Elie Saab مستحضرات مجربة لعلاج الوجه بعد رحلات السفر - الصورة من عرض

مستحضرات مجربة لعلاج البشرة بعد رحلات الصيف ستفاجئك بنتائجها

ليا عقيقي

جفاف البشرة، ظهور البثور، تصبغات الجلد وغيرها من المشاكل قد تواجهينها بعد رحلات الصيف، حتى لو كنت تعتنين ببشرتك. يمكنك علاج كل مشاكل الجلد وترطيب البشرة باستخدام مستحضرات العناية المناسبة. جمعنا لك في هذا الموضوع 3 مستحضرات مجربة تساعدك على استرجاع صحة بشرتك بعد موسم السفر.

3 مستحضرات لعلاج البشرة بعد رحلات السفر

  • قناع جيل لعلاج البشرة الجافة بعد رحلات الصيف.
  • أهمية تدليك الوجه بعد تطبيق مستحضرات علاج البشرة لتفعيل دورها.
  • المرطب المثالي للتخلص من كل مشاكل البشرة بعد السفر.

قناع جيل لعلاج البشرة الجافة بعد رحلات الصيف

يعتبر ترطيب البشرة المكثف أهم ما تحتاجينه بعد رحلات الصيف، إذ إن جفاف الجلد يسبب مشاكل عدة و يسرع من شيخوخة البشرة. لفتتنا كثيرًا تركيبة قناع مرطب، مصمم لعلاج البشرة الجافة بعد الصيف. نؤكد لك بعد تجربة هذا الجيل أنه سيخلصك من جفاف البشرة لتستعيدي نضارة وإشراق وجهك.

قناع أس أو أس إيدرا جل SOS Hydra Gel من  بي أش فورمولا Ph Formula
قناع أس أو أس إيدرا جل SOS Hydra Gel من  بي أش فورمولا Ph Formula

إليك قناع "أس أو أس إيدرا جل" SOS Hydra Gel من " بي أش فورمولا" Ph Formula. بعد تجربة هذا المنتج نؤكد لك أنه ليس ماسك ترطيب عادي بل هو عبارة عن قناع جل منعش ومرطب يهدئ البشرة ويساعد في التخلص من أقصى درجات الجفاف. اكتشفي ما لاحظناه بعد تجربة هذا القناع:

  •  يقوي الحاجز الطبيعي للبشرة.
  • يزيد من ترطيب البشرة.
  • يمنحك بشرة نضرة وناعمة.

لفتتنا مكونات هذا الماسك الغني بـ: حمض الهيالورونيك، مستخلص جذر الهندباء، الفركتوز، نظام حافظ خالٍ من البارابين.

أكثر ما يميز قناع جل "أس أو أس إيدرا جل" SOS Hydra أنه يشكل حاجز طبيعي للبشرة، ما يقلل بشكل كبير من فقدان الماء حيث يزيد حمض الهيالورونيك من احتياطيات رطوبة البشرة ويشجع في الحصول على بشرة ناعمة وملساء.

تابعي طريقتنا الخاصة في استخدام هذا القناع للحصول على النتائج المطلوبة:

  • نغسل وجهنا جيدًا بغسول مقشر لطيف و نجففه.
  • نضع طبقة متساوية من القناع على منطقة الوجه والرقبة.
  • نترك القناع لمدة 10 إلى 15 دقيقة.
  • نغسل وجهنا جيدًا بالماء الدافئ.
  • نضع هذا القناع 3 مرات في الأسبوع بعد رحلات السفر.

لا يكفي استخدام هذا القناع فقط لعلاج البشرة بعد رحلات الصيف، تابعي معنا في الفقرات التالية ما نستخدم بعده لاسترجاع بشرة صحية.

