مكياج نيود يجعل المراة في الأربعين تبدو أصغر سنًا

أجدد مستحضرات مكياج تساعد المرأة في الأربعين على أن تبدو أصغر سنًا ..تابعي الخطوات

ليا عقيقي

مستحضرات التجميل المناسبة تساعد المرأة على اخفاء كل عيوب الوجه بشكل طبيعي وإبراز ملامحها الجمالية وكأنها لا تضع المكياج. تحتاج المرأة في سن الأربعين إلى مستحضرات تجميل تعمل على منحها إطلالة عصرية لتبدو أصغر سنًا بشكل طبيعي. تابعي معنا في هذا الموضوع، خياراتنا لأجدد إصدارات مستحضرات التجميل التي نجدها أساسية للمرأة في الأربعين إذ تمنحها مكياج نيود يشرق وجهها.

خياراتنا لمستحضرات التجميل الأساسية للمكياج النيود للمرأة في الأربعين

  • طريقة تأسيس البشرة بشكل طبيعي للمرأة في الأربعين.
  • مستحضر إخفاء العيوب وإشراق الوجه في سن الأربعين.
  • أهمية ترطيب الشفاه للمرأة في الأربعين.
  • لون أحمر الشفاه المثالي لإطلالة شابة للمرأة في الأربعين.
  • طريقة عصرية لرفع الوجنتين للمرأة في الأربعين.

طريقة تأسيس البشرة بشكل طبيعي للمرأة في الأربعين

كريم الأساس بيوتيفل سكين فاوندايشن Beautiful Skin Foundation
كريم الأساس بيوتيفل سكين فاوندايشن Beautiful Skin Foundation 

تحتاج المرأة في سن الأربعين لتوحيد لون البشرة بنغمات برونزية مع الحفاظ على البشرة الطبيعية بعيدًا عن التغطية الكاملة الحادة التي تزيد من إظهار الخطوط والتجاعيد وتجعلها تبدو أكبر سنًا. إليك كريم الأساس "بيوتيفل سكين فاونديشن" Beautiful Skin Foundation من " شارلوت تيلبوري" Charlotte tilbury. أعجبنا أولًا شكل ومقاس هذا المنتج الذي يسهل وضعه داخل حقيبتك اليومية واستخدامه في أي مكان ليرافقك من النهار الى الليل. يمتاز هذا الفاونديشن بتغطية متوسطة مثالية للبشرة تدوم لغاية 16 ساعة. بعد تطبيق هذا الكريم شعرنا وكأن بشرتنا مثالية، إذ إنها بلون واحد لكنها طبيعية من دون إبراز شديد للخطوط ككريم الأساس العادي. يجمع كريم الأساس "بيوتيفل سكين فاونديشن" Beautiful Skin Foundation فائق التطور، والمتميز بتوهحه الانسيابي، التغطية المتوسطة والتوهج الفوري والصحي مع فوائد طويلة المدى للعناية بالبشرة التي تحتاجها المرأة في الأربعين. أكثر ما لفتنا في هذا المنتج بأنه يتميز بغناه بحمض الهيالورونيك المرطب، بالإضافة الى مركب الورد المعزز للتألق ومستخلص جوز الهند الذي يعطي تأثير الامتلاء، للارتقاء بإطلالة البشرة في كل مرة تستخدمينه. إذا ستلاحظين أن هذا المنتج لا يلعب دور التجميل فحسب وإنما يؤمن لك الترطيب والعناية اليومية بالبشرة، وهذا ما تحتاجينه لتبدي أصغر سنًا في الأربعين بشكل طبيعي.

ننصحك باختيار اللون المثالي لبشرتك، إذ يتوفر هذا الكريم ب 30 لوناً.

إليك الميزات التي اكتشفناها في هذا المنتج بعد تجربتنا الخاصة له ونجدها أساسية لمكياج المرأة في الأربعين:

  • يتميز بتغطية متوسطة وتألق فوري.
  • يدوم لفترة طويلة.
  • تبدو البشرة رطبة عند استخدامه.
  • تبدو البشرة أكثر تألقاً.
  • يساعد مستخلص جوز الهند على تقوية حاجز البشرة للاحتفاظ بالمزيد من الماء.
  • يحتوي على مكونات تحمي من التلوث.
  •  يقوي حاجز الجلد للتمتع ببشرة متميزة وصحية مع مرور الوقت.

