مجموعة جديدة مميزة من Dior

لموسم مناسبات نهاية العام  تقدم لكِ "ديور" Dior مجموعة "ستايت أوف غولد"State Of Gold ، بتشكيلاتٌ من الذهب ضمن أسلوب جديد معبر عن الرفاهية الناعمة والغامضة.
 
تضم هذه المجموعة الراقية  مستحضر "Diorific State of Gold" بودرة متجانسة من وميض الذهب بتدريجاتها البيج المترف Luxurious Beige و القرنفلي الفاخر Sumptuous Pink. تتمتع هذه البوردة بوميض يقوي يمنح تقاطيع وجهكِ لمسات مشرقة و تورد رقيق.
 
ولتنعمي بشفاه متوهجة ومثيرة اختاري أحمر الشفاه من التدريجات اللونية الست " Manifesto" إنطلاقا من لون الورد الخشبي و وصولاً إلى الأحمر الكلاسيكي و هو اللون المفضل لدى السيد Dior. و إنطلاقا من اللون المخملي المجرد إلى لون الخوخ المتوهج مضيفة بذلك قوة لجمالك. و إنطلاقا من القرنفلي النضر إلى الفوشيا و هو لون قرنفليٌ قوي بالفعل لأنه يزيد الإثارة لأي إطلالة كانت.
 
واغمري عينيكِ بظلال من المجموعة الذهبية "The Star of the State of Gold Collection" و هي علبة من خمسة ألوان، وبدرجتين "Eternal Gold"  وعلبة الـ "Blazing Gold" الجريئة و المثيرة للخيال.
 
كما خصصت الدار مجموعة من طلاء الأظافر " Diorific Vernis" بخمس ألوان تدرجت بين الأحمر، القرنفلي، الخوخي، الذهب المتألق و البلاتين.
 
وعززي تورد خديك مع بودرة الخدود " Diorblush" بدرجتين اللون القرنفلي Rose Sublime وقد ترصع بوميض الذهب أو بلون الخوخ Precious Peach المتألق الذي يأسر الأضواء.