لعيون من زاوية مختلفة.. اليك آخر ابتكارات Lancôme

مستحضرات جديدة من Lancome

مستحضرات جديدة من Lancome

بينيلوبي كروز

بينيلوبي كروز

Grandiose ماسكارا

Grandiose ماسكارا

Grandiôse آيلاينر

Grandiôse آيلاينر

GRANDIOSE LINER

GRANDIOSE LINER

بغية إطلاق العنان لتحديد العيون وتخطّي حدوده، ابتكرت دار Lancôme آيلاينرGrandiôse Liner المستوحى من تقنيّات خبراء المكياج. 

يكسر هذا القلم كلّ القواعد للوصول إلى تقنيّة استخدام أسهل ومرونة لا تُصدَّق عند وضعه.كما يشكّل إنجازاً تكنولوجيّاً رائعاً، فهو يحتوي على كرة محوريّة تسمح بثني الريشة 35 درجة وتمنحك براعة لا حدّ لها. تتولّى تركيبته الكثيفة وغير الشفّافة والماتيّة الجديدة بكلّ ما للكلمة من معنى، منح العيون الجاذبية التي تحتاج إليها وتسلم نفسها للخطوط الجريئة.

تايلور هيل سفيرة Lancôme الجديدة

أما مسكارا GrandiôseExtrême الجديدة فتتوفّر لتكون مسك ختام الإطلالة الفاتنة مع رموش تتميّز بكثافة قصوى. تعيد هذه التركيبة الجديدة صياغة مفهوم الكثافة التي تدوم طويلاً بفضل فرشاتها الشبيهة بـ"عنق البجعة" والتي تسهّل الوصول إلى جذور الرموش على طول خطّ الرموش. كما تفصلها عن بعضها البعض وتمدّدها وتزيدها كثافة لإطلالة آسرة وجاذبيّة لا تُقاوم.

يكمن سرّ الكثافة الأوّل في غنى الفرشاة بالمطّاط الصناعي، فقد رُتّبت شعيراتها الوافرة على شكل صفوف متعاقبة من ريشتين لضمان فصل الرموش بشكل أفضل مع كلّ ضربة ولتوزيع التركيبة بشكل متساوٍ. تمشّط كلّ الرموش في آن بفضل طولها وتغدق عليها وهي تتحرّك، بالكمّية المثاليّة من المسكارا لمنح رموش كثيفة.

Summer Bliss مجموعة المكياج الجديدة من Lancôme

أمّا الجيل الجديد من التركيبة فهو أكسسوار للفرشاة وعامل آخر يساهم في منح الرموش الكثافة القصوى. يظهر غنى تركيبة هذه المسكارا الحالكة السواد في لونها أيضاً.

تتميّز مسكارا GrandiôseExtrêmeالعصريةبرقيّ ينبعث من كلّ تفاصيلها وصولًا إلى عبوتها السوداء الماتيّة التي تعد برموش آسرة تسرق الأنظار.

ولا يكتمل مكياج العيون ويصبح مثاليًّا سوى عند تمشيط الحواجب وترتيبها وهندمتها. ولكنّ الحصول على حواجب تبدو طبيعيّة ليس سهلًا. لذا ابتكرت Lancômeجيلاً جديداً من مسكارا الحواجب، مستوحاة من مستحضرات تصفيف الشعر لجمال غير متكلف وخال من الشوائب.

تعاون يجمعLancôme   وSonia Rykiel في مجموعة مكياج خريف 2016

تتولّى فرشاة Lancômeالمصنوعة من المطّاط الصناعي، ولأوّل مرّة في مسكارا الحواجب، هندمة الحواجب وترتيبها إلى حدّ الكمال.تلوّن هذه المسكارا الشعر من دون تلوين البشرة وهذا هو المعيار الحقيقي للإطلالة الطبيعيّة. تصميمها سهل الاستعمال يتماشى تمامًا مع شكل الحواجب فتحصلين على إطلالة مرتّبة ومثالية.