من الشعر الى المكياج ..الأحمر نجم موسم أعياد 2023 فإليك طرق تطبيقه من وحي النجمات

من الشعر الى المكياج ..الأحمر نجم موسم أعياد 2023 فإليك طرق تطبيقه من وحي النجمات

نور عبد الساتر
18 ديسمبر 2023

اللون الأحمر نجم موسم الأعياد، بدءاً من زينة مناسبات نهاية العام مروراً بفساتين السهرة، وليس آخراً، بإطلالات المكياج والشعر. وإن كنت ترغبين بإطلالة جريئة ومتمردة قبل نهاية العام، فلا بد لك من مواكبة هذا اللون في إطلالتك الجمالية بطرق عصرية ومميزة من وحي أشهر النجمات العالميات، فتابعي معنا هذه الأساليب مع أجدد مستحضرات التجميل المجرّبة والتي تضمن لك مكياج مثالي وخالي من العيوب.

لوك الشعر الأحمر بأسلوب النجمة "دوا ليبا": إطلالة جذابة وملفتة

النجمة دوا ليبا بلوك الشعر الأحمر الصورة من حسابها على انستقرام
النجمة دوا ليبا بلوك الشعر الأحمر الصورة من حسابها على انستقرام

إن كنت تبحثين عن "نيو لوك new look" تبهرين به الجميع في موسم الأعياد، او حتى إن كنت تريدين إستقبال السنة الجديدة 2024 بإطلالة متجددة وحيوية، إذا إختاري لون الشعر الأحمر كما فعلت النجمة دوا ليبا لهذا الموسم. أثارت إطلالة النجمة دوا ليبا بالشعر الأحمر إعجاب المتابعين، وخاصة بعدما كنا إعتدنا عليها بالشعر الأسود.

تعتبر فترة الأعياد واحدة من أكثر الفترات المميزة في السنة، حيث يسود الجو الاحتفالي والمرح. ومن أجل أن تبرزي في هذه المناسبة الخاصة، يمكنك اختيار لون الشعر الأحمر الجذاب لتعكسي شخصيتك الحيوية والمشرقة. فالشعر الأحمر يضفي لمسة من الجاذبية والأنوثة على إطلالتك كما يلفت الأنظار ويجعلك تبرزين في أي مكان تذهبين إليه.

أكثر ما يعجبنا بالشعر الأحمرأنه يأتي بدرجات كثيرة ومختلفة، مما يتيح لك الاختيار من بين تلك الدرجات التي تناسب لون بشرتك وتعزز جمالك الطبيعي. يمكنك اختيار الأحمر الفاتح لإطلالة ناعمة ورومانسية، أو الأحمر الداكن لإطلالة جريئة وأنيقة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تجربة العديد من التسريحات المختلفة مع الشعر الأحمر لتظهري بإطلالة مبتكرة ومميزة تزيدك جاذبية في موسم الأعياد.

والآن إليك عزيزتي نصائح للعناية بالشعر الأحمر:

استخدمي منتجات العناية المناسبة:

يحتاج الشعر الأحمر إلى العناية الخاصة به، لذا ابحثي عن منتجات العناية المصممة خصيصًا للشعر المصبوغ. استخدمي شامبو وبلسم خالي من الكبريتات والأمونيا للحفاظ على لون الشعر الأحمر لفترة أطول.   

حماية الشعر من أشعة الشمس:

إذ ان  التعرض لأشعة الشمس المباشرة يمكن أن تؤدي إلى تلاشي لون الشعر المصبوغ. لذا يجب عليك استخدام منتجات حماية الشعر من الشمس، مثل السيرم أو الزيت الواقي من الشمس.

تجنبي الحرارة الزائدة:

يؤدي استخدام أدوات تصفيف الشعر الساخنة بشكل مفرط الى تلف الشعر المصبوغ وتلاشي لونه. لذا حاولي تجنب استخدام مجفف الشعر ومكواة الشعر بشكل متكرر، واستخدمي حماية حرارية قبل استخدامها.

حافظي على ترطيب الشعر:

 يحتاج الشعر المصبوغ إلى الترطيب المنتظم للحفاظ على لونه الجميل ولمعته. ننصحك عزيزتي  باستخدمي قناع ترطيب عميق مرة واحدة في الأسبوع وزيت الشعر لتغذية الشعر ومنحه اللمعان.

