Loubilaque ابتكار جديد في عالم Christian Louboutin للجمال

أضاف مصمم الأحذية العالمي كريستيان لوبوتان Christian Louboutin إلى ابتكاراته الجمالية أحمر الشفاه "لوبيلاك" Loubilaque للمرأة الجريئة التي تهدف لجذب الأنظار لشفتيها. 

عكس اخر ابتكارات الجمال لكريستيان لوبوتان  شغفه القديم  بمادة اللاكيه، ليس فقط لان طلاء الاظافر الأحمر اللاكيه كان وراء النعل الأحمر المشهورة بها احذية المصمم العالمي، بل لانه كان دائماً  معجبا  بالسطح اللميع الذي يشبه المرايا  لمادة اللاكيه التي اشتهر بها الصينيون و اليابانيون. والان يمتد هذا الإعجاب لعالم احمر الشفاه، فيقدم لنا "لوبيلاك " Loubilaque ، بتغطيته الشاملة للشفاه و بلمعانه المتميز و بالانطباع الكبير الذي يحدثه ، تماماً مثل الأثر الذي تحدثه مادة اللاكيه.

يحتوي احمر شفاه لوبيلاك على أعلى نسبة تركيز من الحبيبات البراقة لإضفاء لمعاناً خاصاً للشفاه، وبعكس احمر الشفاه الشفاف  Lip Gloss، فان لوبيلاك يحتوي على  نسبة  تركيز عالية جداً من اللون الأحمر القاني و اللميع فى نفس الوقت. 

صممت أداة وضع أحمر الشفاه لتضمن التغطية الكاملة والمثيرة للشفاه. كذلك، تمت إضافة رائحة أنثوية جميلة على خلطة أحمر الشفاه  لتزيد من أنوثة التجربة. بلمسة واحدة على الشفاه، سيمنح "لوبيلاك" Loubilaque تغطية كاملة وبريقاً ملفتاً لشفاه المرأة. 

احمر شفاه لوبيلاك متوفر بثمانية الوان، روج لوبوتانRouge Louboutin  ، بنجالي Bengali، بيكيني Bikini، كوليبريتا Colibretta، كازانوفيلا Casanovella، التريسا Altressa، التاريفا Altareva واكينانا  Akenana.