شاهدي مجموعة روج نوار الخالدة لموسم الأعياد من "شانيل"

Chanel Rouge Levre Scintillante Etincelle

Chanel Rouge Levre Scintillante Etincelle

Chanel ROUGE DOUBLE INTENSITÉ

Chanel ROUGE DOUBLE INTENSITÉ

Chanel Signe Particulier EXCLUSIVE CREATION

Chanel Signe Particulier EXCLUSIVE CREATION

LE VOLUME DE CHANEL

LE VOLUME DE CHANEL

ROUGE ALLURE VELVET La Merveilleuse

ROUGE ALLURE VELVET La Merveilleuse

Chanel ROUGE ALLURE Vaporeuse

Chanel ROUGE ALLURE Vaporeuse

Chanel LEVRES SCINTILLANTES Rose de Lune

Chanel LEVRES SCINTILLANTES Rose de Lune

Chanel LE VERNIS AND LE TOP COAT LAMÉ Rouge Noir

Chanel LE VERNIS AND LE TOP COAT LAMÉ Rouge Noir

Chanel JOUES CONTRASTE LUMIÈRE 12 Coups de Minuit

Chanel JOUES CONTRASTE LUMIÈRE 12 Coups de Minuit

Chanel LE VERNIS Rose Fusion

Chanel LE VERNIS Rose Fusion

Chanel Le Vernis Rouge Noir

Chanel Le Vernis Rouge Noir

Chanel Le Vernis Troublante

Chanel Le Vernis Troublante

Chanel ILLUSION D’OMBRE

Chanel ILLUSION D’OMBRE

أطلقت شانيل مجموعتها لماكياج موسم الأعياد 2015، التي تضع ابتكارات  CHANEL Makeup Creation Studio "روج نوار" لتلتقي روحيته مع ألوان موسم الأعياد الذي يضيف إلى اللون هالة من الغموض والروعة في مجموعة يلفّها السحر والجاذبية. 
 
في لعبة التناقضات، تسلّط الألوان الوردية الناعمة، ولون الزعفران، والنغمات البرّاقة وتلك الذهبية الراقية الضوء على الظلال وتركّز لوحة الألوان المكثّفة والحساسة، على تأثيرات تنبض بالحياة، تتراوح بين نتيجة مظهر البودرة الرقيقة وتأثير اللمعان المبهر.
 
الابتكار الحصري مع ظلال Signe Particulier
يستعد الابتكار الحصري "سنيو بارتيكولييه" Signe Particulier بلوحة الظلال الأربعة الى تقديم ألواناً نابضة ورقيقة، مشرقة وداكنة، مرددة أصداء اللون الرمزي الشهير. ويدور لون الزعفران الذهبي في فلك الأحمر المائل للأسود، فيضيء الماكياج، بينما يضفي إليه اللون البنفسجي الرقيق المخملي لمسة من النعومة. ويقدّم بدوره لون البيج الوردي المرهف سحابة من النور. وكلّ من هذه الظلال يمكن استخدامه لوحده أو كثنائيات لتكثيف العينين، أو كمزيج من الألوان المنسّقة. 
 
روج نوار مع ظلال  ILLUSION D’OMBRE 
ما بين الظل والنور، يأسر روج نوار العينان ويلفهما بطابع الغموض والسحر، من أعلى الجفون إلى أطراف الرموش. فيلتقي روج نوار للمرّة الأولى مع ILLUSION D’OMBRE، ليترسّخ التواؤم ما بين اللون البالغ العمق والظل المتأنق والعصري. وينسدل الملمس الكريمي الغني بلون أحمر العقيق المكثّف فوق البريق المتقزّح لمفعول الوهج المشتعل في نسخته الأكثر ضياءً. ومن المؤكد أن النساء الجريئات سيجرّبن مظهر النظرة السموكي الدخانية البراقة.
 
ماسكارا  LE VOLUME DE CHANEL 
يجد ماسكارا الرموش المكثّف تعبيره الأمثل مع لون روج نوار، فبريق الأحمر العقيقي الداكن يعزّز الأسود المكثّف. ويمكن استخدام ماسكارا روج نوار لوحده بفضل مفعول الرموش المكثّفة، فيمنح الرموش تألقاً راقياً، أو فوق ماسكارا LE VOLUME   ULTRANOIR DE CHANEL Noir Khôl عند أطراف الرموش فيمنحها لمسة خفية من التألق.
 
