أبدعي في إبتكار مكياج العيون الذي يناسبك في عيد الحب

إكشفي عن جمالك الرومانسي بتدرجات الأحمر والوردي في عيد الحب واختاري هذه المستحضرات

نور عبد الساتر

دعي جمالك يكون طاغياً في مناسبة عيد الحب مع أجمل ألوان المكياج من الأحمر الى الوردي وصولا الى السموكي الداكن الفخم. فجميعها ألوان تعزز من رومانسية ملامحك بهذه المناسبة الدافئة، كما أنها تضفي عليك السحر الأنثوي لتكوني بإطلالة حالمة وساحرة. إليك ايضا مستحضراتنا مع هذه الإطلالات من المكياج لنساعدك على التألق بهذا اليوم السعيد الذي يحل علينا بعد أيام قليلة.

مكياج عيون باللون الأحمر العنابي لإطلالة رومانسية في عيد الحب

1 رئيسية مكياج عيون رومنسي باللون الأحمر بأسلوب دار Costelloe
مكياج عيون رومنسي باللون الأحمر بأسلوب دار Costelloe

من الخيارات الشائعة لإطلالة مكياج عيد الحب، ولعلها الأكثر تعبيرا عن المناسبة، هي إختيار مكياج عيون باللون الأحمر العنابي "البوردو".  يرمز اللون الأحمر الى مشاعر الحب، كما يمنحك إطلالة جريئة في هذه المناسبة. فانتقلي بشعورك نحو أجواء الورود والبالونات الحمراء، واختاري المكياج باللون الأحمر بروح الإحتفال والإنتماء الى هذه المناسبة. من وحي دار Costelloe، يمكنك تنسيق مكياج مونوكروم باللون الأحمر. مرري آيشادو باللون الأحمر على الجفن وادمجيه بلطف لسحب العين. طبقي أحمر شفاه وخدود باللون الأحمر لإكمال اللوك بلمسة من التناغم الجذاب.

إخترنا لك مجموعة ظلال العيون المرتقبة Fall Romance من Anastasia Beverly Hills:

ستمنح هذه الباليت عاشقات الأناقة إطلالات جميلة ومتجددة تخطف الأنظار في عيد الحب.تضم المجموعة مزيجاً متناغماً من الألوان الحيوية والترابية وتدرجات الأرجواني الداكن والألوان المعدنية المشرقة، بالإضافة إلى تدرجات الألوان الراقية بدءاً من البرجندي الداكن وصولاً إلى الذهبي المتلألئ، لتتألقي بلوك ملفت وجذاب لهذا الموسم.

تعجبنا  تركيبة الظلال سهلة المزج والتي توفر ثباتاً يدوم طويلاً وتمنح العيون مظهراً جميلاً على مدار اليوم. وتتنوع ألوان ظلال العيون لتتيح تنسيق إطلالات عملية وجذابة تلائم مختلف المناسبات اليومية وأرقى الأمسيات، حيث يمكن تطبيق عدّة طبقات من الظلال للحصول على الكثافة اللونية المرغوبة المناسبة لمختلف الأوقات والتفضيلات.

مجموعة ظلال العيون FALL ROMANCE من Anastasia Beverly Hills
مجموعة ظلال العيون FALL ROMANCE من Anastasia Beverly Hills

مكياج عيون وردي لإطلالة أنثوية جذابة في عيد الحب:

إن كنت عزيزتي من الصبايا اللواتي يفضلن المكياج الناعم بطابع أنثوي رومانسي، إذا إستوحي إطلالتك الجمالية الناعمة في عيد الحب من وحي عارضة دار Costelloe.  ربما  قد يرى البعض ان هذا المكياج الوردي الخفيف والناعم، لا يلائم  أجواء عيد الحب التي تشتعل ببهجة من الدراماتيكية والمبالغة في الكثير من الأحيان. ولكن تذكري عزيزتي، أن جوهر عيد الحب يكمن أيضا في حبك لذاتك وأسلوبك الخاص. لذا لا تترددي في إعتماد هذا المكياج الوردي الناعم في عيد الحب، إن كان هذا النمط الناعم هو تماما ما يمثل ذوقك الخاص وأسلوبك الفريد.

