تعاون يجمعLancôme   وSonia Rykiel في مجموعة مكياج خريف 2016

Julie de Libran

Julie de Libran

أعلنت دار Lancôme عن تعاونها مع Sonia Rykiel. وهو تعاون يتماشى مع سلسلة التعاونات التي كانت الدار رائدة فيها منذ بداياتها، مع شخصيّات من عالم الفنّ والموضة والمجوهرات الراقية.

ارتبط اسم هاتان الداران بالإرث الفرنسي وتجمعهما رؤية مشتركة حول الأنوثة المتحرّرة والنابضة بالحياة. صمّمتا معًا مجموعة كاملة للخريف غنيّة بالألوان وتنضح مرحًا وحرّيّة حقيقيّة من حيث درجات الألوان المستوحاة من سان جيرمان دي بريه، مسقط رأس دار أزياء Sonia Rykiel. تتمحور رؤية الدار حول الحرّيّة في درجات الألوان، حرّيّة مؤسّسة العلامة ورغبتها في المساهمة بطريقتها في تحرير المرأة ممّا فُرض عليها حتّى ذلك الحين. وعبرت Sonia Rykiel: "أرى في Lancôme امرأة ريكييل الحرّة والمرحة. تتمتّع بجمال طبيعيّ في بعض الأحيان ومعقّد أحيانًا أخرى ولكن لا يتبع أبدًا أيّ قواعد. تجمع الداران رؤية عصريّة للأنوثة أؤمن أنّها ملموسة لدى نساء اليوم".

كما وأكّدت فرنسواز ليمان، المديرة التنفيذيّة لدار Lancôme الدوليّة، على هذه الروح المشتركة بقولها  "Sonia Rykiel هي أصدق تمثيل لفكرة معيّنة عن المرأة الباريسيّة. امرأة تغذّي حرّيتها التي حقّقتها بفرح وترفض خيار العمق أو الخفّة المفروضين عليها، امرأة جذّابة ومغرمة في آن معاً. إنّها "روح سان جيرمان"، فكرة السعادة كما يتصوّرها كلّ شخص، ويُعاد بناؤها بنشاط كلّ يوم".