Blanc de Perle ثورة في عالم تبييض البشرة من Guerlain

Blanc de Perle ثورة في عالم تبييض البشرة من Guerlain

Blanc de Perle ثورة في عالم تبييض البشرة من Guerlain

P.E.A.R.L. Rosy White Complex

P.E.A.R.L. Rosy White Complex

Essence Rosce

Essence Rosce

BLANC DE PERLE-BRIGHTENING COMPACT FOUNDATION

BLANC DE PERLE-BRIGHTENING COMPACT FOUNDATION

لطالما ارتبطت البشرة الجميلة بالجمال الأرستقراطيّ والصفاء والاستدامة والشباب.  وقد يمتلك البياض شروطه الخاصّة من بشرة ناعمة وخالية من البقع، لكنّه تطوّر أيضاً. ويتمتّع اليوم محبّو البشرة الخالية من الشوائب بتطلّعات جديدة لبياض أكثر حيويّة، ومع إشراق إضافي وشفافيّة أكبر. 
 
ومن أجل تلبية هذه التوقّعات، ابتكرت دار "جيرلان" Guerlain تكنولوجيا جديدة لمركّبP.E.A.R.L. Rosy White Complex موجودة في التركيبة الأساسيّة للمستحضرَين الجديدَين ضمن مجموعة "بلان دو بيرل" Blanc de Perle، المستخلص المبيّض Rosy Whitening Essence والرغوة المنظفة Active Reviving Cleansing Foam.
 
ولعام 2016، تفتح مجموعة "بلان دو بيرل" Blanc de Perle صفحةً جديدة في تاريخ التبييض. تحتوي تكنولوجيا مركّب P.E.A.R.L. Rosy White Complex على تشكيلة فريدة من المكوّنات الطبيعيّة المصدر بالإضافة إلى مستخلص اللؤلؤ وشجرة باغودة اليابانيّة والفيتامين H ومستخلصات الكرز الحلو. يقوم المركّب بتنظيم إنتاج الميلانين وعمليّة التراكم السكّري وبالتالي تستعيد البشرة مظهرها الصافي والشفاف والمتجانس.
 
وللسماح للماكياج بتحمّل تغيّرات الطقس من الحرارة، الرطوبة، البرد والجفاف، تقوم هذه تكنولوجيا “Weather Fit” الثوريّة بدمج بودرتَي "سيليكا"، حيث تعمل البودرة الأولى كعازل حراري، في حين تقوم البودرة الثانية التي تغطّي العناصر اللونية بمؤشر انكساري قريب من مؤشر الإفرازات الدهنية بالمساعدة في الحفاظ على لون مستحضر الأساس سليماً ساعةً تلو الأخرى. ويقترن هذا الابتكار مع درع حماية ثلاثي من الأشعة ما فوق البنفسجيّة والتلوّث.
 
كما طرحت الدار مركّب Advanced P.E.A.R.L. Complex، وهو الابتكار المبيّض من "جيرلان" Guerlain، يعمل بشكلٍ مستمرّ على محاربة تشكّل البقع الداكنة وإطالة التأثير المعزّز للإشراق والتجانس للعناية بالبشرة من "بلان دو بيرل"Blanc de Perle.