قلمLE CRAYON YEUX 
بلون الأحمر الأسود "روج نوار" يغمر ماكياج العيون بلمسة إضافية من العمق والكمال. ولإسدال الضوء على العينين يعيد قلم تحديد العينين بلون الزعفران الذهبي إحياء وهج الألوان الذهبية مع  ظل حار تماشيا مع روحية المجموعة.
 
أحمر خدود  JOUES CONTRASTE
يضيء لون أحمر الخدود JOUES CONTRASTE LUMIÈRE 12 Coups de Minuit الوجنتين بهالة من النور. ويلتقط الملمس الناعم والدقيق للون البيج الدراقي النور ويعزّز تألق ملامح الوجه مانحاً إياها مفعولاً آسراً. فتشرق السحنة ببساطة وتتألق توهجاً.  يوضع بمفرده لمظهر الوجنتين النضرتين أو فوق لون أغمق من JOUES CONTRASTE لإضفاء المظهر المتأنق إلى ماكياج السهرة. وكونه محدداً للملامح يمكن استخدامه أيضاً عند زوايا الوجه التي تلتقط النور مثل أعلى الوجنتين، والذقن، وأسفل العنق وأعلى الكتف. 
 
شفاه شانيل مثالاً للرومنسية
تشكّل الشفاه مثالاً للرومنسية، فإن تلوّنت بلون البشرة الطبيعي أم بالأحمر، تُبرز كل ملامحRouge Noir  على العينين. 
 
ROUGE ALLURE: يستمد أحمر الشفاه المكثّف من شانيل، سواء كان حريرياً أم مخملياً، حيوية إضافية خلال الأمسيات الاحتفالية.
 
 ROUGE ALLURE Vaporeuse: يهزّ هذا اللون براءة الوردي بنفحة بريق من بنفسج بارما في تعبير واضح للرومانسية.
 
ROUGE ALLURE VELVET La Merveilleuse: يسدل لون التوت الأحمر العميق فوق الشفاه نفحات مكثّفة وجريئة وحسية، تصل إلى أرقى الدرجات مع الملمس المخملي، غير اللامع والمضيء.
 
LÈVRES SCINTILLANTES: اثنين من الظلال بأعلى درجات الضياء والإحساس، تضفي إلى كل ابتسامة سحراً لا يقاوم
 
Rose de Lune: لون وردي خفي بوميض الفضة، يلفّ الشفاه بتألق مبهر. 
 
يتلاعب لون Étincelle الحسي والمصقول مع ازدواجية البريق والعصرية، في النسخة الحمراء والسوداء المذهلة، ورشّة من الذهب.
 
ROUGE DOUBLE INTENSITÉ: أحمر الشفاه بكثافة مزدوجة، يجمع ما بين طول ثبات أحمر الشفاه السائل وتألق ملمّع الشفاه الذي يمكن وضعه كطبقة مغلّفة تمنح اللون انتعاشاً ونبصاً بالحياة.
 
الأظافر ومغامرة الأحمر والأسود 
بدأت مغامرة الأحمر والأسود "روج نوار" Rouge Noir مع طلاء الأظافر LE VERNIS الذي بات اليوم نجم مجموعة ماكياج موسم الأعياد، معه تتحول الأنظار كلها إلى الأظافر. 
 
وفي هذه المجموعة الخاصة يتباهى "روج نوار"Rouge Noir  بزيّه الاحتفالي. و يزين اللون الأسطوري جانبي العلبة ويطبع علامة C المزدوجة أعلى السدة المطلية بالأسود.
 
LE VERNIS AND LE TOP COAT LAMÉ Rouge Noir : في موسم الأعياد جمع استوديو ابتكارات الماكياج لدى شانيلCHANEL  ما بين طلاء الأظافر المبتكر LE VERNIS Vamp وطبقة عليا مغلّفة تتسم بوميض معدني نابض بالحياة. ويردد عمق الأسود الأحمر "روج نوار" Rouge Noir تقزّح الألوان المموّجة الذهبية التي تميّزLE TOP COAT LAMÉ Rouge Noir، فيلتقي الغموض بالرقيّ في ثنائيّ قيّم يحتفل في موسم الاعياد، ليلاً ونهاراً.