عارضة دار Costelloe
عارضة دار Costelloe

 

ولتطبيق مكياج وردي ناعم وخفيف إخترنا لك باليت لوكس كواد إصدار العام الجديد بتدرجات البرونز الساحرة لإطلالات متنوعة، إصدار محدود من McGRATH LABS

McGRATH LABS
McGRATH LABS

تعجبنا كثيرا هذه الباليت التي تضم أربعة درجات  بارزة وألوان نحاسية جذابة لتجمع بين الترف والأنوثة الجذابة. كما ان الدرجات رائعة، قابلة للدمج، ويمكن بناؤها بشكل فائق، تنتقل بسلاسة من الأناقة اليومية إلى التألق.

  • لماذا نحب هذه الباليت؟
  • 1ـ توفر درجات ألوان  بلمعان اللؤلؤ
  • 2ـ  تتميز ألوانها بقوام كريمي الغني
  •  توفر سهولة الدمج الفائقة

ماذا عن المكياج الوردي البراق واللافت؟ بالطبع، يمكنك أيضا تجربة هذا النمط اللافت من المكياج الوردي لعيد الحب. بوحي من إطلالة عارضة دارMarine Serre، إختاري درجة الللون الوردي أو الفوشيا البراق التي تفضلين، ثم مرريها على الجفن لسحب العين والحصول على "لوك عيون القطة".

مكياج عيون وردي لافت بأسلوب دار Marine Serre
مكياج عيون وردي لافت بأسلوب دار Marine Serre

لمكياج عيون وردي بارز وقوي ننصحك بإختيار Daring Desire ظلال العيون رباعية لمجموعة رغبة القلب من علامة PAT McGRATH LABS:

أحببنا كثيرا باليت ظلال العيون رباعية "Daring Desire" هذه والتي تضم أربع من ظلال العيون الكريمية والقابلة للدمج بشكل مذهل لإطلالة لا تنسى في عيد الحب. يعجبنا أن هذه الباليت تستحضر مجموعة من المزاجيات المتناقضة، من لمعان الشامبانيا في Galactic Glow، إلى حيوية اللون الماجنتا في Star Garnet، إلى روعة اللون الأرجواني الساحر في Amethyst Noir، وعمق اللون الأحمر المغامر في اللون الرئيسي للرباعية Daring Desire .

Daring Desire
Daring Desire

لماذا نحب الظلال من هذه  الباليت؟:

  1. - متعددة الاستخدام وقابل للتكوين والبناء
  2. - تأثير لون مكثف
  3. - تركيبة كريمية وقابلة للدمج
  4. - يمكن استخدامه بشكل جاف أو مبلل

مكياج عيون سموكي لإطلالة فخمة في عيد الحب

مكياجةعيون سموكي بأٍلوب دار Hobeika
مكياجةعيون سموكي بأٍلوب دار Hobeika

إن كنت تبحثين عن مكياج عيون بطابع لافت من الفخامة مع لمسة دافئة من الرومانسية ،إختاري مكياج العيون السموكي. يمنحك هذا النمط من مكياج العيون، لمسة من الكلاسيكية والرقي وخصوصا إن إعتمدتيه مع مكياج الشفاه الأحمر الجذاب لإضفاء المزيد من الرومانسية على طلتك.

اخترنا لك باليت ظلال العيون PRETTY GRUNGE من هدى بيوتي:

باليت ظلال العيون PRETTY GRUNGE من هدى بيوتي
باليت ظلال العيون PRETTY GRUNGE من هدى بيوتي

نحب كثيرا هذه الباليت التي تحتضن 18 لوناً غنياً بالأصباغ كما أنها تناسب كافة ألوان البشرة. بدءاً من الدرجات الكروميّة الميتاليكيّة وتلك البرّاقة الآسرة، وصولاً إلى الألوان غير اللامعة الجذّابة، وتلك الكريميّة اللامعة، تسمح لك هذه الباليت بإبتكار أجمل لوك عيون سموكي.

لماذا نحبّ باليت PRETTY GRUNGE؟

  • تركيبة غنية بالأصباغ
  • تشكيلة من القوامات
  • تطبيق سلس ودمج سهل
  • تغطية قابلة للتعزيز
  • الحد الأدنى من التلطخ

اختاري أنماط المكياج التي ذكرناها لك، وتألقي بإطلالة رومانسية ودافئة في مناسبة عيد الحب 2024 الذي نتمنى لك فيه بأن تكوني سعيدة وبأبهى إطلالتك.