حدّدي اللون المثالي لمكياجك مع جهاز SHADE ANALYZER من ديور

Dior SHADE ANALYZER

Dior SHADE ANALYZER

تخيّلي أنه بات بإمكانك اختار المكياج باستخدام جهاز يمكنه تحديد لون بشرتك ليحدّد بدوره اللون المناسب من بين مجموعة الالوان المتوفرة لديك خلال ثوان فقط. وبعد أن استخدمت ديور منذ فترة من الوقت في بوتيكات محددة جهاز تحديد اللونShade Analyzer  الذي يحدد اللون المثالي لكريم الاساس لكل لون بشرة، ابتكرت الدار جهازاً حديثاً تخطّى جميع الابتكارات، حيث يمكنه تحديد لون احمر الشفاه ولون احمر الخدود المناسب لك.
 
سريع وسهل الاستخدام لديه جميع اطلالات ديور العصرية ويوفّر تشخيصاً دقيقاً للون بشرتك ويقدّم لك 3 خطوات:
-أولاً، اختاري نوع المجموعة التي تودّين استخدامها.
 
-ثانياً، ضعي الجهاز على البشرة ليتمكن الجهاز من تحليل لون بشرتك. فالحلول الحسابية التي ابتكرها علماء ديور تقوم حينها بحساب وتحديد اللون المناسب للون بشرتك.
 
-وأخيرا قومي بقراءة النتيجة التي تحدد اللون المثالي ولون احمر الشفاه أو لون احمر الخدود.
 
فاليوم ابدعت ديور كما لم تبدع من قبل بجهاز تحديد لون البشرة، الذي يقترح لون احمر الشفاه الذي يناسب لون بشرتك. الطريقة هي نفسها ولا تحتاج الي خطوات اضافية. كل ما عليك فعله هو اختيار نوع المجموعة (Rouge Dior, Dior Addict Lipstick) ومجموعة اللون (بيج، مرجاني، زهري، او احمر). وبعد إنهاء التحليل، تُعرض عليك بعض الاقتراحات بناءً على لون البشرة المحدد في الجهاز (ثلاث درجات أفتح وثلاث درجات مشرقة) كما يُعرض عليك اختيار من احمر الخدود لاطلالة مكياج مثالية.
 
بخطوة واحدة فقط سيقوم جهاز تحديد لون البشرة بالعمل بدلاً عنك وسيوفّر لك نصيحة محددّة! والجدير ذكره أنه سيتوفّر في محلات وجوه طوال شهر نوفمبر .