تابعي خطواتنا لتطبيق كريم الأساس المتوسط التغطية:

  • نضع 3 نقاط عند نصف الوجه موزعة بين الجبهة الأنف والفك.
  • نمزج كريم الأساس بالفرشاة المخصصة من الداخل نحو الخارج.

مستحضر إخفاء العيوب وإشراق الوجه في سن الأربعين

تتأثر البشرة حول العينين بسرعة بكل التغيرات وتظهر علامات التقدم في السن عليها. تحتاج المرأة في سن الأربعين إلى تطبيق كونسيلر يخفي كل الهالات السوداء ويساعد على ترطيب هذه المنطقة.

كونسيلر ذا مالتي ماجيك Multy Magic من سيلا بيوتي Siela Beauty
كونسيلر ذا مالتي ماجيك Multy Magic من سيلا بيوتي Siela Beauty

اخترنا لك " "ذا مالتي ماجيك" Multy Magic من" سيلا بيوتي" Siela Beauty، لأنه خفيف على البشرة بتغطية عالية وهذه الميزة الأساسية التي تحتاجها المرأة في سن الأربعين. نؤكد لك بعد تجربة هذا المنتج بأنه يندمج بسهولة ليمنح  بشرتك مظهرًا  ناعمًا و مشرقًا من دون إبراز خطوط العين التي تظهر طبيعيًا في هذا العمر. تعتبر الصفة المهمة التي جعلتنا نختار هذا الكونسيلر للمرأة في الأربعين أنه غني بمكونات مرطبة تخفف مظهر الهالات السوداء و الانتفاخ. أما بالنسبة للفوائد التجميلية لهذا الكونسيلر فهو يصحح التصبغات حول العين ويغطي الهالات السوداء حولها.

أهمية ترطيب الشفاه للمرأة في الأربعين

المرطب الغني الملون للشفاه  كيسكيس بي غلو Kiss Kiss Bee Glow
المرطب الغني الملون للشفاه  كيسكيس بي غلو Kiss Kiss Bee Glow  

تزيد مشاكل جفاف الشفاه في سن الأربعين وتكثر الحاجة لترطيب البشرة من الأعماق. اخترنا لك المرطب الغني الملون للشفاه " كيسكيس بي غلو" Kiss Kiss Bee Glow  مع تركيبة للعناية بالشفاه مفعمة بالعسل تتضمن 98٪ مكونات مشتقة طبيعياً2 متوفر باللون الأصلي لهذا الموسم:

"بلوسوم غلو 129"  129 BLOSSOM GLOW ، روزوود رقيق ناعم ذات قوام لامع، لرسم وتحديد ابتسامة زهرية منعشة ومشرقة. تساعد الشفاه اللامعة بشكل طبيعي وناعمة على جعل المرأة تبدو أصغر سنًا.

يمكن استخدام هذا المرطب بمفرده لإضفاء اللون الطبيعي للشفاه بمهارة وتوفير ترطيب يستمر لمدة 24 ساعة أو كأساس مريح.

لون أحمر الشفاه المثالي لإطلالة شابة للمرأة في الأربعين

أحمر الشفاه السائل الجديد ليب مايسترو ساتان Lip Maestro Satin
أحمر الشفاه السائل الجديد ليب مايسترو ساتان Lip Maestro Satin

