ماسكارا ضد الماء

أجدد إصدارات الماسكارا ضد الماء تناسب موسم الصيف لنظرة مفعمة بالأنوثة

ليا عقيقي

الماسكارا ضد الماء تعتبر من مستحضرات التجميل التي تحتاجها كل امرأة في فصل الصيف. تساعد الماسكارا ضد الماء في الحفاظ على مكياج مشرق من دون تلطيخ حتى مع التعرق وارتفاع درجات الحرارة والتعرض للهواء الجاف. أما إذا كنت من محبات رياضة السباحة في فصل الصيف، فأنت بحاجة أيضًا إلى ماسكرا ضد الماء. جمعنا لك في هذا الموضوع، خياراتنا من أجدد إصدارات ماسكرا ضد الماء.

خياراتنا من أجدد إصدارات الماسكارا ضد الماء

  • لمسة واحدة من الماسكرا التي تساعد على تطويل وتكثيف الرموش.
  • تركيبة الألياف التي تطول الرموش بماسكرا ضد الماء.
  • الماسكرا المقاومة للتعرق لصيف 2023.
  •  ماسكارا خفيفة على الرموش وضد الماء لصيف 2023.
  • أهمية الماسكرا المقاومة للماء في صيف 2023.
  • ماسكرا ضد الماء و مغذية للرموش.
  • ماسكرا ضد الماء وتساعد على ترطيب الرموش.

لمسة واحدة من الماسكرا التي تساعد على تطويل وتكثيف الرموش

تحتاجين في فصل الصيف إلى ماسكرا تطول الرموش من لمسة واحدة من دون الحاجة إلى الإكثار من تطبيق هذا المنتج. أعجبتنا كثيرًا ماسكرا "كووت واو 1" 1 Coat WOW من "هدى بيوتي" Huda Beauty التي تمنحك رموشاً كثيفة.

ماسكرا من هدى بيوتي
ماسكرا من هدى بيوتي

لفتنا في هذه الماسكرا أن كمية صغيرة تضفي على عينيك تأثيراً فورياً ومكثفاً. تمنحك هذه الماسكرا كثافة عالية وطول رائع في مستحضر واحد. اخترنا هذه الماسكرا من مجموعة أساسيات صيف 2023 لأنها تمتاز بفرشاة مصنوعة من السيليكون تلتقط الكمية المناسبة من المستحضر لتكسو الرموش وتحدّدها. كما تتميّز بتصميم مزدوج الشكل، مقوّس نحو الداخل ونحو الخارج، وتمّ تزويدها بشعيرات طويلة وقصيرة تساعد على إطالة الرموش وفصلها. لا تترددي من تجربة هذه الماسكرا في فصل الصيف لأنها سهلة الاستخدام، سريعة التطبيق، تكفي تمريرة واحدة فقط، لتأثير مبهر مع فرشاة مزدوجة الشكل توفّر تأثيراً رائعاً فورياً.

تركيبة الألياف التي تطول الرموش بماسكرا ضد الماء

اخترنا لك ماسكارا ضد الماء لفصل الصيف بتركيبة تساعد على تطويل الرموش.

ماسكرا أول إن وان فوليوم آند لانس All in One Volume & Length من شيجلام Sheglam
ماسكرا أول إن وان فوليوم آند لانس All in One Volume & Length من شيجلام Sheglam

ماسكارا "أول إن وان فوليوم آند لانس" All in One Volume & Length من "شيجلام" Sheglam التي تتميز بتركيبتها الفريدة التي تمنح الرموش مظهرًا كثيفًا وممتلئًا وثلاثي الأبعاد يلفت الأنظار. أعجبتنا تركيبة هذه الماسكرا التي تمتاز بألياف مطولة تغلف كل رمش لتمنحه طولًا إضافيًا وتحقق تأثيرًا دراماتيكيًا.

