تألقي بمكياج "باربي" في موسم نهاية العام 2023...أسرار جمالية ومستحضرات من وحي مارغوت روبي

تألقي بمكياج "باربي" في موسم نهاية العام 2023...أسرار جمالية ومستحضرات من وحي مارغوت روبي

21 ديسمبر 2023

عندما يتعلق الأمر بإطلالتك الجمالية في موسم أعياد 2023، فريق "هي" دائما معك عزيزتي  ليكشف لك أهم الأسرار الجمالية، لتتألقي بلوك مفعم بالثقة والجاذبية. ففي موسم الأعياد ومناسبات نهاية العام، تبحث العديد من الصبايا عن إطلالة مميزة وملفتة تعكس جمالهن وأنوثتهن. ومن بين الشخصيات الأيقونية التي تلهم الكثيرات حول العالم، تأتي "باربي" بإطلالاتها المفعمة بالأنوثة والطاقة الإيجابية والتي نحبها جميعا. ولكن هل تساءلت يومًا كيف يمكنك أن تتحولي إلى باربي وتبهري الجميع في هذا الموسم ؟ حسنًا، دعيني أخبرك بأسرار جمالية استوحيناها من "مارغوت روبي"، الممثلة الشهيرة التي قدمت شخصية باربي في الفيلم الشهير باربي.

تابعي معنا المقال وإكتشفي أسرار جمالية ومستحضرات مستوحاة من إطلالات مارغوت روبي، لتكوني أنت الباربي بإطلالاتك الجمالية في إحتفالات موسم الأعياد.

1ـ  أحمر الشفاه بنغمات وردية للوك مفعم بالأنوثة على طريقة مارغوت روبي:

مارغوت روبي بأحمر الشفاه الوردي ـ الصورة من حساب خبيرة التجميل pati dubroff
مارغوت روبي بأحمر الشفاه الوردي ـ الصورة من حساب خبيرة التجميل pati dubroff

أحمر الشفاه بنغمات وردية هو السر الأول الذي يمكن أن يساعدك في تحقيق إطلالة باربي المذهلة في إحتفالات موسم الأعياد ومناسبات نهاية العام. إختاري نغمات الروج الوردي وفقًا للون بشرتك والملابس التي ترتديها. قد تفضلين الروج الوردي الفاتح إذا كنت ترتدين ملابس بألوان فاتحة وناعمة، أو ربما تفضلين الروج الوردي الداكن إذا كنت ترتدين ملابس بألوان غامقة وجريئة. بغض النظر عن اللون الذي تختارينه، سيمنحك الروج الوردي من وحي إطلالة النجمة "مارغوت روبي" مظهر يشع بالأنوثة والجاذبية. يمكنك أيضا عزيزتي إضافة القليل من الغلوس للمسة من التألق ووميض النجوم. للوك شفاه باربي بلمسة من التألق في إحتفالات موسم الأعياد إخترنا لك ملمّع الشفاه Give Me More Volumizing Gloss  BY KIKO MILANO:

ملمّع الشفاه Give Me More Volumizing Gloss  BY KIKO MILANO
ملمّع الشفاه Give Me More Volumizing Gloss  BY KIKO MILANO

لفتتنا تركيبة هذا الغلوس الخفيفة والغنية بالأصباغ وغير لاصقة لتمنحك شفتين ناعمتين وممتلئتين بشكل ملحوظ. من خلال تجربتنا نؤكد لك انه سهل التطبيق بفضل أداة التطبيق المرنة. كما وستغمرك رائحة توت العلّيق التي تعبق حنيناً إلى الماضي حين تمرريه على شفتيك.

 2ـ البلاش الوردي هو السر الثاني للإطلالة الباربي:

مارغوت روبي بأحمر الخدود الوردي ـ الصورة من حساب خبيرة التجميل pati dubroff
مارغوت روبي بأحمر الخدود الوردي ـ الصورة من حساب خبيرة التجميل pati dubroff

يعتبر البلاش أحد أهم خطوات المكياج التي تعطي الوجه لمسة نضارة وحيوية وخصوصا عند تطبيق مكياج باربي للمناسبات، حيث يصبح البلاش الوردي عنوان الإطلالة. يمنح البلاش الوردي لمسة من الأنوثة والحيوية لبشرتك كما يعزز إطلالة مكياجك ويعكس البهجة وروح الإحتفال في موسم الأعياد. استخدمي البلاش الوردي لإبراز عظمة الخد وامزجيه بلطف للحصول على مظهر طبيعي ومشرق. ولتتمتعي بخدود وردية في غاية الأنوثة على خطى مارغوت روبي لا تستغني عن البلاش من باليت Pat McGrath Labs لمجموعة  The Bijoux ثلاثي البلش المميز والبرونز والتوهج باليت Brilliance Collection:

باليت من  Pat McGrath Labs لمجموعة  The Bijoux ثلاثي البلش المميز والبرونز والتوهج باليت Brilliance Collection 01. Fleurever Nude (2)
باليت من  Pat McGrath Labs لمجموعة  The Bijoux ثلاثي البلش المميز والبرونز والتوهج باليت Brilliance Collection 01. Fleurever Nude (2)

