لانكوم ADVANCED GÉNIFIQUE بتوقيع 4 نجمات ساطعات

Lupita Nyongo

Lupita Nyongo

Advanced Genifique High Res سيروم

Advanced Genifique High Res سيروم

Penelope Cruz

Penelope Cruz

Lily Collins

Lily Collins

Kate Winslet

Kate Winslet

على مدى السنوات الثمانين الماضية، استطاعت Lancôme أن توطد علاقتها بالمرأة، وأن تصبح أروع وأقوى حليف لجمالها. وقد نجحت في تحقيق ذلك من خلال تأمين احتياجاتها الجمالية. واليوم، قرّرتLancôme  الجمع وللمرة الأولى، بين أربعة سفيرات في حملة إعلانية واحدة، واختارت مستحضر Advanced Génifique مصدر إلهامها لأنه الخطوة الأولى التي تتصدر كل مساعي Lancôme للعناية بالجمال. 
 
هذه "الزجاجة السوداء الصغيرة" الشهيرة والمفضلة لدى النساء الآسيويات، تمثّل فعلياً خطوة علاجية شاملة ومنبع إشراق يكشف تلك الهالة الفريدة للمرأة. ستضم الحملة الإعلانية أربعة نجمات ساطعات في عالم السينما: Kate Winslet، Penélope Cruz،Lupita Nyong’o  وLily Collins، لتجسّد كل منهن أحد جوانب هذا الجمال الذي توفّره Lancôme لجميع النساء. فقرّرت أن تُبرز رؤيتها للجمال المتفرّد من خلال هذا السيروم المميّز الذي خطف الأنظار، وأن تُعبّر عن امتنانها للمرأة التي رافقتها وبادلتها الثقة والوفاء في مشوارها الإبداعي على مدى 80 سنة.
 
وجوه تجسّد أنوثة Lancôme
إذاً، Kate Winslet، Lupita Nyong’o،Penélope Cruz  وLily Collins: أربعة وجوه لامرأةLancôme  تجسّد أروع صور الأنوثة الباهرة والمتفردة بنفسها. العامل المشترك بينهن؟ نوع من التوهج الساطع، فكل منهن تشع بهالة مضيئة، وإشراقة فريدة تنبع من الأعماق وتتجاوز مفاهيم العمر والعرق. هذا التوهج الغامض مميّز بطابع شخصي فريد وخاص بكل منهن، ليمثل الجمال المستقل والعصري. إنها هالة الشباب.
 
هالة الشباب
يوفّر Advanced Génifique فعالية متكاملة تستهدف السمات المميزة لشباب البشرة، المرئية أو الملموسة. كما اعتُبر هذا السيروم الأيقوني منذ ابتكاره، منبع الإشراق والتوهج الذي يتجاوز معاني الجمال الظاهري للمرأة، مهما كان انتمائها العرقي. لدىLancôme  اعتقاد راسخ بأن جمال البشرة يتجسّد من خلال إشراقتها، التي تعتبر أحد أهم السمات الأساسية المميزة للبشرة الفتية والتي أطلقت عليهاLancôme  اسم "هالة الشباب". فاليوم، تكشف Lancôme عن جانب جديد لسيروم Advanced Génifique ألا وهو تحسين بنية سطح الجلد لتجديد إشراقة البشرة.