مكياج أحمر جذاب ومناسب لأجواء موسم الأعياد من وحي النجمة العالمية سيلينا غومز:

سيلينا غومز بإطلالة مكياج أحمر جذاب
سيلينا غومز بإطلالة مكياج أحمر جذاب

ما رأيك بإطلالة هذا المكياج الفخم لموسم الأعياد؟ لفتتنا كثيرا هذه الإطلالة لسيلينا غومز بالمكياج الأحمر البراق حيث بدت في غاية الجاذبية والأنوثة. ونرى ان هذا المكياج بطابعه الفخم والأيقوني، مثالي لإطلالتك عزيزتي عاشقة الجمال والأناقة في موسم الأعياد. سيمنحك هذا المكياج لوك عصري وملفة  يزيدك تألقا وجاذبية. وقد طبقت سيلينا مع هذا المكياج رسمت عيون مسحوبة بالأيلاينر الاسود فزادتها جمالا. إليك عزيزتي المستحضرات اللازمة لتطبيق هذا المكياج الأحمر البراق لموسم الأعياد:

ـ ظلال العيون الجديدة Fall Romance من Anastasia Beverly Hills لتطبيق هذا اللوك بكل احترافية.

من وحي تجربتنا لهذه الباليت لاحظنا ان جميع الوان ظلال العيون هذه تتميز بتركيبة سهلة المزج لتوفر ثباتاً يدوم طويلاً وتمنح العيون مظهراً جميلاً على مدار اليوم. تعجبنا كثيرا هذه الباليت، حيث تضم المجموعة مزيجاً متناغماً من الألوان الحيوية والترابية وتدرجات الأرجواني الداكن والألوان المعدنية المشرقة، بالإضافة إلى تدرجات الألوان الراقية بدءاً من البرجندي الداكن وصولاً إلى الذهبي المتلألئ، ما يمنح عاشقات الأناقة إطلالات جميلة ومتجددة تخطف الأنظار في موسم الأعياد المقبل وتتكامل مع آخر صيحات موسم شتاء 2024. ولتطبيق ظلال العيون بأسلوب سيلينا اختاري درجة لون CRIMSON ووزعيه على كامل الجفن. طبقي بعدها درجة لون MOONLIGH  اللامعة على مدمع العين وادمجيه ليصل نحو منتصف الجفن.

من علامة ANASTASIA BEVERLY HILLS ماسكارا LASH SCULPT المبتكرة.

Anastasia Beverly Hills Lash Sculp Mascara
Anastasia Beverly Hills Lash Sculp Mascara

 استعملي هذه المسكارا لنظرة مفعمة بالجاذبية  على غرار الفنانة سيلينا مع لوك المكياج الأحمر البراق. بعد التجربة لاحظنا ان هذه المسكارا تتميز بفعاليتها التي تدوم طويلاً وخواصها المقاومة للشوائب والتكتّل والتقشّر. لفتتنا ايضا تركيبتها المتطورة الغنية بالعناصر المغذية والمختارة بعناية، مثل البيوتين والكولاجين والببتيدات، ما يسهم في تنعيم الرموش وتغذيتها ويعزز صحتها ويمنحها مظهراً جميلاً وجذاباً.

ـ ايلاينر Intense By KIKO MILANO

ارسمي ايلاينر مجنح وطويل لسحب عينيك بمنتهى الجاذبية.

عزّزي إطلالة مكياجك لسهرات موسم الأعياد مع آيلاينر Intense By KIKO MILANO . بعد تجربتنا لهذا المستحضر لاحظنا انه يتميز بلمسة لونية غنية وكريمية من تمريرة واحدة سهلة التطبيق. ابتكري إطلالة عيون مميّزة مع آيلاينر Intense السائل بلمسات غير لامعة سواء كنت تريدين رسم خطّ بسيط أو رفيع أو خطّ كثيف غرافيكي.

الروج الأحمر لمكياج كلاسيكي من وحي النجمة "كايتي بيىري" لإطلالتك في موسم الأعياد:

1 رئيسية النجمة كايتي بيري بالروج الأحمر الجريء الصورة من حسابها على انستقرام
النجمة كايتي بيري بالروج الأحمر الجريء الصورة من حسابها على انستقرام

للوك كلاسيكي بطابع راقي إختاري تطبيق الروج الأحمر في مكياجك لموسم الأعياد. بالإضافة الى كون اللون الأحمر رائجا في هذا الموسم، فهو إيضا يلفت الأنظار ويزيدك جاذبية. كما يمكن للروج الأحمر إضافة لمسة من الاشراقة والجاذبية الى إطلالتك. لتطبيق مكياج الشفاه هذا، ابدئي بإستعمال بلسم تكبير الشفاه لتحصلي على مظهر شفاه ممتلئة واكثر جاذبية. حددي شفاهك بقلم تحديد شفاه باللون الأحمر. اخيرا، طبقي الروج الأحمر على شفتيك. ننصحك من وحي تجربتنا بإستعمال أحمر شفاه Fabulous Kiss Lipstick من Herrera Beauty:

أحمر شفاه Fabulous Kiss Lipstick من Herrera Beauty
أحمر شفاه Fabulous Kiss Lipstick من Herrera Beauty

يتألق الإصدار الجديد من أحمر شفاه Fabulous Kiss Lipstick بدرجة اللون الأحمر Carolina Red 310، ليضمن الحصول على شفاه جذابة بلمعان هادئ. يعجبنا كثيرا قوامه الكريمي ولونه الغني وتركيبته الفريدة التي تجمع بين مسحوق الكوارتز الثمين وحبيبات الذهب العاكسة، وتمنح ترطيباً دائماً وملمساً لطيفاً يدوم حتى 6 ساعات.