اطلقي جانبك المميز وتألقي بإطلالة ايقونية في هذا الموسم مع باليت ثلاثي البرونز + البلش + التوهج بالطبعة المحدودة. نرى ان هذه الباليت المدمجة هي الخيار الأمثل لإطلالة مشرقة وخالية من العيوب لهذا الموسم. اغرمنا بالبلاش الرائع من هذه الباليت فهو يتميز بتركيبة خفيفة وناعمة وألوان متساوية تمامًا تمنح إطلالتك لمعانًا يمكن أن يأخذها من البسيطة إلى الأيقونية بتألق لا يُنسى. لفتنا ايضا تصميم هذه الثلاثيات بدقة لتناسب جميع درجات البشرة الفاتحة والمتوسطة والداكنة، وهي تمنحك إمكانية دمج سهل وبشرة تنبع منها اللمعان. من خلال تجربتنا لأحمر الخدود من هذه الباليت لاحظنا انه:

- يتميز بألوان زاهية ونقاء مذهل.

- مصمم بشكل يمكن الاعتماد عليه لتجنب الأخطاء.

- يأتي بتشطيبات نصف ماتي وساتان.

3ـ البساطة في مكياج العيون هو طريقك للتألق:

النجمة مارغوت روبي بمكياج عيون ناعم وخفيف ـ الصورة من حساب خبيرة التجميل على انستقرام pati dubroff
النجمة مارغوت روبي بمكياج عيون ناعم وخفيف ـ الصورة من حساب خبيرة التجميل على انستقرام pati dubroff

وماذا عن مكياج العيون؟ هذا هو السر الثالث الذي يمكن أن يساعدك في تحقيق إطلالة باربي المتألقة. فكما لاحظنا، مارغوت روبي دائما تذهب الى إختيار مكياج عيون ناعم ومشرق لإطلالتها العادية أو حتى على السجادة الحمراء! لذا نقول لك عزيزتي ان البساطة هي طريق التألق. إعتمدي على مكياج عيون باربي الناعم والخفيف للحصول على مظهر طبيعي وجذاب في مناسبات نهاية العام. استخدمي الظلال الناعمة والألوان الفاتحة لتحديد عينيك وإبراز جمالها. لا تنسي إضافة القليل من الماسكارا كما تفعل روبي، لنظرة مفعمة بالجاذبية. ولتطبيق مكياج عيون باربي الناعم والمشرق  ننصحك عزيتي بتجربة مجموعة ظلال العيون Modern Renaissance من علامة Anastasia Beverly Hills :

من علامة Anastasia Beverly Hills مجموعة ظلال العيون  Modern Renaissance
من علامة Anastasia Beverly Hills مجموعة ظلال العيون  Modern Renaissance

تتألق مجموعة ظلال العيون Modern Renaissance المصغرة بتسعة ألوان ساحرة تشمل التدرجات المحايدة ومشتقات اللون الأحمر الداكن الجذاب، التي تمّ تصميمها بعناية لتحاكي روعة ألوان المجموعة الأصلية المستوحاة من اللوحات الفنية ومواد الراتينج التي سادت في عصر النهضة. كما تتوفر الظلال بألوان مطفية ومعدنية، لتمنح السيدات خيارات واسعة تبرز جمال عيونهنّ الطبيعي لإطلالات جريئة أو عملية. كما ولفتتنا تركيبة هذه الظلال الفريدة والمصممة بعناية لتمنح كثافة لونية مميزة مع قوام سهل المزج وثبات يدوم طويلاً كما لاحظنا. من خلال تجربتنا ننصحك بتطبيق القليل من الظل على العيون باستخدام الفرشاة أو أطراف الأصابع، ودمجه مع كريم الأساس Eye Primer للحصول على نتيجة مثالية ناعمة وكثافة لونية واضحة. اعجبنا كثيرا  التصميم الجديد لهذه الباليت والذي يتميز بحجمه الصغير الملائم للسفر، ما يمنح عاشقات الجمال أناقة استثنائية في جميع الأماكن والمناسبات.

4ـ إبتسامة باربي الأيقونية:

إبتسامة باربي الأيقونية ـ الصورة من حساب margotrobiees على انستقرام
إبتسامة باربي الأيقونية ـ الصورة من حساب margotrobiees على انستقرام 

وهناك سر جمالي آخر يتعلق بباربي، وهو ابتسامتها البيضاء والأيقونية. إذا كنت ترغبين في التألق بإبتسامة باربي الساحرة في سهراتك في موسم الأعياد، يمكنك استخدام بعض الخلطات الطبيعية لتبييض الأسنان. مثلاً، يمكنك استخدام خل التفاح الممزوج مع الماء لتبييض الأسنان بلطف وفعالية. كما يمكنك تجربة استخدام معجون الأسنان الذي يحتوي على نسبة عالية من الفلورايد للحفاظ على نظافة وبياض الأسنان.

في النهاية، إذا كنت ترغبين في أن تصبحي باربي في موسم الأعياد لعام 2023، فاستوحي من مارغوت روبي  الأسرار الجمالية التي تميز إطلالتها. استخدمي طريقتنا الخاصة ولا تنسي ان تغمري ملامحك بابتسامة مشرقة. قد يكون هذا الموسم هو فرصتك للتألق  بإطلالة باربي!