رحلة عبر الألوان مع كتاب The Art of Color من Dior

رحلة عبر الألوان مع كتاب The Art of Color من Dior

رحلة عبر الألوان مع كتاب The Art of Color من Dior

تحتفي دار ديور Dior بشغفها بالألوان في كتاب "فن الألوان" The Art of Color، وتدعو الأسماء البارزة وراء ماكياج الدار House Make-up ليستمدّوا الإلهام من 12 لوناً رئيسياً، ضمن صور فوتوغرافيّة رائعة، ومقارنتها بالأعمال الفنية العظيمة.

في هذه الرحلة غير المتوقّعة عبر الألوان، يتحدّث Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup، بالإضافة إلى Tyen وSerge Lutens، عن منهجهم الإبداعيّ ويكشفون التاريخ الغنيّ لمستحضرات التجميل Dior Beauty.

قام House of Dior بدعوة المؤلّف Jerry Stafford والمدير الفنّي Marc Ascoli للمشاركة في "ديور، فنّ الألوان" Dior, The Art of Color، وهو كتاب يجول على عالَم هؤلاء الفنانين المدهشين من خلال 12 فصلاً غنياً بالألوان. الأبيض، الفضّي، الألوان الطبيعيّة، الزهريّ، الأحمر، الأرجوانيّ، الأزرق، الأخضر، الأصفر، الذهبيّ، الرماديّ والأسود: كلّ فصل يقدّم إطلالة ماكياج مستوحاة ومصوّرة من قِبل أحد المصوّرين البارزين، على غرار Guy Bourdin أو Richard Burbridge، ضمن مجموعة من تنسيق Peter Philips.

وكلّ لون يعيد إلى الأذهان الأعمال الفنّية لـ Malevitch وCocteau، ‏Modigliani وWarhol، ‏Rothko وBrancusi، بالإضافة إلى Buffet، وPicasso، وVan Dongen، وSoulages. كما يضمّ الكتاب أحاديث وأقوال لأسماء بارزة أخرى، وهم يضيفون لمستهم الخاصة من الغموض والحدّة على كلّ لون من هذه الألوان.

كتاب مفتوح يشكّل جسر عبور للعديد من التأثيرات، "ديور، فنّ الألوان" Dior, The Art of Color هو تكريم نابض بالحياة لدارٍ لطالما أدركَت أنّ الألوان قادرة على إسعاد النساء.

إنه يجسّد دعوة لاكتشاف الصفة الأبرز لدى Dior: الجرأة.