يلفت إنتباهنا دوما أحمر شفاه Herrera Beauty بتصميمه المبتكر، الذي يسمح بتحويله إلى قطع إكسسوارات أنيقة من خلال وصله مع حلقة Herrer الذهبية أو غيرها من تشكيلة إكسسوارات ورموز العلامة، بالإضافة إلى ميزة إعادة التعبئة بشكل دائم للحفاظ على إطلالة مثالية في جميع الأوقات.

يحمل أحمر الشفاه الجديد توقيع المصممة الموهوبة Safia Quares، مع غطاء فاخر مستوحى من عالم الأبراج، ليجسد الطابع الحيوي للمجموعة الجديدة، وليكون مثالاً عن مستحضرات تجميل Herrer الأشبه بقطع فنية مميزة.

ولتضيفي لمسة من التألق والحيوية الى إطلالة مكياجك مع الروج الأحمر ننصحك بتجربة "جل رقائق كروما زون متعدد الألوان" Chroma Zone Multichrome Flake Gel من "شيجلام"، لمكياج عيون أيقوني.

جل رقائق كروما زون متعدد الألوان Chroma Zone Multichrome Flake Gel من شيجلام
جل رقائق كروما زون متعدد الألوان Chroma Zone Multichrome Flake Gel من شيجلام

تكشف "شيجلام" عن النسخة الجديدة المرتقبة لمجموعة مكياج "كروما زون" الشهيرة، Chroma Zone 2.0 الجديدة كليًا. ونرى ان هذه المجموعة اتجاه استثنائي لمحبي المكياج متعدد الألوان وعشاق الجمال والتجميل في جميع أنحاء العالم، كما انها مثالية لتطبيق مكياج عيون ايقوني في موسم الاعياد.

أما الآن، فأطلقت شيجلام العنان للتألق الساحر مع الألوان البراقة والتركيبات المبتكرة لمجموعة "كروما زون الثانية" الجديدة تمامًا!

لفتنا كثيرا "جل رقائق كروما زون متعدد الألوان" Chroma Zone Multichrome Flake Gel، ثلاثي الألوان بتشكيلة ساحرة ومتألقة ستطلقك إلى اعلى طبقات غلافنا الجوي بإطلالة متألقة مع ألوان "الفوضى الأم" Mayhem Mothership و"هيبنوسيس" Hypnosis و"اللؤلؤ الكوني" Cosmic Pearl. استعدي لتعزيز تألقك في موسم الأعياد إلى المستويات الكونية حيث تأسر هذه الألوان القلوب. واستعدي لخوض تجربة مذهلة حيث تضيفين العمق والبعد إلى خديك أو عينيك، وتغمرين مظهرك بمجموعة من الألوان المتغيرة باستمرار.

يعجبنا كثيرا "جل الرقائق متعدد الألوان" حيث تتغير ألوانه بطريقة خاصة تحت الأضواء ويعطي وميض منقطع النظير. من وحي تجربتنا لاحظنا انه سواء بمفرده أو عن طريق مزجة بتناغم مع المنتجات الأخرى، فهو يمنحك القدرة على إظهار تألقك الحقيقي بلمسة سحرية واحدة مما يجعله مثالي لموسم الأعياد.

في حين أن "جل تحديد كروما زون متعدد الألوان" Chroma Zone  Multichrome Gel Liner الثوري، نرى انه عبارة عن بداية لمغامرة غنية بالألوان لا مثيل لروعتها. هذه الخطوط هي أكثر من مجرد ألوان، بل هي تجربة تتغير بها ألوانك حسب زاوية الإضاءة. وهذا ليس سحرًا، إنما أعجوبة مبتكرة متعددة الألوان.

لا تستغني عن مستحضرات هذه المجموعة الرائعة من شيجلام لإضافة لمسة من البريق وسحر التوهج لمكياج عينيك في موسم الأعياد.

والآن أخبرينا أي من هذه الإطلالات الجمالية باللون الأحمر تفضلين في موسم الأعياد ومناسبات نهاية عام 2023؟