DIOR .. جمال طبيعي أكثر باستخدام منتجات تجميل أقل

يبحث جيل السيدات الجديد عن الجمال الطبيعي الفائق و لكن باستخدام مكياج أقل. كما تحرص السيدة العصرية على استخدام المنتجات الفاخرة، وتسعى للعيش في حياة مليئة بالترف والحرية، وترغب في الاستمتاع بحياة صحية مع الالتزام بالمسؤولية الكاملة تجاه البيئة.

ولأن العالم يتغير يوماً بعد يوم، ابتكرت دار  Dior المنتج الرائد Dior ، بتركيبته الطبيعية الخالصة ذات  النتائج المُذهلة، حيث رعيَ تعبئة وتغليف المنتج في عبوات صديقة للبيئة.

وتُعمل مجموعة  Dior للعناية بالبشرة على تقوية حاجز حماية البشرة يوماً بعد يوم باستخدام المُكونات المتصلة بالمشاعرمرتبطة بالمشاعر الحسية ، التي تجعل البشرة نضرة ورطبة بعمق لينبض جمالها الطبيعي بالحياة. وتبتكر Dior دائماً كل ما هو جديد في منتجات العناية بالبشرة حتى تُلبي كافة الاحتياجات وتمنح جميع النساء أكبر قدر من السعادة. فتتنوع مجموعة  Dior بين كريم سوربيه السيلادون الأزرق كما الأقنعة الهلامية وكذلك البلسم ذو التركيبة الطينية وبودرة الوجه التي تحمل أحاسيساً جديدة.

تسعى Dior إلى وضع رؤية لتطوير الجمال في المستقبل باستخدام تركيبات فعالة ومتفوقة كما مرتبطة بالمشاعر الحسية  وخالية من أي مكونات غير ضرورية بداخل عبوات تعبئة مُصممة بشكل صديق للبيئة.

اجتاحت رياح التغيير عالم مستحضرات التجميل، لذلك ابتكرت Dior منتجات تجميل من مكونات طبيعية، لمنح البشرة الجمال الطبيعي الفائق باستخدام منتجات تجميل أقل.

تتعهد مجموعة  DIOR بمنح البشرة الجمال الطبيعي الفائق الذي يُضفي السعادة على جميع النساء. وتُقدم مجموعة  DIOR برنامجاً ممتعاً للعناية بالبشرة من الصباح وحتى الليل. وتعتمد مجموعة تنظيف البشرة في الصباح على تركيبة مُنشطة ومُنعشة ومُعطرة للبشرة.

وتتكون هذه المجموعة المتكاملة من ثنائي الترطيب الغني بتركيبة منعشة لتمنح البشرة الترطيب اللازم طوال اليوم. بالإضافة إلى الأقنعة الثلاثية الرائعة التي تُعطي نتائج فورية وتُزيل الماكياج بفاعلية مع مراعاة المحافظة على فلورا الجلد. وستحظى النساء بسعادة غامرة مع كل استخدام بفضل النتائج الملموسة التي حققتها هذه المجموعة الفريدة.

تتنوع مجموعة  Dior بين كريم سوربيه السيلادون الأزرق كما الأقنعة الهلامية وكذلك البلسم ذو التركيبة الطينية وبودرة الوجه التي تحمل أحاسيساً جديدة. وتتكون هذه المجموعة المتكاملة من من ثنائي السوربيه الفعَّال لبشرة مُفعمة بالترطيب والحيوي. يعمل هذا الثنائي المُكون من كريم Sorbet Crème وغسول السوربيه Sorbet Water Essence على ملء خلايا البشرة بالترطيب الطبيعي الذي يُبرز جمال والإشراق. ويُستخدم هذا الثنائي كل صباح حتى يمنح بشرتك الترطيب الفعال، كما يُساعد على تحفيز عامل حماية البشرة لتنعمي بالجمال الطبيعي بدون استخدام الكثير من المنتجات.

كما تُقدم Dior ثلاثة أقنعة مميزة بثلاث تجارب رائعة وتمنحك ثلاثة نتائج مُذهلة في ثلاثة دقائق فقط. مع القناع الهلامي المُنعش و قناع الطين الوردي و قناع البلسم لتنعيم البشرة ستشعرين بالفرح بتألق والجمال الذي ستلاحظينه على بشرتك مع كل مرة تضعين فيها هذه الأقنعة.

وتضم المجموعة أيضا أربعة منتجات أساسية لطيفة على البشرة تعمل على تنقية فلورا الجلد وتُزيل الماكياج صباحاً وليلاً: لوشن رغوي ومُنظف ومُنعش لتطهير وتنقية البشرة ، مُزيل مكياج لطيف لا يُشطف بالماء يحتوي على Micellar Water ، مزيل ماكياج ومُنظف للبشرة، بودرة التقشير المُذهلة لتقشير وتنظيف البشرة.

وأطلقت دار Dior حملة إعلانية رائعة لمجموعة  بالتعاون مع المصور المُبتكر Cass Bird. حيث تم اختيار موضة الملابس الفضية الواقعية لامرأة من كاليفورنيا، مع الألوان المُبهجة الخاطفة للأنظار التي تجعل الإعلان مميز ويعكس صخب الحياة.  

وتجمع مجموعة  بين النهج الثوري الذي يُحافظ على فلورا الجلد مع الاستمتاع بتجربة حسية فريدة وممتعة وليس لها مثيل مع كل استخدام، ليُصبح الجمال الطبيعي أيضاً حالة ذهنية يرددها العقل دائماً للجميع ويقول هذه حياتي وهذا جمالي وهذه بشرتي.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع ديور