جددي حقيبة مكياجك لهذا الموسم مع أجدد المستحضرات لإطلالة عصرية متألقة

جددي حقيبة مكياجك لهذا الموسم مع أجدد المستحضرات لإطلالة عصرية متألقة

روزالند مارلو
17 أكتوبر 2023

مع كريمات الأساس ذات التأثير السلس والتغطية الطبيعية التي نكاد لا نلاحظها، يشعّ إشراقنا الداخلي الذي تعكسه أيضا ألوان برّاقة ممسوحة فوق الجفون مع ظلال لامعة بدرجات الذهب والنحاس والطين المحروق يمكن اعتمادها في أي وقت من اليوم. وفي قيادة هذه الصيحة الجمالية المتألقة المسيطرة على الموسم، دور أزياء مثل "يوجو" و"شياتزي تشين" و"ساكاي".

ظلال عيون تصقل جفنيك بلمسة تلائم نجمات السجادة الحمراء

 

 CHANEL Ombre Première Laque - Quartz Rose
 CHANEL Ombre Première Laque - Quartz Rose

تجدين في تركيبة "شانيل أومبر برميير لاك- كوارتز روز" CHANEL Ombre Première Laque - Quartz Rose المتطورة، ملمسا ناعما وقواما رقيقا يكاد يذوب في البشرة ويصقل جفنيك بلمسة تلائم نجمات السجادة الحمراء. باستعمال درجة لونية واحدة على الجفن، تسلّطين الضوء على وميضها، ولا سيما إذا كانت درجة برّاقة بطريقة غير مبالغ بها مثل "شانيل أومبر برميير لونغوير كريم آيشادو"CHANEL Ombre Première Longwear Cream Eyeshadow  بخيار "باتين برونز"Patine Bronze  أو "804 -سنتالينس"  804 - Scintillance.

 

CHANEL Ombre Première Laque - Quartz Rose
CHANEL Les 4 Rouges Yeux Et Joues – Tendresse

لا شك في أن علب الظلال المتعددة الألوان ما زالت رائجة، غير أن نسخها المصغّرة أفضل بدرجاتها المتكاملة، مقارنة بالخيارات الكثيرة المحيّرة الموجودة في العلب الكبيرة. دوّني اسمي "فيف سول شادوز باليت- بورن" Vieve Soul Shadows Palette – Burn و"نارس لاغونا آي كواد" Nars Laguna Eye Quad، لأن العلبتين تتميزان بلمعان مذهّب حادّ ولكن غير وقح.

Nars Laguna Eye Quad
Nars Laguna Eye Quad

ومن المستحضرات الأخرى في فئة البودرة، "شانيل ليه 4 روج زيو إيه جو- تاندريس" CHANEL Les 4 Rouges Yeux Et Joues – Tendresse بدرجات ذهبية ونحاسية باردة وعصرية للغاية.

عارضة دار Lanvin
عارضة دار Lanvin

جدّدي أساسيات ماكياجك بهذه المستحضرات

جدّدي أساسيات ماكياجك، بالنظر إلى الاتجاهات النابعة من معظم منصات عرض الموسم والقائمة على بشرة طبيعية النضارة، وشعر مصفف بالتسريحة المبللة ومقصوص بأسلوب "بوب" غير الرسمي، في أجواء عصرية للغاية. العيون المكحّلة بخطوط ديناميكية لافتة عكست روحا متحررة في كواليس عرض "ديور"، وإذا أردت الاستلهام من عارضات الدار الفرنسية، فاستعيني بقلم "سيسلي فيتو كحل ستار- سباركلينغ بلاك" Sisley Phyto Khol Star -Sparkling Black الملائم لقصات "بوب" الجريئة والماكياج المينيمالي.

 Victoria Beckham Beauty EyeWear
Victoria Beckham Beauty EyeWear

ظلال "فيكتوريا بيكهام بيوتي آيوير" Victoria Beckham Beauty EyeWear تنزلق بسهولة تامّة، وتتوفر في درجات ناعمة تحدد جمال العينين مثل "أويستر"Oyster  و"ترنش"Trench  و"بيكان"Pecan ؛ وفي مجموعة العلامة ذاتها، تجدين أيضا قلم "ساتن كاجال لاينر- آش"Satin Kajal Liner- Ash  المحبوب للغاية من بعض أشهر المؤثرات في فضاء الموضة. وفي عرض "بادجلي ميشكا"، تلألأ لمعان من نوع آخر يجذب العين ويأسرها، على غرار وميض "سيسلي ليه فيتو-أومبر" Sisley Les Phyto-Ombres بدرجتي "سيلكي كورال" Silky Coral و"غلو برل"Glow Pearl  الساطعتين ببريق فائق الأناقة.

Gucci Bloom Intense EDP
Gucci Bloom Intense EDP

يمكن لعالم العطور أن يتبنّى الرسالة نفسها، مع خلطات فواحة مثل "غوتشي بلوم إنتنس أو دو بارفان" Gucci Bloom Intense EDP بمسك الروم والبتشول، وعبير "توم فورد ساهارا نوار أو دو بارفان" Tom Ford Sahara Noir EDP الذي يلخّص باسمه رسالة خلطته الساحرة، وعطر "لنتردي جيفنشي أو دو بارفان" L’Interdit Givenchy EDP الجذّاب إلى أقصى الحدود بأزهاره البيضاء وأخشابه الداكنة.

L’Interdit Givenchy EDP
L’Interdit Givenchy EDP