احصلي على مكياج صباحي مشرق بمستحضر واحد فقط ... تابعي خطواتنا باحترافية

احصلي على مكياج صباحي مشرق بمستحضر واحد فقط ... تابعي خطواتنا باحترافية

نور عبد الساتر
18 سبتمبر 2023

تحب الصبايا بدءيومهن بـ لوك خفيف ومنتعش يمنحهن جرعة من الثقة والتفاؤل عند فترة الصباح. وسواء كنت إمرأة عاملة او حتى طالبة جامعية فأنت تحتاجين إلى مكياج صباحي سهل ولا يستهلك منك الكثير من الوقت لتطبيقه. سنقدم لك في هذا الموضوع خطوات مكياج صباحي سريع يعزز من اشراقة ملامحك ممن خلال استعمال مستحضر واحد فقط والذي سيمنحك إطلالة صباحية منتعشة بعيدا عن الملامح المرهقة والباهتة.

مكياج مشرق وناعم بمستحضر جمالي واحد فقط

Herrera Beauty
Herrera Beauty

كل ما ستحتاجينه لإطلالة مكياج مشرقة ومتوردة تعكس جوهر أنوثتك هو أحمر الشفاه والخدود الجديد "Good Girl Blusher"  من HERRERA BEAUTY. يتوفر هذا المستحضر المميز بأربعة ألوان مذهلة تناسب مختلف تدرجات البشرة، إذ تتنوع بين Rose Jasmine (درجة رقم 1070) وPeach Begonia (درجة رقم 1080) وPlum Tulip (درجة رقم 1092)، إضافة إلى Rosewood Peonia (درجة رقم 1012).

إخترنا لك عزيزتي هذا المستحضر لإطلالة المكياج الصباحي لأنه يعكس بطابعه الوردي وحضوره المفعم بالحيوية والمتعة جوهر شخصيتك الفريدة، كما يعكس جمالك الأنثوي. أكثر ما يميز هذا المنتج أنه ينفرد بقوام سائل يضفي نعومة وتألقاً طبيعياً على الخدود والشفاه ويدوم حتّى 8 ساعات.

لفتتنا كثيرا عبوة أحمر الشفاه والخدود التي تتألق بتصميم أنيق يتزين بتفاصيل ووردة ذهبية مميزة، ويأتي التصميم بألوان متنوعة مثل الوردي والأحمر، إلى جانب البرتقالي الهادئ والأرجواني. كما يمكن إضفاء مزيداً من التألق على العبوة من خلال تزيين الحلقة الذهبيةبتعليقات وشراريب Herrera المميزة، إذ تتيح حلقة Herrera المذهلة إضافة لمسات جذابة تحاكي الأناقة الفريدة للسيدات وتمكّنهن من التعبير عن أنفسهن على اختلاف شخصياتهنّ، بما يضمن شعوراً بالثقة والقوة.

مكياج صباحي

خطوات مكياج صباحي مشرق بمستحضر واحد " Good Girl Blusher":

ـ أولا تحضير البشرة:

يجب الحفاظ دائما على روتين عناية بالبشرة قبل تطبيق المكياج حتى تتمتعي بلمسة بشرة صحية ونقية. إليك خطوات روتين عناية بالبشرة قبل المكياج سريع وفعال:

ـ إغسلي وجهك بغسول خاص لنوع بشرتك ودلكيه بحركات دائرية لطيفة.

ـ استعملي التونر لتهدئة البشرة وتقليل مظهر المسام الواسعة.

ـ رطبي وجهك بكريم الترطيب ثم استعملي السيروم للعينين.

ـ مرري الكمية المناسبة من واقي الشمس على كل وجهك ولا تنسي منطقة اسفل العينين والرقبة.

