أحمر شفاه LIPFINITY VELVET MATTE من Max Factor.. تم إفشاء السر!

كشفت ماكس فاكتور Max Factor عنأحمر الشفاهMax Factor Lipfinity Velvet Matte الجديد:أحمر شفاه سائل يوفر الترطيب، كثيف، لا يسبب اللطخات، متعدد الفوائد ويثبت لمدة 24 ساعة. يستجيب اللون غير اللامع إلى احتياجاتك من خلال تقديم لون كثيف يدوم لمدة طويلة. تم تعزيز التركيبة التي لا تجف بعناصر تلطيف مشتقّة من جوز الهند توفر راحة مطلقة.

 

توفر تركيبته سريعة الجفاف لمسة أخيرة غير لامعة، غنيةبالأصباغوتمتاز بالثبات في مكانها لترفع أكثر من معنوياتك خلال يومك الحافل بالنشاط. اختاري من بين 12 لوناً من ابداع فنّاني المكياج في ماكس فاكتورلابتكار الإطلالة عالية التأثير التي تريدينها لشفاهك.

 

متوفر في 12 لوناً: Coco Crème (20)، Cool Coral (30)، Elegant Brown (35)، Luxe Nude (40)، Matte Merlot (05)، Nude Silk (15)، Velvet Bear (10)، Orange Glow (55)، Pink Dip (60)، Posh Pink (45)، Red Luxury (25)، Satin Berry (50)

 

هذا والتقت ماكس فاكتورMax Factor مع 4 سيدات معروفات وكشفت عن كل أسرارهن الصغيرة والمثيرة: ناتالي فنج، مريم محمد،بيبي عبدالمحسن ويالدا جولشريفي (نشعر أنك تقفزين من الإثارة) في حديث عن لحظات تمكينهن (تدور ماكس فاكتور بالكامل جول تمكين المرأة!) إلى قصص النجاح والنتائج المفضلة لديهن فيالجمال، أما الأسرار التي أثارت فينا أعلى تشويقفكانت الألوان المفضلة لديهن من مجموعة Lipfinity... إليكِ الكشف الكبير...

 

ناتالي فنج اختارت VELVET BEAR

مريم محمد اختارت POSH PINK

بيبي عبدالمحسن اختارت NUDE SILK

يالدا جولشريفي اختارت MATTE MERLOT