تقدّم دار "جيورجيو أرماني" Giorgio Armani أحمر الشفاه السائل الجديد "ليب مايسترو ساتان" Lip Maestro Satin الذي يجمع بين العناية القصوى، الثبات الفائق واللون البارز. نجد أن هذه الصفات أساسية للمرأة في الأربعين. أكثر ما أعجبنا في هذا المنتج بأنه يتميّز بتكنولوجيا مبتكرة مستمدّة من تركيبات العناية بالبشرة، لتشكيل طبقة رقيقة تغمر الشفاه، قائمة على نوعَين من الجِل يتّسمان بالقوّة والتركيز الفائق. يسمح استخدام نوعَي الجِل في التركيبة بالاستفادة من مزايا كلّ منهما: الإحساس الخفيف والرائع الذي تمنحه التركيبة المائية، وطول الثبات والتأثير اللوني القوي للتركيبة الخالية من الماء. يوفّر "ليب مايسترو ساتان" Lip Maestro Satin تركيزًا جديدًا من الدرجات يمنح ألوانًا جديدة نابضة بالحيويّة ،ما يجعل المرأة في الأربعين تبدو أصغر سنًا. ننصح بهذا المنتج للمرأة في هذا العمر لأنه يغمر الشفاه بلون خالٍ من الخطوط، مقاوم لتلطيخ، ودون تأثير لزج، للمسة طبيعية وثبات يستمرّ حتى 12 ساعة.    

يتوفّر "ليب مايسترو ساتان" Lip Maestro Satin بتشكيلة من ١٣ لونًا ساطعًا. يغمر هذا المنتج الشفاه بقوام جِل خفيف مع لون نابض بالحيوية، بمجرّد تطبيقه، بحركة واحدة.

طريقة عصرية لرفع الوجنتين للمرأة في الأربعين

ليب بلاش Lip Blush من هدى بيوتي Huda Beauty، الذي يمكنك استخدامه كملون للوجنتين
ليب بلاش Lip Blush من هدى بيوتي Huda Beauty، الذي يمكنك استخدامه كملون للوجنتين

ننصح المرأة في سن الأربعين من تجربة مرطب وملون الوجنتين الغلوسي الذي يساعد على رفع الوجه بلمسة طبيعية مشرقة. تعمل هذه الطريقة المبتكرة على منحك إطلالة عصرية تجعلك تبدين أصغر سنًا.

إليك "ليب بلاش" Lip Blush من "هدى بيوتي" Huda Beauty، الذي يمكنك استخدامه كملون للوجنتين. بعد تجربتنا لـ "ليب بلاش" Lip Blush نؤكد لك أنه يضفي لمسةً ورديةً على المكياج ليجعله عصري للمرأة في الأربعين، والأهمّ أنّه يدوم طوال اليوم حتى مع التعرض للماء ولدرجات الحرارة المرتفعة. أعجبنا كثيرًا أن هذا المنتج متعدد الاستخدامات وسهل التطبيق أثناء التنقل.

يمتاز الملوّن المُبتكر بقوام كريمي فاخر ومريح للغاية بفضل تركيبته المُعززة بجرعة من بودرة حمض الهيالورونيك وخلاصة جوز الهند لينساب على البشرة والشفاه بخفّة لا مثيل لها ويمنحها نعومةً وترطيباً. صُمّم ملوّن الشفاه والخدود الكريمي "ليب بلاش" Lip Blush بتركيبة مُعزّزة بمكوّنات نشطة لابتكار تأثير خافٍ للشوائب، فيغذّي البشرة ويغمرها بلون غني بالأصباغ يدوم طويلاً.

عند اختبار هذا المنتج نؤكد لك أن تركيبته خفيفة صحيح، لكنه مقاومة للتلطّخ وطويل الثبات بحيث يدوم طوال اليوم، لذلك ننصحك به لتطبيق مكياج مثالي طبيعي للمرأة في الأربعين.

 يتوفّر ملوّن "ليب بلاش" Lip Blush في خمسة ألوان تضفي رونقاً فورياً على الوجنتين و يمتاز بتركيبة قابلة للتعزيز لتحصلي على النتيجة التي تنشدينها، ناعمةً كانت أم مدويةً، مع تأثير ساتاني غير لامع.

يمكن لمستحضرات تجميل بسيطة وسهلة الاستخدام أن تمنحك إطلالة عصرية بمكياج نيود تجعلك تبدين أصغر سنًا فلا تترددي من تجربتها لاختبار إطلالة طبيعية وعصرية.