مكياج صورة جواز السفر تعلميه بخطوات سهلة من وحي هايلي بيبر

مكياج صورة جواز السفر تعلميه بخطوات سهلة من وحي هايلي بيبر

نور عبد الساتر
16 أكتوبر 2023

تعتبر صورة جواز السفر "الباسبور" مهمة جدا في حياة كل إمراة، فهي تمثل تذكرة الدخول لإستكشاف عالم جديد. ومن اجل ان تتألقي بأبهى إطلالة في هذه الصورة المهمة، عليك اختيار المكياج المناسب والذي يعزز جمال ملامحك بنعومة وبإطلالة بسيطة بعيدا عن البهرجة.

سنقدم لك في هذا الموضوع عزيزتي من فريق "هي" طريقة عمل مكياج ناعم لصورة جواز السفر من وحي إطلالة النجمة هايلي بيبر. تابعي معنا الخطوات بإحترافية واكتشفي المستحضرات اللازمة لهذا المكياج.

هايلي بيبر (1)
هايلي بيبر

مكياج ناعم ومناسب جدا لصورة جوازالسفر من وحي النجمة هايلي بيبر:

تألقت هايلي بيبر بهذا اللوك بإطلالة مكياج ناعم ومناسب جدا  لصورة جواز السفر. هذا المكياج هو "مكياج اللامكياج" وقد عزز جمال ملامحها بلمسة من الجاذبية بعيدا عن صخب الوان ظلال العيون الدراماتكية وأحمر الشفاه الجريء. يطابق هذا المكياج شروط صورة جواز السفر فهو ناعم جدا ولا يخفي الملامح الطبيعية والحقيقية للوجه. سيساعدك هذا المكياج على التألق بصورة جواز سفر مثالية تعكس جمالك الطبيعي.

مكياج البشرة بأسلوب هايلي بيبر:

تألقت هايلي بيبر في هذا اللوك بمكياج بشرة متوهجة وخالية من العيوب. عزز هذا المكياج ملامحها ومنحها إشراقة طبيعية لا مثيل لها. والسر بهذا اللوك هو استعمال تقنيات المكياج المناسبة والصحيحة لإخفاء العيوب وتوحيد لون البشرة. اليك عزيزتي خطوات تأسيس البشرة بإحترافية بأسلوب هايلي بيبر:

هايلي بيبر (3)
هايلي بيبر

ـ طبقي القليل من كريم الأساس لتوحيد لون البشرة وإخفاء العيوب. ادمجي كريم الأساس ببيوتي بلندر مبللة مسبقا بالمياه لتغطية طبيعية وناعمة. ننصحك عزيزتي بإستعمال فاونديشن Velvet Sheerلمجموعة CRAZY ‘90S من OKIKO MILAN.

فاونديشن Velvet Sheer BY KIKO MILANO
فاونديشن Velvet Sheer BY KIKO MILANO

تعجبنا كثيرا تركيبة هذا المستحضر الرائعة والمغذية حيث يحتوي على الفيتامين إي وزبدة الشيا وحمض الهيالورونيك وخلاصة أوراق الألوفيرا.من خلال تجربتنا لهذا الفاونديشن نؤكد لك انه سيمنحك لمسة طبيعية مثالية مشرقة وغير لامعة فهو يحدّ من شوائب البشرة ويجانس لونها مما سيمنحك مكياج بشرة مثالي بأسلوب هايلي بيبر.

ـ مرري القليل من الكونسيلر اسفل العينين لإخفاء الهالات السوداء والحصول على مظهر عيون اكثر اشراقا. لأفضل نتائج اختاري كونسيلر Incredible Duo  لمجموعة CRAZY ‘90S من OKIKO MILAN.

كونسيلر Incredible Duo BY KIKO MILANO
كونسيلر Incredible Duo BY KIKO MILANO

طبّقي كونسيلر Incredible Duo على شكل إصبع لإضفاء الإشراق على الشوائب والهالات السوداء تحت العين. اعجبتنا كثيرا تغطية هذا الكونسيلر وملمسه السلس على البشرة ونرى انه مناسب جدا للمبتدئات. نؤكد لك عزيزتي انك لن تجدي أي صعوبة في تطبيق هذا المستحضر بفضل أداة التطبيق الإسفنجية التي توفّر تغطية خفيفة متوسطة قابلة للتعزيز على الأماكن المحدّدة من بشرتك حيثما تريدين!

ـ ابرزي ملامحك الجميلة واضيفي الدفء اليها بإستعمال البرونزر لتحديد الفك والانف. اخترنا لك برونزNudestixبدرجة  لون Bondi Belle ثم ادمجيه بالفرشاة المرفقة. لفتنا هذا الإصدار الجديد بلون بارد أكثر من اللون الأصلي الأيقوني، فيعدّ مثالياً للنساء اللواتي ينشدنَ لوناً حيادياً أكثر من لون Bondi Bae.

Nudestix x Bondi Belle_1 packshot
Nudestix x Bondi Belle_1 packshot

ـ اعيدي الحياة لبشرتك بإستعمال القليل من البلاش الوردي. طبقي البلاش الكريمي فوق عظمة الخد للوك مفعم بالأنوثة على غرار كايلي جينر. ننصحك من وحي تجربتنا بإستعمال أحمر خدود من   Herrera Beauty Rose Jasmine.

