مكياج بألوان العلم الإماراتي من

ملامحك مشرقة بألوان العلم الإماراتي.. إليك طريقتنا لتطبيق هذا المكياج مع أجدد المستحضرات

نور عبد الساتر
29 نوفمبر 2023

ما أجمل أن نعكس ألوان العلم الإماراتي على ملامحنا للتعبير عن فخرنا بالهوية الإماراتية تزامناً مع احتفالات يوم الاتحاد الذي يحل علينا بعد أيام قليلة. وانطلاقاً من هنا، نساعدك عزيزتي المرأة في اختيار مكياج مستوحى من ألوان العلم الإماراتي لتتميزي بهذه المناسبة الوطنية، مع اختياراتنا لك من أجدد المستحضرات التي طرحتها العلامات التجارية حديثاً.

إطلالة مكياج باللون الأخضرمن وحي ألوان العلم الإماراتي:

يرمز اللون الأخضر في العلم الإماراتي الى التفاؤل والأمل، وهذا تماما ما يعكسه هذا المكياج. لتطبيق هذا اللوك إختاري ايشادو باللون الأخضر ومرريه على الجفن. ادمجي الأيشادو للخارج لتأثير عيون مسحوبة بمنتهى الجاذبية. لإضافة لمسة من الدراماتيكية الى اللوك، حددي الجفن السفلي ايضا بالأيشادو الأخضر.

الظلال الخضراء تغمر عينيك في عيد الاتحاد
الظلال الخضراء تغمر عينيك في عيد الاتحاد

يمنحك هذا المكياج باللون الأخضر إطلالة ملفتة ومتجددة تعبر عن حبك وولائك للوطن. ولتطبيق مكياج عيون مشرق باللون الأخضر من وحي العلم الإماراتي اخترنا لك عزيزتي:

ـ باليت ظلال العيونMTHRSHP BIJOUX BRILLIANCE:

باليت ظلال عيونMTHRSHP BIJOUX BRILLIANCE
باليت ظلال عيونMTHRSHP BIJOUX BRILLIANCE

زيني عينيكِ مع هذه الظلال الرائعة حيث يتميز كل ظل بإشراقة مشعة تأخذكِ إلى عوالم أخرى. أغرمنا بهذه الظلال التي تشتهر بأصباغها الناعمة جدًا وإمكانية دمجها ببراعة، لإضافة لمسة من الأناقة إلى إطلالتك في عيد الإتحاد. سواء أردت إبتكار لوك عيون ناعم او سموكي فاخر، تمنحكِ هذه الباليت إمكانية تحديد نظرتك بطابع متجدد يعكس رقي المرأة الإماراتية.

من خلال التجربة أغرمنا حقا بهذه الباليت فهي:

  • لوحة متعددة الاستخدام للعيون والخدود.
  • تحتوي على تسعة ظلال بودرة للعيون.
  • فيها تشبع لوني غني وكثافة بلمسة واحدة.
  • تأتي بتشطيبات معدنية براقة، ولمعان لامع، ومات.

إطلالة مكياج باللون الأحمر من وحي الوان العلم الإماراتي:

مكياج باللون الأحمر تناغما مع الوان العلم الإماراتي ـ الصورة من حساب خبيرة التجميل العالمية على انستقرام Avia Solomon
مكياج باللون الأحمر تناغما مع الوان العلم الإماراتي ـ الصورة من حساب خبيرة التجميل العالمية على انستقرام Avia Solomon

يرمز اللون الأحمر في العلم الإماراتي الى الجرأة والشجاعة، لذا فإن إعتمادك لهذا اللوك الجريء في إطلالة مكياجك في عيد الإتحاد سيغمرك بطابع فريد بالقوة ويعكس فخرك بالهوية الإماراتية. لهذا اللوك تحتاجين الى تمرير ايشادو باللون الأحمر على جفن العين ثم إضافة القليل من الغليتر فوقه للمسة فنية من التألق. ولتتمتعي بـتأثير تدرج الألوان بأسلوب "المونوكروم" طبقي روج باللون الأحمر القوي ايضا. لهذا المكياج ننصحك عزيزتي بتجربة هذه المستحضرات:

من علامة Anastasia Beverly Hills مجموعة ظلال العيون Modern Renaissance:

من علامة Anastasia Beverly Hills مجموعة ظلال العيون  Modern Renaissance
من علامة Anastasia Beverly Hills مجموعة ظلال العيون  Modern Renaissance

