بشرة نضرة ونظيفة من العمق

تسعى المرأة جاهدة للعناية ببشرتها والحفاظ على حيويتها، لكنها في أغلب الأحيان لا تملك الوقت الكافي بسبب انشغالها بالأمور الحياتية والعائلية والمهنية، مما ينعكس سلبا على البشرة ويؤثر عليها على المدى الطويل. 

على كل امرأة ان تدرك اهمية تكريس بعض الوقت يومياً لنفسها ليصبح الأمر روتيناً يدخل ضمن يومياتها، فالبشرة السليمة رمز للجمال! لذا لا بدّ من التخلص من الشوائب والمشاكل الجلدية في حال وجودها، بالاضافة الى معرفة اختيار المستحضرات الملائمة لنوعية البشرة وترطيبها وانتقاء مستحضرات تجميل مناسبة من حيث النوعية. 

ومن أهم الأمور التي يجب أن تقوم بها المرأة للحفاظ على بشرتها هي تنظيفها بشكل مستمّر للقضاء على البكتيريا والسموم وازالة خلايا الجلد الميتة والتخلص من ظهور علامات التقدم في السنّ وكافة العيوب الأخرى التي تظهر بسبب الاهمال. 

في هذا الاطار وبعد أن حققت نجاحا غير مسبوق عالميا مع  ™LUNA  للعناية بالبشرة، أطلقت علامة FOREO السويدية الجيل الثاني من جهاز LUNA™ mini 2. ولجأت العلامة الرائدة الى التقنيات الثورية في مجال العناية بالبشرة  لتعزيز تجربة عملية تنظيها.

بفضل تصميمه المثالي والمبتكر، يفسح جهاز LUNA™ mini 2 الجديد المجال أمام محبي LUNA™ mini لخوض تجربة استثنائية ولطيفة في مجال تنظيف البشرة مع جهاز ذكي وأنيق وسهل الحمل خلال السفر. 

وقد تم تحديث تصميم جهاز LUNA™ mini 2 لينظف البشرة في العمق وبفعالية، مع الابقاء على الفوائد الأصلية لـ LUNA™ mini. 

جهاز LUNA™ mini 2 عبارة عن فرشاة وجه مطورة بتكنولوجيا ™T-Sonic ومزودة بثمان سرعات قابلة للتغير لعملية تنظيف كاملة للبشرة، وتناسب جميع أنواع البشرة. يساعد هذا الجهاز الثوري على إزالة 99.5٪ من الأوساخ والزيوت من البشرة بالإضافة إلى بقايا الماكياج، كما يساهم في إزالة خلايا الجلد الميت، وبالتالي تعزيز امتصاص مستحضرات العناية بالبشرة وأيضا تقليص ظهور المسام. 

جهاز LUNA™ mini 2 مقاوم للماء، ومجهّز بشاحن واحد يعمل لخمسة أشهر اذا استخدم الجهاز مرتين في اليوم. LUNA™ mini 2 مزوّد بفرشاة لتنظيف البشرة لا تتطلب الاستبدال، وهو متوفّر عبرFOREO بـ 5 ألوان مختلفة.