشاف أفضل مستحضرات التجميل منذ أكثر من 30 عاماً معتمدةً على معرفتها في البيولوجيا الزمنية وعلى دراسة الإيقاعات البيولوجية للبشرة.

تتبدل احتياجات البشرة بتبدل المواسم وتختلف بين اليوم والنهار وبحسب العوامل المناخية أو الظروف. وهنا يبرز الدور الكبير لعلامة دكتور بيار ريكو Dr Pierre Ricaudبمساعدة النساء في تطوير روتين العناية بالبشرة الخاص بهن عن طريق إعطائهن التشخيص المناسب والمشورة الشخصية التي يرتكز عليهما الخبراء لإبتكار منتجات فعالة ذات تركيبة حسية.

إن فهم البشرة وتحديد الدور المناسب للعناية بها يساعد النساء في اختيار المستحضرات التي تناسبهن وتبرز جمالهن الإستثنائي.

المستحضر النجم والجواب النهائي والأكيد على التشخيص في العناية بالبشرة هو كريم MyCustom-MadeFaceCream©.

علامة دكتور بيار ريكو Dr Pierre Ricaudفريدة من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة، تقدم كريماً للوجه يلبي مختلف أنواع البشرة. هو عبارة عن تشخيص مخصص للبشرة يحدد الأساس و 3 من 8 مكونات نشطة تركز احتياجات بشرتك...هو بداية تجربة جمالية فريدة مع عناية خاصة جداً ببشرتك.

اشارة الى أن العلامة التجارية تدين اسمها للطبيب الذي كرس عمله في سبيل صحة المرأة وجمالها والذي أسس العلامة التجارية عام 1986. يبتكر الباحثون في علامة دكتور بيار ريكوDr Pierre Ricaudالتجارية من خلال صياغة مستحضرات العناية بالبشرة النشطة مع الجرعة المناسبة من المكونات لضمان أقصى قدر من الفعالية والترميم. الصياغة والإختبار الصارم والتصنيع صناعة فرنسية 100% لضمان التعقب الدقيق ونوعية لا تشوبها شائبة.