لبشرة متألقة إستخدمي جهازVeet Sensitive  الثوري

إنّ أوّل ما تهتمّ به المرأة عادةً هو وجهها، وتحرص دائماً على زيادة جماله وتألّقه من خلال اتباع عدة طرق. لكن تبقى مُشكلة ظهور الشعر الزائد على البشرة خاصةً من الأمور المقلقة للمرأة وذلك لأنّ إخفاءه صعبٌ والطرق التقليديّة لم تعد مجديةً، بالاضافة الى الآثار السلبية التي قد تتركها على البشرة.

نظراً لأنّ عمليّة إزالة الشعر من أكثر المشاكل التي تشكو منها النساء عادةً قدّمت شركة فيت Veet ابتكارها الجديد في عالم الجمال "فيت سنستيف" Veet Sensitive الذي سيجعلك تستغنين عن الطرق التقليديّة لإزالة الشعر خاصة في الأماكن الحساسة؛ فهو الجهاز الأوّل المخصّص لتشذيب الشعر في المناطق الحساسة كالوجه، ومنطقة حول الفم، والإبطين، والبكيني.

ويتميز Veet Sensitive بأنه ناعم على البشرة ولا يُسبّب أيّ جروحٍ أو خدوش. كما أنه سريع الاستخدام ودقته عالية وفعاليته كبيرة، بالاضافة الى شفراته القويّة.

طريقة استخدام الجهاز سهلة جداً؛ فيمكنك مثلاً استخدامه لتشذيب حاجبيك وبسرعة كبيرة خاصّةً في المناسبات العائلية، وذلك باتّباعك  مجموعة من الخطوات:

-استخدمي الرأس الصغيرة، وأضيفي لها المشط إن كنت تودّين تقليم حاجبيك، وبعد ذلك ضعي الجهاز على حاجبيك وحركّيه عكس نمو الشعر.

-أزيلي المشط واستخدمي رأس التحديد إن كنت ترغبين بتحديد الحاجبين؛ وذلك بوضعها على بشرتك ودفعها نحو الحاجب بنعومة.

-استخدمي قلم التحديد إن كنت تودّين تعبئة الحاجبين بسبب وجود فراغ فيهما.