تتألق مجموعة ظلال العيون Modern Renaissance المصغرة بتسعة ألوان ساحرة تشمل التدرجات المحايدة ومشتقات اللون الأحمر الداكن الجذاب، التي تمّ تصميمها بعناية لتحاكي روعة ألوان المجموعة الأصلية المستوحاة من اللوحات الفنية ومواد الراتينج التي سادت في عصر النهضة. كما تتوفر الظلال بألوان مطفية ومعدنية، لتمنح السيدات خيارات واسعة تبرز جمال عيونهنّ الطبيعي لإطلالات جريئة أو عملية. كما ولفتتنا تركيبة هذه الظلالالفريدة والمصممة بعناية لتمنح كثافة لونية مميزة مع قوام سهل المزج وثبات يدوم طويلاً كما لاحظنا. من خلال تجربتنا ننصحك بتطبيق القليل من الظل على العيون باستخدام الفرشاة أو أطراف الأصابع، ودمجه مع كريم الأساس Eye Primer للحصول على نتيجة مثالية ناعمة وكثافة لونية واضحة.اعجبنا كثيرا التصميم الجديد لهذه الباليت والذي يتميز بحجمه الصغير الملائم للسفر، ما يمنح عاشقات الجمال أناقة استثنائية في جميع الأماكن والمناسبات وإطلالة ملفة في مناسبة عيد الإتحاد.

أحمر شفاه Fabulous Kiss Lipstick منHerrera Beauty:

أحمر شفاه Fabulous Kiss Lipstick من Herrera Beauty
أحمر شفاه Fabulous Kiss Lipstick من Herrera Beauty

يتألق الإصدار الجديد من أحمر شفاه Fabulous Kiss Lipstick بدرجة اللون الأحمر Carolina Red 310، ليضمن الحصول على شفاه جذابة بلمعان هادئ. يعجبنا كثيرا قوامهالكريمي ولونهالغني وتركيبتهالفريدة التي تجمع بين مسحوق الكوارتز الثمين وحبيبات الذهب العاكسة، وتمنح ترطيباً دائماً وملمساً لطيفاً يدوم حتى 6 ساعات.

يلفت إنتباهنا دوما أحمر شفاه Herrera Beauty بتصميمه المبتكر، الذي يسمح بتحويله إلى قطع إكسسوارات أنيقة من خلال وصله مع حلقةHerrer الذهبية أو غيرها من تشكيلة إكسسوارات ورموز العلامة، بالإضافة إلى ميزة إعادة التعبئة بشكل دائم للحفاظ على إطلالة مثالية في جميع الأوقات.

يحمل أحمر الشفاه الجديد توقيع المصممة الموهوبة Safia Quares، مع غطاء فاخر مستوحى من عالم الأبراج، ليجسد الطابع الحيوي للمجموعة الجديدة، وليكون مثالاً عن مستحضرات تجميل Herrer الأشبه بقطع فنية مميزة.

مكياج باللون الأسود:

هل تفضلين اللوك الكلاسيكي الذي يعكس ذوقك الرفيع كسيدة اماراتية انيقة؟ اذا اختاري هذا المكياج للتعبير عن حبك وفخرك بالهوية الإماراتية في عيد الإتحاد.لهذا المكياج تحتاجين الى تطبيق مكياج عيون باللون الاسود مع الايشادو بالأسلوب الدخاني. ابرزي جمال عينيك بإستخدام بعض من الكحل الأسود. اخترنا لك هذه المستحضرات:

مكياج باللون الأسودـ الصورة من حساب خبيرة التجميا العالمية على انستقرام Avia Solomon
مكياج باللون الأسودـ الصورة من حساب خبيرة التجميا العالمية على انستقرام Avia Solomon

كحل Matte من كيكو ميلانو:

عزّزي مكياج عيونك من خلال تحديد عيونك طول خطّ الرموش بكحل Matte للحصول على لمسة رائعة من الأناقة. من خلال تجربتنا لهذا المستحضر لاحظنا انه يضفي لمسة لونية غنية وكريمية من تمريرة واحدة سهلة الدمج باستخدام أداة الدمج المُرفقة.

كحل Matte BY KIKO MILANO
كحل Matte BY KIKO MILANO

ـ ظلال عيون Maha Eyeshadow Palette Emerald Eyes   من asteri beauty:

Maha Eyeshadow Palette Emerald Eyes by asteri beautyظلال عيون
Maha Eyeshadow Palette Emerald Eyes by asteri beautyظلال عيون

عزّزي جمالك الطبيعي مع أربعة ظلال عيون غنيّة بالألوان الخلابة وبتركيبتها الناعمة التي يسهل مزجها وبناءها.

عبري عن حبك وفخرك بالهوية الإماراتية واختاري تطبيق مكياج بألوان العلم الإماراتي في عيد الإتحاد. والآن اخبرينا ما رأيك بخياراتنا من المستحضرات؟