عطور مناسبة للرجال والنساء في الشتاء.. اكتشفي اجدد الإصدارات بنفحات آسرة

عطور مناسبة للرجال والنساء في الشتاء.. اكتشفي اجدد الإصدارات بنفحات آسرة

نور عبد الساتر
16 نوفمبر 2023

العطور المشتركة للرجال والنساء هي خيار رائع للأشخاص الذين يبحثون عن عطر مميز وفريد من نوعه، ويناسب خاصة جميع الأزواج الذين يرغبون بوضع نفس العطر.  فهذه العطور تجمع بنفحاتها ما بين المكونات الذكورية والمكونات الأنثوية، مما يجعلها خيار رائع للاستخدام من قبل الجنسين على حد سواء. وتتميز هذه العطور بخصائص عديدة، بينها احتوائها على الروائح العشبية والروائح الخشبية والشرقية والتي تنال استحسان الجميع. جمعنا لكم بهذا الموضوع مجموعة عطور من احدث الإصدارات لموسم الشتاء تناسب الرجال والنساء في آن معاً ونكشف لكم أهم ميزاتها.

عطر Invincible Bergamot من "بوس" BOSS للرجال والنساء

عطر Invincible Bergamot من  بوس
عطر Invincible Bergamot من  بوس

هل ترغبون بعطر يعبر عن اناقتكم بنفحات مفعمة بالرقي؟ انه عطر Invincible Bergamot الذي يخفي ضمن نغمات توليفته مفهوما جديدا للأناقة والجاذبية. اكثر ما لفتنا من مكونات هذا العطر المميز وهو زيت البرجموت الإيطالي بأجود أنواعه، المستخرج من منطقة كالابريا. وقد خلط العطّار نيكولاس بونفيل نفحات البرجموت المنعشة مع نفحات الجلد القوية وزيت الفتيفر العطري من جزيرة جاوا الإندونيسية. اغرمنا بالسحر واللمسة الناعمة الذي يضيفها زيت الخزامى العطري، المستورد من جنوبي فرنسا، إلى هذه التوليفة النابضة بالحياة. من اول رشة، غمرنا هذا العطر بشعور فريد من الراحة والانتعاش وكأن فيه سحرا اعادنا الى حنين ذكريات الماضي. نرى ان هذا العطر تجربة فريدة ومفعمة بالأحاسيس والمشاعر، لذا لا تترددوا في تجربته والاستمتاع بنفحاته الدافئة لكل من الرجال والنساء.

عطر Passionate Chypre من "بوس" BOSS للرجال والنساء

عطر Passionate Chypre من بوس
عطر Passionate Chypre من بوس

لتتمتعوا بإطلالة عابقة بنفحات لا تنسى، اختاروا عطر Passionate Chypre من بوس. احببنا كثيرا هذا العطر الذي يغازل الحواس بتوليفة آسرة وغنيّة بالمفاجآت، تنبض برائحة الطحالب مع نفحات الكرز الأسود. تجتمع في هذه التركيبة القوية نفحات الحامض العليا مع قلب مُرهف ينبض بالباتشولي من إندونيسيا. توليفة مميزة تعكس قوة الشخصية والإرادة وحب الحياة. فقد أضفى العطّار الأساسي فابريس بيليغرين بصمته الخاصة على عطور الشيبر الكلاسيكية ما زادها تألقا وفخامة. من بعد تجربتنا لهذا العطر، اغرمنا بتوليفته آسرة والتي تنبض بالعمق والفخامة المطلقة.

يأتي العطران الجديدان Passionate Chypre و Invincible Bergamot في عبوة BOSS The Collection الزجاجية الأنيقة مع طلاء حراري-لامع يُبرز اللون الأخضر المائل إلى الرمادي واللون البنفسجي لـ"القماش" العطري السائل بداخلها. تزدان العبوة بملصق مستوحى من عالم الكوتور فيما تُشكّل الأسطوانات الملوّنة على قواعد معدنية اللمسة النهائية المثالية لهذَين العطرَين الجديدَين.

تزدان عبوة كل عطر بصورة فنية بألوان متناسقة تُسلّط الضوء على كل عطر  إلى جانب تشكيلة من نفحاته المميّزة المختارة يدويًا.

عطر مستر طومسون من بينهاليجونز Mr. thompson fragrance penhaligon's للرجال والنساء:

لفتنا كثيرا هذا العطر الذي يعكس بطابعه القوي  جوهر الشخصية الطموحة والواثقة بفضل مزيجه المميز من مكونات عميقة وغنية تستحوذ على الانتباه وتضيف لمسة من الجاذبية الساحرة على الإطلالة.

تنتظركم توليفةٌ استثنائية من الروائح الأخاذة في عطر مستر طومسون من بينهاليجونز.

عطر مستر طومسون من بينهاليجونز Mr. thompson fragrance penhaligon's
عطر مستر طومسون من بينهاليجونز Mr. thompson fragrance penhaligon's

نؤكد لكم ان بضع قطرات من هذا العطر كفيلة بتزويدكم بجرعة من الثقة والجاذبية خلال يومك الطويل. بعد تجربتنا لهذا العطر لاحظنا انه يستهل حضوره بتركيبة من المكونات اللامعة والآسرة للحواس، والتي  تعبر بشغف عن الشخصية الطموحة. احببنا كثيرا توليفة العطر الغنية بنغمات بودرة زهرة السوسن مع حليب السمسم الناعم، بالإضافة الى رائحة الفانيلا فتكشف عن لمسةٍ حسية مفعمة بالطموح والثقة. فمع عطر مستر طومسون، لا مكان تدخلونه إلا وسيحمل أثركم الأخاذ لفترةٍ طويلة لذا لا تتردوا في تجربته.

سأقدم لكم الآن بعض الخطوات لجعل العطر يدوم طويلاً:

ترطيب البشرة قبل وضع العطر:

بعد تنظيف البشرة، ننصحكم بترطيبها بلطف باستخدام مرطب خفيف. ذلك يساعد على تثبيت العطر وجعله يدوم لفترة أطول.

وضع العطر على نقاط النبض:

ضعوا العطر على نقاط النبض مثل الرقبة والمعصمين والمرفقين وخلف الأذنين. وضع العطر في هذه المناطق يعمل على تسخين العطر وتعزيز رائحته بشكل أفضل.

عدم فرك العطر:

 يجب تجنب فرك العطر بعد وضعه على البشرة، حيث يمكن أن يؤدي ذلك إلى تفكك تركيبته وتلاشي رائحته.

الحفاظ على العطر بشكل صحيح:

 يجب تخزين العطر في مكان بارد وجاف، بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة والحرارة الزائدة ما يساعد في الحفاظ على جودة العطر ورائحته لفترة أطول.

باستخدام هذه الحيل، يمكنكم الاستمتاع برائحة العطر المفضلة لديكم لفترة أطول. تذكروا أن العطر يعكس شخصيتكم ويمكن أن يكون له تأثير كبير على الثقة بالنفس والانطباع العام الذي تتركونه على الآخرين. لا تترددوا في تجربة خياراتنا من العطور للرجال والنساء للتألق بجاذبية كل يوم.