مستحضر "لو ويك أند دو شانيل" Edition Douceلعطلة نهاية الأسبوع

Le Weekend De Chanel Edition Douce

Le Weekend De Chanel Edition Douce

تعدّ "شانيل"Chanel  أوّل علامة تجارية تبتكر مستحضراً للعناية بالبشرة الخاصة بعطلة نهاية الأسبوع. فكما يحتاج الجسم والعقل إلى استراحةٍ في كل أسبوع، من الضروري أن تستريحي وتدعي بشرتك تستعيد طاقتها وتجدّد ذاتها في العمق.
 
في كل صباح ومساء من عطلة نهاية الأسبوع، يعيد مستحضر "لو ويك أند دو شانيل" Le Weekend De Chanel عقارب الساعة، ويركّز على الاحتياجات الأساسية للبشرة: التوازن، والترطيب والراحة المهدّئة، وتقشير لطيف تستعدّ من خلاله البشرة إلى مواجهة الدورة الأسبوعيّة الجديدة.
 
وهذا العام، أطلقت شانيل إصداراً جديداً يتمثّل في "لو ويك أند دو شانيل إيديسيون دوس" Le Weekend De Chanel Edition Douce الذي يتميّز بصيغته اللطيفة على البشرة، وبملمسه المختلف الذي صُمّم خصيصاً ليتلاءم مع البشرة الحسّاسة ويلبّي احتياجاتها الخاصّة.
 
وفور استخدام هذا المستحضر تصبح البشرة مالسة وناعمة ومخمليّة، وتمّحي الشوائب عن سطحها وتتخلّص من الخلايا الميتة. لذلك في نهاية كلّ أسبوع، ضعي هذا المستحضر صباحاً ومساءً على وجهك وعنقك بدلاً من مستحضرات الترطيب الاعتيادية (المصل والكريم)، مع تفادي دائرة العينين. ويمكن استخدامه ليومين على التوالي لمضاعفة مفعوله. وفي حال التعرّض لأشعّة الشمس بالتزامن مع فترة استخدامه، يُنصح أيضاً بوضع مستحضر الوقاية من أشعّة الشمس "يو في إسّانشيل"  UV ESSENTIEL.