الماسكرا المقاومة للتعرق لصيف 2023

تطورت إصدارات الماسكرا ضد الماء ليصبح استخدامها سهلًا في فصل الصيف.

إليك تجربتنا الخاصة مع ماسكرا "ديور شوو بامب آن فوليوم آيش دي" Diorshow Pump 'N' Volume HD. تتميز هذه الماسكرا بتركيبتها المقاومة للماء، مما يجعلها مناسبة لفصل الصيف. بعد تجربتنا لهذه الماسكرا نؤكد لك أنها تبقى ثابتة ولا تلطخ أو تتلاشى، مما يحافظ على مظهرك الجميل في فصل الصيف.

ماسكرا من ديور
ماسكرا من ديور

تعمل هذه الماسكرا على تكثيف وتطويل الرموش، ما يعزز جمال العيون ويبرزها بشكل طبيعي. تتميز ماسكرا "ديور شوو بامب آن فوليوم آيش دي" Diorshow Pump 'N' Volume HD  بتأثيرها الفوري في زيادة حجم الرموش. أعجبتنا تركيبة هذه الماسكرا المبتكرة، إذ يمكنك تطبيق عدة طبقات من الماسكرا للحصول على حجم كثيف دون تكتل أو تشابك. يأتي المنتج بفرشاة فريدة من نوعها تسهل عملية التطبيق، فهي تمتاز بشكلها المدبب الذي يتيح الوصول إلى جميع الرموش، بما في ذلك الرموش الصغيرة في الزوايا الخارجية للعين.

ماسكارا خفيفة على الرموش وضد الماء لصيف 2023

اشتهرت الماسكرا ضد الماء بسماكتها وقوتها في السابق، إلى أن تطورت الإصدارات في منتجات مقاومة للماء وطبيعية. إذا كنت تبحثين عن طريقة لتوسيع العين برموش طبيعية لا يظهر كأنك تضعين الماسكرا أبدًا، يمكنك تجربة ماسكرا "لو فولوم دو شانيل" Le Volume de Chanel . تعد هذه الماسكرا من "شانيل" CHANEL مثالية للمكياج الطبيعي.

ماسكرا من شانيل
ماسكرا من شانيل

نؤكد لك أن ماسكرا "لو فولوم دو شانيل"  Le Volume de Chanel هي خيارًا مثاليًا لمحبات الرموش الكثيفة والجذابة بشكل تبدو كأنها خالية من الماسكرا. تعمل تركيبة هذه الماسكرا على تكثيف وتطويل الرموش بشكل ملحوظ، مما يمنح العينين مظهرًا جميلًا ومفعمًا بالحيوية، ومع ذلك فهي لا تثقل الرموش ولا تسبب الانكماش أو الشعور بالجفاف، مما يجعلها مثالية للاستخدام اليومي في فصل الصيف. أعجبتنا فرشاة هذه الماسكرا المزودة بشعيراتها الدقيقة والكثيفة التي تمتد على طول الرموش وتغطيها بالماسكرا بالتساوي ما يضمن تحقيق تأثير مكثف وجميل دون أي تكتل أو عيوب.

أهمية الماسكارا المقاومة للماء في صيف 2023

لم تعد الماسكرا ضد الماء صعبة الإزالة ولا حتى تسبب بجفاف العين. بعد تجربتنا لماسكارا جديدة مقاومة للماء، نؤكد لك أن الإصدارات الجديدة غيّرت مفهوم الماسكرا.

