خياراتنا لك لمستحضرات الترطيب بعد ممارسة الرياضةفي فصل الصيف

خياراتنا لك لمستحضرات ترطيب البشرة بعد ممارسة الرياضة في فصل الصيف

ليا عقيقي

مستحضرات ترطيب الوجه لها أهمية كبيرة لنا شخصيًا في فصل الصيف، ولا سيما أننا نمارس الرياضة يوميًا. بعد تجربتنا لعدد كبير من مستحضرات ترطيب الوجه، اخترنا لك مجموعة من الإصدارات الجديدة التي ننصحك بتجربتها. تابعي خصائص مستحضرات ترطيب الوجه واختاري المنتج الذي تجدينه مناسبًا لك. لا تهملي ترطيب وجهك صباحًا ومساءً في فصل الصيف، واحرصي أن ترطبي وجهك مباشرة بعد غسله عند الانتهاء من ممارسة الرياضة.

Rambaldi مستحضررات ترطيب ننصح بها لمحبات الرياضة في فصل الصيف - الصورة من عرض
Rambaldi مستحضررات ترطيب ننصح بها لمحبات الرياضة في فصل الصيف - الصورة من عرض

منتجات لترطيب الوجه مجربة بعد ممارسة الرياضة في فصل الصيف

  • بخاخ ترطيب الوجه لتفعيل دور كل مستحضرات العناية بالبشرة.
  • أهمية السيروم في ترطيب البشرة لا سيما بعد التمرين في فصل الصيف.
  • طريقة ترطيب الوجه بالكريم بعد السيروم في فصل الصيف.

بخاخ ترطيب الوجه لتفعيل دور كل مستحضرات العناية بالبشرة

طريقة ترطيب الوجه طوال اليوم في الصيف مع منتج شارلوت تيلبري
طريقة ترطيب الوجه طوال اليوم في الصيف مع منتج شارلوت تيلبري

تظهر علامات الإرهاق والتعب والجفاف على البشرة أولًا، من هنا أنت بحاجة إلى مستحضر يحي الأكسيجين في الوجه ليعزز توهجه ويرطبه. أعجبتنا كثيرًا فكرة ترطيب البشرة بالبخاخ. تعمل البشرة المرطَّبة مثل الإسفنجة، فهي تمتص بسرعة أي مستحضرات تضعينها عليها. يؤدي استخدام بخاخ للوجه قبل تطبيق بقية عادات العناية بالبشرة إلى تحسين أداء مستحضراتك إلى أقصى حد لكي تنعمي بنتائج واضحة.

اخترنا لك بخاخ ترطيب الوجه " ماجيك إيدراياتير ميست" MAGIC HYDRATOR MIST من " شارلوت تلبوري " Charlotte Tillbury الذي يغذي البشرة بالأوكسيجين. بعد تجربة هذا المنتج اكتشفنا فوائد مهمة:

  • يساعد على إشراق وترطيب الوجه.
  • يعزز البشرة بالأكسجين.
  • منحنا بشرة ناعمة لإطلالة شابة.
  • يحمي من التلوث.

نستخدم هذا المنتج بعد ممارسة الرياضة لأنه يساعد على إعادة تنشيط البشرة على الفور كما يوفر المساعدة على  تقليل علامات الإرهاق الرقمي بشكل واضح وزيادة قدرة البشرة على امتصاص مستحضرات العناية بها. ننصحك بتجربة هذا المنتج صباحًا ومساءًا وبعد ممارسة الرياضة، للمساعدة على إنقاذ بشرتك من علامات الإجهاد الرقمي، حمايتها من التلوث وتعزيز قدرتها على امتصاص مستحضرات العناية.

مرطب الوجه من شارلوت تيلبوري
مرطب الوجه من شارلوت تيلبوري

تتميّز تركيبة  " ماجيك إيدراياتير ميست" MAGIC HYDRATOR MIST من " شارلوت تيلبوري " Charlotte Tilbury  بدعمها من تقنية شبكة الهيالورونيك (HYALURONIC MESH TECHNOLOGY) للمساعدة على حماية البشرة من التلوث اليومي، أوكسيبالانس (OxyBalance) المعزِّز للإشراق، حمض الهيالورونيك المرطِّب و"خلاصة الكومبو" (Kombu extract)، الذي يقلل بشكل واضح من علامات الإرهاق الرقمي.

لفتنا كثيرًا تجربة هذا المنتج التي أعطت نتائج مثبتة سريرياً:

  • ظهور أقل لعلامات الإجهاد الرقمي بنسبة 88%.
  • يساعد على تقوية حاجز حماية البشرة.
  • إطلالة أكثر إشراقاً للبشرة بنسبة 67%
  • 87% وافقوا أنهم شعروا على الفور ببشرة متجددة.
  • 100% وافقوا أنهم شعروا ببشرة شديدة الترطيب

تابعي طريقة استخدام هذا البخاخ بشكل مثالي بعد التمرين:

  • احمليه على بُعد 6-8 إنش مع عيون مغلقة.
  •  رشّي على كامل الوجه كل صباح ومساء بعد التنظيف وقبل وضع مستحضر العناية بالبشرة، لتحصلي على امتصاص فائق.
  • واصلي الرش طوال اليوم مباشرة على البشرة والمكياج، لتتمتعي بتعزيز فوريّ لبشرتك يعمل على إنعاشها، ترطيبها وتجديد حيوية إطلالتها.