خطوات المكياج بإستعمال حمرة الشفاه والخدود من Herrera Beauty:

ـ أعيدي الحياة لبشرتك من خلال توريد خدودك بإستعمال أحمر الشفاه والخدود Good Girl Blusher منHerrera beauty وأدمجيه بالفرشاة المناسبة. لفتنا في هذا المستحضر انه يأتي بمزيج غني من تركيبة Good Girl Complex الخاصة بالعلامة مع مواد مرطبة ومطرية، حيث تتميز بقوام خفيف الوزن وناعم على البشرة ليمنحها ترطيباً عميقاً وفعالية تدوم حتى 12 ساعة مما يضمن إطلالة مشرقة ولمعاناً مذهلاً.

أحمر شفاه من   Herrera Beauty Rose Jasmine
أحمر شفاه من   Herrera Beauty Rose Jasmine

ومن خلال تجربتنا لهذا المنتج لاحظنا انه يتألق بتركيبة مبتكرة وعملية مع تدرج لامع، مما يضمن تماسك لوني مثالي للبشرة دون أن يترك عليها أي آثار دهنية، وذلك بفضل غناه بالبوليمر الفعال.

ـ ضعي القليل من أحمر الشفاه والخدود Good Girl Blusher بالدرجة التي تفضلين على جفن العين ثم أدمجيه بفرشاة ناعم لتحصلي على إطلالة ظلال عيون جاذبة.

اخمر شفاه من Herrera Beauty Plum Tulip
احمر شفاه من Herrera Beauty Plum Tulip

 تعجبنا كثيرا تجربة مكياج فريدة  التي يوفرها هذا المنتج بفضل غناه بخواص عملية مقاومة للماء والتقشر، مما يجعله الخيار المثالي للاستمتاع بإطلالة مميزة تناسب مختلف الأجواء والمناسبات.

ـ طبقي القليل من هذا المستحضر على شفتيك لتحصلي على إطلالة شفاه في غاية الروعة والجاذبية.

احمر شفاه من Herrera beauty Rosewood Peonia
احمر شفاه من Herrera beauty Rosewood Peonia

إختاري ما يناسبك من درجات هذا المستحضر المختلفة وتمتعي بإطلالة مكياج مميزة. وان كنت تفضلين لوك المكياج الهادئ ننصحك بإعتماد درجة لون Rose Jasmineعند تطبيق مكياج المستضر الواحد. اما ان كنت تفضلين لوك المكياج الجريئ فإختاري درجة لون Rosewood Peoniaلتطبيق أحمرة الشفاه والخدود بالإضافة الى ظلال العيون.

لمحة حول Herrera Beauty

CAROLINAHERRERA_230307_JMBI_25 - Copy
لمحة حول Herrera Beauty

تم إطلاق Herrera Beauty عام 2019 تحت إشراف Carolina A. Herrera، المديرة الإبداعية لقسم الجمال، لتقديم مفهوم فريد وجديد كلياً يجمع بين مستحضرات التجميل والمجوهرات في تصميم واحد، حيث يمكن ارتداء قطع العلامة وتخصيصها بشكل كامل يلائم الذوق الخاص، لتضمن التألق بإطلالة جذابة تخطف الأنظار.وتواكب العلامة التطوّر المتواصل في احتياجات المرأة العصرية، حيث تقدم مجموعةً من الأدوات التفاعلية كخدمات تجريب المنتجات افتراضياً واختيار الخصائص المفضلة، إضافة إلى إطلاقها للعديد من الدروس التعليمية الخاصة على الإنترنت، ما مكّنها من تحقيق مكانة بارزة في مجال الابتكار الرقمي والتخصيص. وتماشياً مع التزام Carolina Herrera بمبادئ الاستدامة، تصمّم العلامة مستحضراتها من أحمر الشفاه وعبوات بودرة الوجه بطريقة تسمح بتعبئتها من جديد، ما يخفّف من نفايات التغليف بشكل ملحوظ، بالإضافة إلى إمكانية الاحتفاظ بها كقطع متميزة من المجوهرات. كما تتميز تشكيلات Herrera Beauty بالأناقة والجرأة، بما يعكس أسلوب الدار وثقافتها المتأصلة في نيويورك، ويعبّر عن نظرتها الخاصة لمعنى الحداثة العفوية.