عناية وصحة وتألق للبشرة مع Bourjois

مجموعة The Healthy Therapy من Bourjois

مجموعة The Healthy Therapy من Bourjois

Healthy Mix Foundation من Bourjois

Healthy Mix Foundation من Bourjois

Bourjois

Bourjois

تكشف بورجوا Bourjois  عن وصفة من 3 خطوات لإطلالة منتعشة، عينين مشرقتين وبشرة تنبض بالصحة ورائعة الجمال: كريم أساس Healthy Mix foundation، خافي العيوب Healthy Mix Concealer، أحمر الخدود Little Round Pot للمسة من الألوان.

Bourjois تدعم حملة التوعية من سرطان الثدي

سوف تعزز التركيبة من الفواكه العناية ببشرك مع Healthy Mix Foundation تألقك لتمنح بشرتك إطلالة رائعة، مشرقة وصحيّة. مع نسيجه المنعش القابل للذوبان، يقدم الأساس Healthy Mix Foundation بشرة متألقة، خالية من العيوب مع تصحيح للعيوب فيها. وبنعومته الفائقة، يسمح للبشرة بأن تتنفس كما يقدم تطبيقاً سلساً ومريحاً.

Bourjois تطلق Volume Reveal في حفل مميز

ابتُكِر أيضاً مصحح العيوب Healthy Mix Correcting Concealer من تركيبة للعلاج من الفواكه حتى تمنحك مفعولاً مضاداً للإرهاق أنت بحاجة إليه. سيوفر لك نسيجه القابل للذوبان امتزاجاً مثالياً مع البشرة، لتتمتعي بإطلالة رائعة من دون علامات للمكياج. يصحح الدوائر الداكنة والشوائب لديك حتى يعطيك عينين صحيتين، مرتاحتين ومتألقتين.

للمسة أخيرة من الانتعاش، تقدم بورجوا Bourjois لخدودك نفحة من الألوان مع أحمر الخدود الدائري والفريد الخاص بها.  يمتاز أحمر الخدود Little Round Pot Blush مع "تقنية البودرة المعزَّزَة" بقدرة امتزاج استثنائية ليعطي بشرتك لمسة أخيرة مثالية.