نحتفظ شخصيًا بهذا المنتج داخل حقيبة اليد، ولا نتخلى عنه في فصل الصيف، نضعه بعد التمرين ونعيد تجديده حتى عند استخدام المكياج، كما ننصح به ضمن أساسيات حقيبة السفر.

أهمية السيروم في ترطيب البشرة لا سيما بعد التمرين في فصل الصيف

ترتكز طريقة الترطيب المثالية على استخدام السيروم ومن ثم الكريم. ننصحك بتجربة سيروم "بيو باريير" Bio Barrier من "تاتا هاربر" Tata Harper.

سيروم الترطيب من تاتا هربر
سيروم الترطيب من تاتا هربر

يهدف هذا السيروم إلى تقديم حاجز واقٍ ومرطب للبشرة، يكافح التلوث ويساعد على ترميم البشرة ما نجده مثاليًا لك بعد التمرين. أعجبتنا كثيرًا مكونات هذا السيروم الغني بالألوفيرا والشاي الأخضر وزيت الزيتون وزبدة الشيا والبابونج والعديد من المكونات الأخرى الطبيعية الغنية بالمواد المغذية والمرطبة. تعمل هذه المكونات بتناغم تام لتكوين طبقة حاجز واقٍ على سطح البشرة، تحميها من التلوث والعوامل البيئية الضارة.

يساهم سيروم "بيو باريير" Bio Barrier في تحسين صحة البشرة ومكافحة علامات الشيخوخة المبكرة، إذ يعمل على تقوية حاجز البشرة الطبيعي وتعزيز قدرتها على الحفاظ على ترطيبها الطبيعي. بعد تجربة هذا السيروم لاحظنا بأن بشرتنا أصبحت محدة اللون ومع الاستخدام المتكرر، اختفت التصبغات.

يمتاز سيروم "بيو باريير" Bio Barrier بقوامه الخفيف وامتصاصه السريع، مما يجعله مناسبًا لجميع أنواع البشرة ويسهل تطبيقه بعد ممارسة الرياضة لا سيما في فصل الصيف.

أهمية ترطيب الوجه بالكريم بعد السيروم في فصل الصيف

مرطب الوجه من تاتا هربر
مرطب الوجه من تاتا هربر

 لا يقتصر ترطيب البشرة على السيروم فحسب وإنما من المهم استخدام الكريم المرطب الذي يثبت السيروم داخل الخلايا لفعالية تدوم. اخترنا لك كريم "فورتيفاينغ مواستورايزر" Fortifying Moisturiser لأنه لا يرطب البشرة فحسب وإنما يحميها أيضَا.

يعمل هذا المرطب على ترطيب البشرة الجافة والمتعبة بفضل السكريات المتعددة التي تحافظ على مستويات الرطوبة، حيث يشكّل حاجزاً صحياً للبشرة، بينما يساعد حمض الهيالورونيك على استعادة نعومة البشرة. تساعد هذه التركيبة الغنية بمضادات الأكسدة على الوقاية من الحساسية للعناية بالبشرة المتضررة والمتعبة.

لفتنا كثيرًا أن هذا المرطب يحتوي على مجموعة من المكونات النباتية الغنية بالعناصر المغذية والمضادة للأكسدة، مثل الصبار والعسل والأعشاب البحرية، التي تعمل بتناغم لترطيب البشرة بعمق وتعزيز مرونتها ونضارتها.

نؤكد لك أن هذا المنتج يعمل على تعزيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين في البشرة، مما يساعد على تحسين مرونتها ومظهرها العام، ويحميها من العوامل البيئية المضرة مثل التلوث والأشعة ما فوق البنفسجية، مما يساهم في الحفاظ على صحة البشرة وتألقها. بعد تجربة هذا المنتج نؤكد لك أنه يتميز بقوام خفيف سهل الامتصاص، فيترك البشرة ناعمة ومرطبة دون تشكيل أي طبقة دهنية.

لا يحتوي مرطب "فورتيفاينغ مواستورايزر" Fortifying Moisturiser على المكونات الضارة مثل البارابين والسيليكون والكيماويات القاسية، مما يجعله مناسبًا لجميع أنواع البشرة، بما في ذلك البشرة الحساسة.

لاحظنا أن ترطيب البشرة لا سيما بعد التمرين كفيل أن يخلصك من مشاكل عديدة قد تسرع شيخوخة البشرة. لا تهملي اختيار منتج الترطيب المناسب لك، كما يمكنك الاستعانة بخياراتنا المجربة.