تعرّفي على مجموعة مكياج "شانيل" لخريف 2015

تعرّفي على مجموعة مكياج

تعرّفي على مجموعة مكياج

Chanel ILLUSION D'OMBRE

Chanel ILLUSION D'OMBRE

Chanel ROUGE ALLURE VELVET

Chanel ROUGE ALLURE VELVET

Chanel Le Vernis Nail Colors Fall 2015

Chanel Le Vernis Nail Colors Fall 2015

Chanel JOUES CONTRASTE Alezane

Chanel JOUES CONTRASTE Alezane

Chanel Entrelacs

Chanel Entrelacs

Chanel ILLUSION D'OMBRE

Chanel ILLUSION D'OMBRE

Chanel Chene Rouge Glossimer

Chanel Chene Rouge Glossimer

مأخوذاً بهذا الفصل السحريّ الذي يُبرز تألّق الألوان بشكل استثنائيّ، صمّم استوديو ابتكارات الماكياج لدى شانيل CHANEL مجموعة خريفية جديدة من "لي زوتومنال" LES AUTOMNALES تتألّف من أساسيّات تستقر بين الظلّ والنور، وتجمع ما بين النغمات الصامتة والإشراقة. وتؤلّف التناغمات الدافئة والخفيّة مجموعةً تتميّز بالأناقة الخالدة، وترتكز على ألوان الكاكي، والبني، والبني المصفرّ والأصفر المائل إلى الأحمر، والأخضر النابض، والأحمر الملتهب، وكأنها تؤدّي تحيّة إجلال لكل تلك الألوان الطبيعية التي تتمايل في رقصة أخيرة قبل أن تستكين إلى نوم عميق. ويجسّد هذا الفصل المشرق والكئيب على حد سواء، دعوةً للتعبير عن الأحاسيس المرهفة.
 
لمسات ملوّنة على عينيك
تتألف هذه المجموعة من نسيج الألوان الخريفية التي تغمر العينين بمربّعات باللون البني، البنيّ المصفرّ والكاكي، تخيطها معاً خيوط من الذهب والبرونزي والنحاس، وتُبرزها بعض اللمسات الملوّنة بلون البرتقالي الصدئ. وتتشابك مجموعة رائعة من الألوان والظلال العضوية الطبيعية لتُنتج ماكياجاً سرمديّاً:
 
-ابتكار حصريّ  Entrelacsلماكياج مكثّف ومشرق بألوان البيج الذهبي، البيج المخملي، البرونزي مع بريق ذهبيّ، البنيّ الغامق.
 
-لوحة الظلال الأربعة LES 4 OMBRES Tissé d’Automne بألوان الكاكي الذهبيّ، البيج الدرّاقي، البنيّ النحاسيّ، الكاكي الغامق.
 
-ILLUSION D'OMBRE حيث يبرز لون "الأحمر الخانق" كتحيّة للنباتات الهشة في الغابة، بلونه البرتقاليّ الصدئ الغامق مع بريقٍ آسر تُعدَّل كثافته مع كل طبقة منه على الجفن. 
 
قلم تحديد العينين STYLO YEUX WATERPROOF
يتوفّر قلم تحديد العينين المقاوم للماء، والكثيف والطويل الثبات بأربعة ألوان جديدة مستوحاة من ألوان الخريف، فيبرز لون Feuilles، وهو الكاكيّ الكثيف، و Ardentالنحاسيّ المغمّس بالنور، وÉrable البرونزيّ المعتّق الذي يتلألأ بتأثيرات ذهبيّة، و Pomme de Pinاللون البني الدخانيّ. ويمكن استخدام أقلام تحديد العينين بشكل متباين أو مطابق لألوان ظلال العينين الخاصة بالمجموعة ذاتها. 
 
الخدود الوردية مع JOUES CONTRASTE Alezane
لم يسبق لخطّ JOUES CONTRASTE أن شهد تبايناً مماثلاً من قبل. وها هو يقدّم لفصل الخريف لون Alezane الورديّ المائل للبنيّ والمتلألئ ببريق ذهبيّ. ويتراقص لمعانه الرقيق مع ضوء الخريف الجميل فيدفئ البشرة، كمثل أول شعلة في الموقد طال انتظارها بعد نزهة طويلة في الغابة.
 
الشفاه مع ROUGE ALLURE VELVET
يمنحك أحمر الشفاه المطلق من شانيل  CHANELإحساس "البشرة الثانية" الخفيّة بألوانه النقيّة والحريريّة. فمع لون Pensive يعيد البيج الورديّ المكثّف والضارب إلى البرودة ترجمة الألوان المجرّدة مع مفارقة حريريّة فائقة الرقيّ. أما لون La Bouleversante من مجموعة أحمر الشفاه المخمليROUGE ALLURE VELVET، فيجسّد اللون الأحمر ذو الوقع الكبير مع ملمس مخمليّ مطفأ يعزّز إشراقته. 
وخطّ ROUGE COCO SHINE الأخفّ والأكثر نضارة ولمعان، فيرتدي أرقى حلله في فصل الخريف مع ألوانه الجديدة الدافئة والرقيقة. فلون Mélancolie البنيّ النحاسيّ الشبه شفّاف ينسدل على الشفاه كوميض من النور. ويكشف Téméraire عن لون أحمر قرميديّ داكن، غنيّ وأكثر كثافة. ولابتسامة نضرة ومتألقة، ينغمر ملمّع الشفاه من شانيل CHANEL أيضاً بألوان البني والأحمر القرميديّ مع لون Chêne Rouge الذي يجسّد بالشكل الأمثل طبيعة الخريف الصارخة.
 
التأثير المطفأ على الأظافر
تتدفق النعومة الطبيعية لهذه الحكاية الخريفيّة الجميلة في كلّ الأنحاء وصولا الى أطراف الأصابع فتُلهم استوديو ابتكارات الماكياج لدى شانيل CHANEL بفضل ألوانها المتناثرة طوال الموسم. ويعاد إحياء الأحمر الكلاسيكيّ الخالد مع لون Écorce Sanguine العميق والصارخ بنفحات من اللون القرميديّ. كما يقدّم الاستوديو لون طلاء الأظافر الغامض Châtaigne البارد والسلس والذي يكشف عن وهج الشوكولاتة اللذيذة تحت الأضواء. وبالرونق ذاته والتألّق يبرز Vert Obscur ليعيد إلى الأذهان الضوء الخافت الذي يحيي أوراق شجر الغابات، مشكّلاً الظلّ الأخضر الأنيق الممزوج بالأسود مع لمسة من الأزرق. وبما أن مجموعة LES AUTOMNALES تتراقص على الإيقاعات المتغيّرة لهذه التأثيرات بين الظلال والضوء، يمكن منح هذه الألوان الثلاثة الجديدة اللامعة لطلاء الأظافر التأثير المطفأ بإضافة طبقة مخمليّة منTOP COAT VELVET كلمسة أخيرة على الأظافر الجافة.