أهمية تدليك الوجه بعد تطبيق مستحضرات علاج البشرة لتفعيل دورها

جهاز  بير BEAR  من  فوريو Foreo
جهاز  بير BEAR  من  فوريو Foreo 

يساعد تدليك الوجه في زيادة تدفق الدم وتفعيل عمل الخلايا ما يساعد في علاج البشرة الجافة بشكل أسرع وهذا ما نجدك بحاجة له بعد رحلات الصيف. إليك تجربتنا الخاصة لتقنية Microcurrent التي برزت ﻛﺣﻠﯾف ﻗوي ﻓﻲ اﻟﻌﻧﺎﯾﺔ ﺑﺎﻟﺑﺷرة، إذ ﺗﺳﺎﻋد ﻓﻲ اﻟﺣﻔﺎظ ﻋﻠﻰ ﺗﻣﺎﺳك اﻟﺑﺷرة وﺗﻌزﯾزھﺎ. ﯾﺗﻣﯾز جهاز " بير" BEAR  من " فوريو" Foreo ﺑﻛوﻧﮫ الأداة اﻷولى ﻓﻲ اﻟﻌﺎﻟم اﻟتي ﺗﻣت اﻟﻣواﻓﻘﺔ ﻋﻠﯾﮫ ﻣن ﻗﺑل إدارة اﻷﻏذﯾﺔ واﻟﻌﻘﺎﻗﯾر (FDA) وﺛﺑت أﻧﮫ ﯾﺣﻘق ﻧﺗﺎﺋﺞ. ننصحك بتدليك وجهك بهذا الجهاز بعد رحلات الصيف، لأنه يساهم في تحسين ﻣﻠﺣوظ للون اﻟﺑﺷرة وﺛﺑﺎﺗﮭﺎ ﻓﻲ ﻏﺿون أﺳﺑوع واﺣد ﻓﻘط. لفتنا أيضًا النظام الفريد المضاد ﻟﻠﺻدﻣﺎت الذي ﯾﻧظم ﺷدة اﻟﺗﯾﺎر اﻟدﻗﯾق وﻓﻘﺎً ﻟﻣﻘﺎوﻣﺔ اﻟﺟﻠد، ﻣﻣﺎ ﯾﺿﻣن أﻗﺻﻰ درﺟﺎت اﻷﻣﺎن واﻟراﺣﺔ.

ﯾﺄﺗﻲ اﻟﺟﮭﺎز اﻟﻼﺳﻠﻛﻲ واﻟﻣﻘﺎوم ﻟﻠﻣﺎء ﻣزوداً ﺑـ 10 ﻣﺳﺗوﯾﺎت ﺷدة ﺗﯾﺎر ﻣﻛروي ﻗﺎﺑﻠﺔ ﻟﻠﺗﻌدﯾل، ﻣﻣﺎ ﯾوﻓر ﻋﻼجاً  ﻣﺧﺻﺻﺎ مصمماً وفقاً ﻟﻼﺣﺗﯾﺎﺟﺎت اﻟﺧﺎﺻﺔ ﻟﻛل ﻓرد. حاولي تجربة هذا الجهاز بعد رحلات السفر وستلاحظين الفرق بعد أقل من أسبوع.

المرطب المثالي للتخلص من كل مشاكل البشرة بعد السفر

كريم ترطيب واتر لوك من تاتا هاربر
كريم ترطيب واتر لوك من تاتا هاربر

لا يمكن الاستغناء عن كريم ترطيب الوجه في الروتين اليومي للعناية بالبشرة، لكن بعد رحلات السفر من المهم اختيار منتجًا يحبس الرطوبة في البشرة ليساعد في علاج الوجه. إليك كريم الترطيب الذي نختاره شخصيًا بعد رحلات الصيف، مرطب "واتر لوك" Water-Lock من " تات هربر" Tata Harper.

يتميز هذا المرطب بأنه خفيف الوزن وخالي من السيليكون، الذي يمنح البشرة نعومة لا مثيل لها بفضل مكوناته الفريدة، مثل ببتيدات البرتقال وحبيبات الرمان وحمض الهيالورونيك صغير الجزيئات، ليشكل الخيار المثالي لعلاج البشرة بعد السفر. تابعي طريقتنا الخاصة التي ننصحك باعتمادها لترطيب وجهك بعد تطبيق القناع والتدليك:

  • نضع مقدار ضغطة إلى ضغطتين من المستحضر.
  • نوزع المنتج على الوجه ومنطقة العنق.
  • ندلك الوجه بالتربت عليه بحركات دائرية.

يتميز هذا المرطب باحتوائه على برايمر ليكون الخيار المثالي للحصول على عدة فوائد في مستحضرٍ واحد. أعجبتنا تركيبته الفريدة الخالية من السيليكون التي تسمح بمرور الهواء، مما يضمن الحصول على بشرة مشرقة بعد رحلات الصيف. بعد تجربة هذا المنتج أعجبنا أنه خفيف الوزن وخالي من السيليكون ما يمنح البشرة نعومة لا مثيل لها بفضل مكوناته الفريدة من ببتيدات البرتقال وحبيبات الرمان وحمض الهيالورونيك صغير الجزيئات.

تجربتنا الخاصة لهذه المنتجات جعلتنا نسترجع صحة بشرتنا ولمعان وجهنا بعد رحلات الصيف، وأنت ما رأيك بها؟