شعرك كثيف مع مجموعة Densifique الجديدة من Kérastase

Kérastase

Kérastase

KERASTASE-Densifique للرجال

KERASTASE-Densifique للرجال

KERASTASE من مجموعة

KERASTASE من مجموعة

KERASTASE ماسك

KERASTASE ماسك

KERASTASE لعلاج تساقط الشعر

KERASTASE لعلاج تساقط الشعر

KERASTASE Densifique

KERASTASE Densifique

تقدم Kérastase، العلامة الرائدة في مجال العناية الاحترافية بفروة الرأس، مجموعة جديدة من المستحضرات المبتكرة، لمن يرغب في تعزيز حجم شعره وكثافته، من الرجال والنساء على حدّ سواء. فمجموعةDensifique من Kérastase تعكس ما تؤمن به الماركة، التي تعتبر أنّ فروة الرأس هي مصدر الشعر الصحي ويجب توفير العناية لها تماماً مثل البشرة.

صُمّمت مجموعة Densifique لمنح الشعر حجماً أكبر عبر إيقاظ بصيلات الشعر الخاملة. فالتكنولوجيا الفعّالة لهذه المستحضرات، تجمع للمرّة الأولى بين مركّب الغليكانComplex Glycan، والستيموكسيدين 5%، والفيتامينات بي3 وبي 5 وبي6، بغية زيادة حجم الشعر، ممّا يمنح إطلالة أكثر كثافة بنوعيّة وحيوية محسّنتين. 

وتحتوي تشكيلتا Densifique للرجال والنساء على الستيموكسيدين 5%، ومركّب الغليكان، إلاّ أنّ مستحضر DensifiqueHomme Cure يشتمل أيضاً على بوليمر محسّن لقوام الشعر القصير، بينما تفوح من مستحضر Densifique Cure for Men رائحة رجالية للغاية.

مجموعة Densifique مثالية إذاً للرجال والنساء الذين لاحظوا فقداناً لحجم شعرهم عموماً، إلى جانب أولائك الذين يريدون بكلّ بساطة حجماً إضافياً، حتّى ولو لم يعانوا من أيّ فقدان له. وبالتالي، يمكن لأي شخص أن يستعمل مستحضرات Densifique. لكلّ من يعاني من تساقط الشعر، يمكن استخدام Densifique بعد Amenixil Cure (علاج للمساعدة على خفض تساقط الشعر) من أجل تحسين نوعية الشعر وكثافته، وتعزيز إنتاج خصل شعر جديدة في الوقت نفسه.

تضمّ تشكيلة Densifique للنساء كلّ من Cure Densifique، وSerum Jeunesse، و Masque Densité، وMousse Densimorphose، وBain Densité، إضافة إلى Fondant Densité، وهو مستحضر جديد يحتوي على حمض الهيالورونيك ومعادن Intra-Cylane لإضفاء الكثافة، والقوّة والترطيب على الشعر الرقيق والضعيف. أمّا تشكيلة Densifique للرجال فتتألف من Cure DensifiqueHomme، و Bain DensitéHomme.