استخدمي هذه المنتجات مع الموسيقى الهادئة لاسترخاء تام ينعكس إشراقًا على وجهك

استخدمي هذه المنتجات مع الموسيقى الهادئة لاسترخاء تام ينعكس إشراقًا على وجهك

ليا عقيقي

مستحضرات العناية بالبشرة والتدليك والموسيقى الناعمة تعتبر من أساسيات العلاجات المنزلية لتهدئة الأعصاب ما ينعكس على جمالك وإشراق وجهك. اكتشفي معنا في هذا الموضوع نصائحنا لاختبار جلسات سبا في المنزل تؤثر إيجابًا على صحتك النفسية والجمالية. يكفي أن تستمعي إلى الموسيقى الناعمة وتستخدمي المنتجات التالية بالطريقة الصحيحة وستلاحظين الفرق من التجربة الأولى.

منتجات تساعدك على الاسترخاء وإشراق جمالك في المنزل

  • أهمية إضاءة الشموع والاستمتاع بالموسيقى الهادئة في جلسات العناية بالبشرة.
  •  طريقة تطبيق قناع معالج للبشرة عند الاستماع إلى الموسيقى الهادئة.
  • ترطيب منطقة العينين قبل البدء بالتدليك على ألحان الموسيقى الهادئة.
  • مستحضر لترطيب الوجه قبل تدليكه مع أجواء موسيقية ناعمة.
  •  المنتج المثالي لتدليك الوجه مع الموسيقى الهادئة.
  • مسحوق طبيعي لاحتسائه مع ألحان الموسيقى الناعمة والاسترخاء التام.

أهمية إضاءة الشموع والاستمتاع بالموسيقى الهادئة في جلسات العناية بالبشرة

مستحضرات تساعد على الاسترخاء شموع  ألام كوكونات كندل Alam Coconut candles من الام Alam
مستحضرات تساعد على الاسترخاء شموع  ألام كوكونات كندل Alam Coconut candles من الام Alam 

تساعد رائحة الشموع المعطرة على الاسترخاء وتهدئة الفكر ما ينعكس إيجابيًا على نفسيتك وبالتالي جمالك وإشراق وجهك. تحترق شموع " ألام كوكونات كيندل" Alam Coconut candles من "آلام" Alam جوز الهند في قشرة جوز الهند المصنوعة يدويًا لأكثر من 45 ساعة ، وهي إضافة رائعة ومستدامة لأي جلسة سبا منزلية. استرخِ مع الروائح الاستوائية الجميلة والطبيعية وصوت الاسترخاء للفتيل الخشبي الذي يتصاعد بهدوء عندما تحترق الشمعة. بعد اختيار هذه الشموع عند جلسات السبا المنزلية والاستماع إلى الموسيقى الناعمة لا يمكن ألا ننصحك باختيار هذه التجربة الفريدة. تتوفر هذه الشموع في 9 روائح: العود والورد والقهوة وتوابل اليقطين والفانيليا والكراميل وجوز الهند وجوز الهند والليمون والفواكه الاستوائية. اختاري الرائحة التي تحبين واسترخي مع الموسيقى الناعمة للاستفادة القصوى من مستحضرات العناية بالوجه.

طريقة تطبيق قناع معالج للبشرة عند الاستماع إلى الموسيقى الهادئة

قناع  سبيدي سموس Speedy Smooth
قناع  سبيدي سموس Speedy Smooth 

بعد إضاءة الشموع ، أصبح بإمكانك تطبيق قناع للوجه وانتظاره على ألحان الموسيقى الناعمة. يتميز قناع  "سبيدي سموس" Speedy Smooth بتركيبة خفيفة بقوام جل تتحول إلى طين، وهو يعمل على تنقية المسامات بشكل ملحوظ وتوحيد ملمس البشرة غير المتجانس، كما يمتص الافرازات الدهنية الزائدة عن سطح الجلد. بعد تجربتنا لهذا المنتج لاحظنا بأن المسامات أصبحت أصغر حجماً ونؤكد لك بالشعور ببشرة ناعمة ومنتعشة على الفور. تابعي معنا طريقة تطبيق هذا القناع:

  •  يوضع على الوجه والعنق شرط أن يكونا نظيفين وجافين.
  •  يُترك لمدة 3 الى 5 دقائق أو حتى يتغير لون القناع بالكامل.
  • يُغسل بالماء الفاترة.
  • يُستعمل مرتين أو 3 مرات في الأسبوع.
  • تجنبي مناطق العين والفم، لكن في حالة ملامسة العينين، اشطفيها على الفور بالماء.

كريم لتصحيح محيط العينين مكافحة علامات الشيخوخة وإضافة الإشراق

مستحضرات سكين بيرفيكو Skin Perfecto
مستحضرات سكين بيرفيكو Skin Perfecto 

اغسلي وجهك جيدًا بعد نصف ساعة من تطبيق القناع، وانتقلي إلى مستحضرات الترطيب قبل تدليك الوجه. نبدأ بكريم ترطيب العين "سكين بيرفيكتو" Skin Perfecto من "جيڤنشي" Givenchy ". يعتبر "فيتامين بلند كومبلكس" Vitamin Blend Complex من العناصر الأساسية في المجموعة، مليء بالمكونات النشطة الغنية بالفيتامينات التي تساعد على تحفيز طاقة خلايا البشرة وتنشيطها. اكتمل روتين العناية "سكين بيرفيكتو" Skin Perfecto الآن مع مستحضر "سموذينغ أند فيرمينغ آي كير" Smoothing and Firming Eye Care، تركيبة جديدة تم تطويرها خصيصًا لتصحيح محيط العينين بشكل واضح.

