شفاه جريئة وجذابة مع Rouge Dior

 Rouge Dior

Rouge Dior

 Rouge Dior

Rouge Dior

 Rouge Dior

Rouge Dior

أغنت مجموعةRouge Diorلوحة ألوانها ذات اللمسة النهائية الساتينية التاريخية من خلال إضافة لمسة نهائية غير لمّاعة، فائقة وجديدة. وبطلب منPeter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدىDior Makeup، يُعيدRouge Diorابتكار نفسه ليجعل الابتسامات الرائعة ترتسم على وجوه النساء في يومنا هذا.

فالنساء المفعمات بالحياة اللواتي يعشن الجمال والتغيير في إطلالاتهنّ، يخترن لون الأحمر الجذّاب والمثير يوماً واللون الزهري البريء من Rouge Dior في اليوم التالي. وأحمر الشفاه الجديد من Dior يوفر للنساء متعة الإحساسبتطبيقهوالتي تقتضي بنزع الغطاءوإدارة العبوة، وتمرير أحمر الشفاه على الشفاه.

ويعدRouge Diorبتركيبته الجديدة ثورة في عالم مستحضرات التجميل،والتي طوّرها قسم الأبحاث والتطويرالتابع حصرياً للدار. تشمل هذه التركيبة مزيجاً فريداً من نوعه من المكونات التي تعتني بالشفاه وتوفر الراحة المثاليةواللون الذي يستمر طوال 16 ساعة، سواء للمسة نهائية ساتينيّة أو غير لمّاعة.

أربعة ألوان قوية وحادّة ومفاجئة تقدّم تركيبة مبتكرة تكسو الشفاه بألوان مثالية بفضل مكوناتها التي تعتني بالشفاه. بالإضافة إلى جمال حركة أحمر الشفاه، تضيف Rouge Dior لون Poison الأحمر الداكن المائل إلى الأسود الجميل بشكل فتّاك، وSuperstitious القرمزي الساحر، وMontaigne، الرمادي الأيقوني اللافت، وأزرق Visionary المغنطيسي الذي يطلق يد التجارب الحرة.

999 Matte, 060 Première, 047 Miss, 080 Red Smile