موسم الأعياد يبدأ مع مجموعة NEIGES & MERVEILLES من "غيرلان"

Guerlain ROUGE G MERVEILLEUX ROSE

Guerlain ROUGE G MERVEILLEUX ROSE

مجموعة غيرلان الجديدة

مجموعة غيرلان الجديدة

Guerlain PALETTE ORS ET MERVEILLES

Guerlain PALETTE ORS ET MERVEILLES

Guerlain NEIGES & MERVEILLES Terracotta

Guerlain NEIGES & MERVEILLES Terracotta

Guerlain METEORITES FLOCONS ENCHANTES

Guerlain METEORITES FLOCONS ENCHANTES

Guerlain METEORITES Voyage ENCHANTES

Guerlain METEORITES Voyage ENCHANTES

Guerlain MAXI SHINE Reflets Étoilés

Guerlain MAXI SHINE Reflets Étoilés

ها هو موسم الأعياد يقترب وتبدأ معه الماركات العالمية بعرض مجموعة مستحضراتها الخاصة لهذه المناسبة. فاليوم نقدّم لك أجدد مجموعة مكياج احتفالية خاصة من "غيرلان" Guerlain تحمل عنوان "نيج أند ميرفاي"Neiges & Merveilles لتكوني السبّاقة في اختيار ما هو جديد. اكتشفي معنا المستحضرات المحدودة من ناحية الإصدار في ما يلي:
 
بودرة "ميتيوريت فواياج أنشانتي" Météorites Voyage Enchanté : بودرة محدودة الإصدار تقوم فوراً بتمويه الشوائب الصغيرة. تُفتح العلبة لتكشف عن بودرة بيضاء مزيّنة بنمط منقّط سويسري توضع هذه البودرة الجديدة، الخفيفة والحريريّة والمتماسكة، فوق مستحضر الأساس لتثبيته وهي تضمن أيضاً لمسة نهائية شفّافة ورقيقة. مع تأثير التمويه البصري الخفيف الذي توفّره، إنها تخفّف ظهور الخطوط الرفيعة وتوفّر نتيجةً معزّزة للجمال وخالية من اللمعية.
 
مستحضر الشفاه "ماكسي شاين" MAXI SHINE "ريفلاكت إتوالي" Reflets Étoilés: وشاح عالي اللمعان تعزّزه وفرةٌ من الجزيئات اللؤلؤية المتعدّدة الألوان ويوضع مباشرةً على الشفاه أو يُستخدم كطبقة نهائية لتعزيز أي لون مع تأثير تجسيمي.
 
بودرة "ميتيوريت فلوكون أنشانتي" MÉTÉORITES FLOCONS ENCHANTÉS: مخفيّة تحت إسفنجة كبيرة لرشّ البودرة، تكشف الكرة الثلجية الرائعة عن محتوياتها الثمينة: لآلئ "ميتيوريت" Météorites لتعزيز إشراق الوجه وناحية أعلى الصدر، مثل لمسةٍ سحريّة. 
 
مجموعة PALETTE ORS ET MERVEILLES للعينَين والوجنتَين: تضمّ العلبة الذهبية مستويَين يحتويان على البودرات الضرورية لماكياج متأنّق. تأتي مزوّدة بمرآةٍ كبيرة وأداتَين للوضع من أجل تسهيل التطبيق. في المستوى العلوي، نجد خمسة ألوان من البودرة اللامعة لتظليل الجفون مع درجات من لون الشمبانيا والبني والذهبي، ترافقها لمسة خوخية وزهرية لماكياج متقزّح. أما في المستوى السفلي، فنجد أربعة إصدارات من بودرة تلوين الوجنتين باللون الزهري مع تأثيرات لامعة أو خالية من اللمعية يمكن استعمالها بشكلٍ ثنائي لتعزيز إشراق الوجنتين.
 
أحمر الشفاه ROUGE G MERVEILLEUX ROSE: يتميّز بعلبة من تصميم مصمم المجوهرات لورنز باومر، إلا أن فن مستحضر الماكياج يكمن في محتوى درجاته اللونية الزهرية المشرقة والنضرة القادرة على ملاءمة كافة ألوان البشرة من دون استثناء.