يعمل هذا الكريم على مكافحة علامات الشيخوخة ويضفي إشراقاً مثالياً لجعل هذه المنطقة الهشة تبدو أكثر نضارةً ونعومة وثباتًا. أكثر ما أعجبنا أن أنبوب العناية بالعينين "سموذينغ أند فيرمينغ آي كير" Smoothing and Firming Eye Care يأتي مزوداً بأداة تطبيق توفر تدليكًا ناعمًا. عندما اختبرنا تطبيق هذا المنتج بالرأس المرفق لاحظنا أنه يعمل على إيقاظ منطقة العين ويشد البشرة مانعاً علامات الشيخوخة من الظهور.

تحتوي التركيبة، التي تتضمن 97٪ مكونات طبيعية المنشأ، على مركب مزيج الفيتامينات "فيتامين بلند كومبلكس" Vitamin Blend Complex بالإضافة إلى مستخلص نباتي منشط غني بالتوراين للمساعدة في تقليل علامات التعب. كما أنه يحتوي على الببتيدات واللآلئ التي تعمل على توفير إشراقة فورية.

عند اختبار هذا المنتج ستلاحظين ما شعرنا به بأن قوامه الخفيف والمنعش يخترق البشرة على الفور، ويتركها ناعمة ورطبة، ويشكل أيضًا قاعدة مكياج ممتازة، من هنا ننصحك باستخدامه في النهار كروتين يومي قبل البدء بالخطوات الجمالية الأخرى.

اخترنا لك هذا المنتج لتطبيقه عند جلسات السبا والاسترخاء للوجه، إذ توفر أداة التطبيق شعورًا بالانتعاش الفوري على البشرة. يتيح شكلها المبتكر تطبيق التركيبة التي تعمل بشكل أكثر فعالية على محيط العينين، تحفز طاقة الخلايا وتعمل على تنعيم البشرة. لاحظنا عند تطبيق هذا المستحضر وقبل استخدام المكياج بأن العيون تبدو أكبر وأكثر إشراقًا.

مستحضر لترطيب الوجه قبل تدليكه مع أجواء موسيقية ناعمة

كريم لترطيب الوجه  فالفيت موسترايزينغ كريم Velvet Moisturizing Cream Crème Riche”  من  تاتا هاربر Tata Harper
كريم لترطيب الوجه  فالفيت موسترايزينغ كريم Velvet Moisturizing Cream Crème Riche”  من  تاتا هاربر Tata Harper

بعد ترطيب منطقة العينين، انتقلي لترطيب الوجه قبل تدليكه. اخترنا لك كريم لترطيب الوجه " فالفيت موسترايزينغ كريم" Velvet Moisturizing Cream Crème Riche”  من " تاتا هاربر" Tata Harper.

يعمل هذا المنتج في  الحفاظ على شباب البشرة بمضادات الأكسدة الطبيعية والأحماض الدهنية الأساسية وفيتامين F لمنحك وجهًا ناعمًا ونضرًا على الفور. بعد تجربتنا الخاصة لهذا المستحضر ننصح باستخدامه في روتين الاسترخاء على نغمات الموسيقى الناعمة لأنه يتميز بتركيبة مخملية.

المنتج المثالي لتدليك الوجه مع الموسيقى الهادئة

جهاز تدليك الوجه يوفو 2 UFO
جهاز تدليك الوجه يوفو 2 UFO  

انتظري قليلًا عند تطبيق الكريمات وبعدها ابدئي بتدليك وجهك بهدوء مع ألحان الموسيقى الناعمة. يمكنك أن تستخدمي جهاز يشعرك بالإشراق والتجدد. اخترنا لك "يوفو 2" UFO  الذي يوفر لك تجربة تشبه السبا في أقل من دقيقتين في المنزل. يتميز جهاز قناع الوجه بأربع تقنيات متطورة: العلاج بالضوء LED، والعلاج الحراري، والعلاج بالتبريد، ونبضات T-sonic المميزة التي من المؤكد أنها ستوفر نتائج على المستوى الاحترافي مما يترك بشرتك رطبة للغاية ومتجددة ومتجانسة.

بعد تجربتنا لهذا الجهاز نؤكد لك بأنه لا يدلك الوجه فحسب وإنما يؤمن له العلاج من الأعماق لتشعري ببشرة ناعمة بعد الاستخدام الأول.

مسحوق طبيعي لاحتسائه مع ألحان الموسيقى الناعمة والاسترخاء التام

مسحوق  الام بوكس ALAM BOXمن  الام ق ALAM
مسحوق  الام بوكس ALAM BOXمن  الام ق ALAM  

انهي جلسة السبا للوجه مع الأجواء الهادئة على ألحان الموسيقى الناعمة باحتساء مشروب يدعم جسمك بالطاقة.  يتألف مسحوق " الام بوكس" ALAM BOX من " آلام" ق ALAM  من 5 من أقوى الفواكه الطبيعية ، والأعشاب والنباتات المُكَوِّنَة ، ويشحن غذائك يوميًا بكل المغذيات الدقيقة الأساسية مثل الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة ، وكذلك الألياف والبروتينات النباتية النقية. يمكنك الآن الاستفادة من جميع الخصائص العلاجية المذهلة للمكونات الطبيعية الخمسة في دفعة واحدة.

استمتعي بالموسيقى الناعمة مع أجواء هادئة بضوء الشموع المعطرة عند استخدام مستحضرات تدليك وترطيب الوجه وستلاحظين تغير سريع وفعال بنفسيتك ما ينعكس على إشراق وجهك.