شعر ناعم بخطوة واحدة.. شعر رائع بدون متاعب

أطلقت شركة بيرت مجموعة من المنتجات مستوحاة من علاجات الطب العربي الطبيعية

يعد الشعرالناعم بغد أفضل. فعندما يتعلق الأمرباختيارالشامبو،تبحث النساء عن منتجات سريعة وعملية الاستعمال تمنح شعرهن مظهراً متألقا كما لو أنهن قمن بزيارة صالون الشعردونماالحاجة إلى إنفاق الكثير من المال. الآن وبفضل المجموعة الجديدة من شامبوهاتبيرت، ستتمكن جميع النساء من الحصول على شعر ناعم يسهل التحكم به. فبعد وجودها في دول مجلس التعاون لخليجي على مدى 30 عاماً،استطاعت شركة بيرت أخيراً ابتكار مجموعة من المنتجات المستوحاة من غنى المنطقة بالوصفات التقليدية والعلاجات الطبيعية. لذا ستمكنك منتجات بيرت من الحصول على الشعرالناعم دون متاعب تطبيق العلاجات التقليدية للطب العربي–فمن خلال تركيبة الشامبوهات الجديدة سيحتفظ شعرك بصحته وذلك بفضل احتوائها على المكونات الطبيعية ذاتها التي استخدمتها النساء على مد قرون. وإن سهولة استخدام هذه المنتجات بخطوة واحدة فقط،يجعلها الخيار الأنسب التي يوفر عليك المال والجهد.

فمن خلال فهم نوعية الشعر تختلف بين إمرأة وأخرى عندمايتعلق الأمر باختيار الشامبو المناسب، قامت شركة بيرت بانتاج مجموعة من 8 شامبوهات بثلاث أحجام مختلفة (200 مل، 400 ملو 700 مل)، وذلك لضمان أن هذه المجمعة ستناسب جمبع أنواع الشعر لتمنحة الصحة والجمال.

  1. جوز الهند والليمون الأخضر (اللومي)
    • مضاد للقشرة– لدى جوزالهند خصائص مضادة للبكتيريا والتي من شأنها تغذية فروة الرأس وإضفاء لمعان على الشعر. تقوم تركيبة هذا الشامبو بالتغلغل إلى أعماق الشعر مما يساعد على محاربة قشرة الرأس.

 

  1. الحناء
    • لتقوية الشعر – تساعد الحناءعلى نمو الشعر وبالتالي تجعله قوياً. بالإضافة إلى ذلك،فإن الحناء تضفي تألقا على شعرك وتزيد من حجمه مما يحميه من الشيب والترقق.

 

  1. اليوسفي
    • للشعرالدهني– يحتوي اليوسفي على بروتينات تساعدعلى حماية الشعر من المظهر الدهني. كما وإن مكوناته الطبيعية تعمل على حماية الشعر،مما يمنحك مظهراًصحياُ وناعماُ لفترة أطول.

 

  1. زيت الزيتون
    • للشعر الجاف  - يساعد زيت الزيتون على ترطيب الشعر مما يمنحه لمعاناً وصحة. كما وإنه غني بفيتامين ألف و ياء ومضادات الأكسدة.

 

  1. خلاصة الزيت

لتغذية الشعر، توفر خلاصة الزيت التغذية الشاملة للشعر، عن طريق الحد من جفاف فروة الرأس، والحكة، والقشور، ويمنح الشعر اللمعان، والتغذية الشاملة.

 

 

  1. البابونج:
    • للشعر التالف–يساعدالبابونج على حماية فروة الرأس من التهيج والعمل على تغذية الشعر،كما ويمنح الشعر المتعب والجاف تألقاًوبريقاً. يناسب البابونج الشعرالمصبوغ لأنه يقوم بتلطيف وتنعيم الشعرالتالف.

 

  1. الزنجبيل
    • لمنع تساقط الشعر – يقوم الزنجبيل بتغذية الشعر بالفيتامينات،مما يساعدعلى نموه وتقويته والحد من تساقطه. بالإضافةإلى ذلك،فإن الزنجبيل يزيد من التألق واللمعان الطبيعي للشعر.

 

  1. العسل
    •  للشعرالعادي – يوفرالعسل فوائدصحية من خلال تغطية الشعرالتالف بطبقة واقية، مما يزيد من رطوبة الشعروتغذية بصيلاته.