ماسكرا  كلاش فوليوم KYLASH VOLUME من كايلي كوزمتيكس
ماسكرا  كلاش فوليوم KYLASH VOLUME من كايلي كوزمتيكس

إليك ماسكرا " كلاش فوليوم" KYLASH VOLUME من ""كايلي كوزمتيكس".  تتميز هذه الماسكارا، بتركيبتها النظيفة والنباتية وتوفّر حجماً فورياً وتطيل وتحافظ على تجعيد رموش كاملة ومثالية. أعجبنا بعد تجربة هذه الماسكارا أن الفرشاة الغنية بالألياف الخفيفة للغاية تمنح الرموش انفصالاً واضحاً، وهو ما يضفي شعوراً مرهفاً للغاية في حين أن هذا المفهوم المتعدد الأبعاد يعطي مظهراً غنياً بالمزيد من الرموش. اكتشفي معنا المكونات الرئيسية لهذه الماسكرا للتأكد من أهميتها لتغذية الرموش وليس تطويلها فقط ما يعتبر أساسيًا ومناسبًا للتطبيق اليومي في فصل الصيف:

  • زيت بذور العنب وبرو فيتامين B5: مزيج قوي من الأنشطة المناسبة للرموش والتي تحميها مع كل استخدام.
  • شمع نخالة الأرز وشمع الكارنوبا وشمع العسل الاصطناعي: يمنحك رموشاً خفيفة وشكلاً لطيفاً ويمدد الرموش.

إذا كنت من صاحبات العيون الحساسة ولا تناسبك الماسكرا المقاومة للماء إنه الوقت المناسب لتجربة ماسكرا  " كلاش فوليوم" KYLASH VOLUME من "كايلي كوزمتيكس".

ماسكارا ضد الماء ومغذية للرموش

أعجبتنا كثيرًا فكرة المكونات المغذية الطبيعية التي دخلت إلى تركيبات الماسكرا، إذ حولها ليس فقط إلى مستحضر تجميل لتكبير رسمة العين بل إلى منتج يغذي شعر الرموش. ننصحك بتجربة "مها ماسكرا"  Maha Mascaraمن "آستيري" Asteri، للاستفادة من وقت التمرين وتغذية الرموش. تعجبنا كثيرًا الفرشاة الذكية المتعددة الأبعاد التي تسهل عليك تطبيق الماسكرا.

تدوم هذه الماسكرا طوال اليوم، ولا تتقشر، إذ تتمتع بفرشاة سداسية الرؤوس مع تركيبة قابلة للبناء لطبقات خالية من التكتلات، كما تحتوي على فيتامين B5 الذي يرطب الرموش. ألا تجدين أن استخدام هذه الماسكرا أصبح حاجة أساسية في فصل الصيف؟

ماسكرا ضد الماء وتساعد على ترطيب الرموش

يمكنك ترطيب رموشك باستخدام الماسكرا الصحيحة. ننصحك بتجربة ماسكرا "لوبسكور ماسكرا" L'Obscur Mascara من "غوتشي" Gucci.

ماسكرا من غوتشي
ماسكرا من غوتشي

صُممت هذه الماسكرا خصيصًا ضد الماء. تتميز ماسكرا "لوبسكور" L'Obscur  بتركيبة تتماسك على الرموش ولا تتلطخ أو تزول في فصل الصيف. بعد تجربة هذه الماسكرا نؤكد لك بأنها تعزز طول وكثافة الرموش، مما يعطي العيون مظهرًا جميلاً ومتألقًا. تعتبر ماسكارا "لوبسكور" L'Obscur منتجًا لطيفًا على الرموش، إذ إنها تحتوي على تركيبة فريدة ترطب وتحمي الرموش، وتساعدها على البقاء قوية وصحية. ننصحك بإختيار هذا الشعور الذي يكمن في ترطيب الرموش. أما بالنسبة لطريقة تطبيق هذه الماسكرا فالفرشاة تتميز بشكل مثالي لتوفير تطبيق دقيق وسلس على الرموش. أكثر ما أعجبنا في هذه الماسكرا أنها سهلة الإزالة باستخدام مزيل المكياج العادي.

جمعنا لك أجدد إصدارات ماسكرا ضد الماء، اختاري المنتج المناسب لك واحرصي على تطبيقه بالشكل الصحيح لضمان مكياج طبيعي وثابت في فصل الصيف.