تألق لؤلؤي مع مجموعة Dior Addict الجديدة

Dior Addict Ultra Gloss

Dior Addict Ultra Gloss

قدمت دار " ديور" Dior جيلاً جديداً من المُلمع المزود بتركيبة تملأ الشفاه وترطبها وتمنحها اللمعان من دون أن تترك أي لزوجة على الشفاه، حيث كشف Peter Philips المدير الإبداعي لمكياج "ديور" Dior عن أحمر الشفاه الفائق اللمعان الجديد "ديور اديكت ليبستيك" Dior Addict lipstick الثوري والمتألق. مع تركيبة Dior Addict المتطورة والجريئة والمستوحاة من ثقافة الأزياء والألوان المبتكرة التي تشتهر بها الدار. تضم علبة أحمر الشفاه الفائق اللمعان Dior Addict Ultra Gloss على 18 لوناً مفعماً بالعاطفة وحب الحياة، فيضفي تألقاً ولمعاناً إلى الشفاه، بالإضافة إلى تأثير Dior الفريد الذي يتميز باللون المتلألئ النقي.

تعتمد تركيبة الجيل الجديد لـ Dior Addict فائق اللمعان الجديد على مجموعة من الزيوت الأكثر لمعاناً، وحمض الهيالورونيك الذي يعمل على حبس الماء الموجود في المنطقة المحيطة بالشفاه ليمنحها الترطيب مع الامتلاء حتى تُشع بالنضارة. كما أنه يعمل على ترطيب وتكبير حجم الشفاه بشكل طبيعي.

كما ابتكرت الدار ثلاثة ألوان جذابة لطلاء الأظافر حتى تتماشى مع الصيحة اللامعة لهذه المجموعة، وتزين الأظافر بدرجة اللون الرُماني  UltraDior أو درجة اللون الوردي Cruise  أودرجة اللون المرجاني Cosmic، وبهذا تكتمل سيمفونية التألق اللؤلؤي لهذه المجموعة الرائعة.

Dior  #DiorME #ShineDontBeShy #DiorAddictUltraGloss#