سيروم Blue Serum Eye من CHANEL.. خطوة التجميل الأساسيّة والعالميّة للعينَين

في العام 2017، ابتكرت شانيل CHANEL مستحضر BLUE SERUM، سيروم كثيف مجدّد للحيوية يُستعمل عند بداية الروتين الجمالي للنساء من أجل الحصول على بشرة أكثر شباباً واشتداداً وصحّة لفترة طويلة.

أما في العام 2018، فتتوسّع مجموعة BLUE SERUM مع مستحضر عناية مصمّم بشكلٍ خاصّ لناحية محيط العينَين BLUE SERUM EYE. من أجل الاستجابة بشكلٍ مثالي للحاجات المحددة لناحية محيط العينَين، اختار مركز أبحاث شانيل CHANEL Research عوامل حماية مرطّبة تحارب الجيوب والهالات الداكنة، ودمجها مع مكوّنات BLUE SERUM الثلاثة لديمومة البشرة: القهوة الخضراء من نيكويا في كوستاريكا، المصطكي من اليونان، والزيتون من سردينيا.

من دون التضحية بخصائص كلّ منها، تمّ اختيار كلّ مكوّن طبيعي في BLUE SERUM EYE بعناية وتحويله من قِبل مركز أبحاث شانيل CHANEL Research إلى مكوّن نشط نقيّ وقويّ بواسطة عمليّات استخلاص محدّدة ومخصّصة.

يقوم مستحضر BLUE SERUM EYE بتعزيز إشراق العينَين. تُصبح ناحية محيط العينَين أكثر نعومة واشتداداً وتجانساً. فلم يعُد العمر والوقت عدوَّين، بل فرصةً للكشف عن الأوجُه المتعددة لجمالكِ.

وتماماً مثل مستحضر BLUE SERUM، يُعدّ BLUE SERUM EYE سيروم عالمي مجدّد للحيويّة يتميّز بنفس التركيبة البسيطة التي تذهب مباشرةً إلى الأساس. تمّ تصميمه خصيصاً لناحية محيط العينَين الهشّة، وهو مؤلّف من مركّب مقاوم للجيوب وللهالات الداكنة يخفّف الاحتقان وينشّط ناحية محيط العينَين، بالإضافة إلى مركّب مرطّب لتمليس ناحية محيط العينَين وشدّها.

يتمّ امتصاص تركيبته الرقيقة والانسيابية بلمح البصر فتمنح إحساساً نضراً. وعند التطبيق، تُصبح البشرة أكثر ترطيباً بشكلٍ فوري وتقلّ الهالات الداكنة. وتبدو العينان أكثر شباباً وإشراقاً بشكلٍ فوري ودائم.

قومي بتطبيق BLUE SERUM EYE كلّ صباح و/أو مساء، بمفرده أو قبل مستحضر العناية الاعتيادي بناحية محيط العينَين.

للحصول على أفضل النتائج، قومي بتطبيق تقنيّة التدليك المصمّمة خصيصاً من قِبل مختبرات شانيل CHANEL Laboratories. ضعي مفصلَي الإبهامَين المطويّين عند الزوايا الداخلية للعينَين. تنفّسي عبر إخراج الهواء مرفقاً بالضغط، ودعي وزن رأسكِ يتّكئ على الإبهامَين (3 مرّات). باستخدام مفصلَي الإبهامَين أيضاً، طبّقي حركات تدليك ناعمة عند الجفن العلوي (3 مرّات) والجفن السفلي (3 مرّات)، مع التنفّس. للحظة من الاسترخاء في الأخير: قومي بثلاث حركات دائرية على الصدغَين بواسطة أطراف الأصابع، ثم انتقلي وراء الأذنين وصولاً حتى الترقوة.