أحمر خدود من   Herrera Beauty Rose Jasmine
أحمر خدود من   Herrera Beauty Rose Jasmine

إخترنا لك عزيزتي هذا المستحضر لأنه يتميز بطابعه الجريء وحضوره المفعم بالحيوية والمتعة. أكثر ما يميز هذا المنتج أنه ينفرد بقوام سائل يضفي نعومة وتألقاً طبيعياً على الخدود ويدوم حتّى 8 ساعات. لفتتنا كثيرا عبوة أحمر الخدود التي تتألق بتصميم أنيق يتزين بتفاصيل ووردة ذهبية مميزة.

مكياج عيون ناعم وجذاب لصورة جواز السفر:

لفتنا كثيرا مكياج العيون الناعم والانثوي الذي اعتمدته هايلي بيبر. اختارت ظلال عيون برونزية خفيفة عززت لون عينيها واظهرتها في غاية الجمال والرقة. ستمنحك تقنية "مكياج اللامكياج" نظرة ساحرة ومميزة وإطلالة طبيعية وهذا ما تحتاجينه في صورة "الباسبور".

هايلي بيبر (2)
هايلي بيبر

ـ ابدئي بتحديد حاجبيك: استخدمي قلم تحديد الحواج Precisely, My Brow.والذي أعجبنا كثيرا بسبب دقته الفائقة في تحديد الحواجب فتتمتعين بإطلالة شعيرات طبيعية تأسر القلوب.

Precisely My Brow Pencil (3)
Precisely My Brow Pencil

ـ ثبتّي إطلالة حاجبيك بجِل الحواجب الشفاف 24Hour Brow Setter. يعجبنا كثيرا  هذا المستحضر الذي يعمل على تثبيت الحواجب لوقت طويل لتتألقي بمظهر حواجب لا مثيل لها.

24HR Brow Setter Product Image (1)
24HR Brow Setter Product Image

ـ مرري القليل من الايشادو باللون البرونزي على كامل الجفن وادمجيه جيدا لسحب العين بمنتهى الجاذبية.اخترنا لك ظلال العيون "نيود أللور"  Nude Allure من مجموعة "سيليستيال نيرفانا" CelestailNirvan.

ظلال العيون برونز بليس
ظلال العيون برونز بليس

لفتتنا كثيرًا تركيبة هذه الألوان من ظلال العيون التي تنسجم مع العيون بسهولة تامة لتمنح مظهراً أنيقاً وعمقاً لونياً مميزاً من تمريرة واحدة.

ـ مرري المسكارا على رموشك من الجذور نحو الأطراف لنظرة مفعمة بالأنوثة. ننصحك بتجربة ماسكارا 36H  Lasting Volume & Length Effect By لمجموعة CRAZY ‘90S من OKIKO MILAN.

من خلال تجربتنا لاحظنا ان هذه المسكاراتوفر لمسة داكنة جدّاً لتعزيز كثافة الرموش، وتحديدها ومنحها لوناً قابلاً للتعزيز بتمريرة واحدة. ننصحك بعدم الإستغناء عن هذه المسكارا لإطلالة عيون الساحرة في صورة الجواز.

لوك شفاه ملفتة لصورة جواز السفر:

اختارت هايلي مظهر شفاه طبيعي وممتلئ باللون النيود. اليك عزيزتي الخطوات:

ـ لشفاه ممتلئة وجذابة استعمليبلسم الشفاه Hydra-Peptide Lip Butter من NUDESTIX. اخترنا لك هذا البلسم لانه سيمنحك إطلالة شفاه ممتلئة ومحددة تناسب كثيرا لوك المكياج هذا.

بلسم الشفاه Hydra-Peptide Lip Butter
بلسم الشفاه Hydra-Peptide Lip Butter

لفتتنا كثيرا مكوّنات هذا البلسم عالية الجودة، منها الأفوكادو الطبيعي وزبدة الشيا فيحافظ على ترطيب الشفاه، كما يتضمن ببتيدات تعزز امتلاء الشفاه فيمنحك إطلالة شفاه ممتلئة ومحددة.

ـ طبقي احمر شفاه باللون النيود. اخترنا لك من وحي تجربتنا أحمر شفاه Legacy lipstick shade monira by Asteri Beauty.

أحمر شفاه Legacy lipstick shade monira by Asteri Beauty
أحمر شفاه Legacy lipstick shade monira by Asteri Beauty

بعد التجربة نؤكد لك انك ستعشقين أحمر الشفاه هذا من أوّل مرة تستخدمينه. سيغمر شفاهك بملمسه الاستثنائي ولونه الغنيّ الذي يدوم طويلًا. إنّه ناعم وسلس على بشرتك، مريح ومغذٍّ، مع أصباغ غنيّة تمنحك إطلالة  شفاه نيود مثالية.

اخيرا، تذكري ان اهم شيء في مكياج صورة جواز السفر هو الثقة بالنفس.