أجدد إصدارات العطور للرجال حسب الذوق الموسيقي

عطور مثالية للرجال من أجدد الإصدارات التي تلبي عشاق أذواق الموسيقى

ليا عقيقي

العطور المناسبة للرجال تختلف مكوناتها بإصدارات مختلفة لتناسب كل الأذواق. حاولنا في هذا الموضوع أن نختار أجدد إصدارات العطور المثالية للرجل الذي يحب الموسيقى حسب نوعها. إليك خصائص العطور التي اخترناها بشكل تلبي مختلف الأنواع الموسيقية المفضلة لدى الرجل.

أجدد إصدارات العطور للرجال حسب الذوق الموسيقي

  • عطر يجمع التناقض بين الروائح لمحبي الأغنيات العصرية.
  • نفحات من أجواء كاليفورنيا للرجل الذي يحب الأغنيات الأجنبية.
  • عطر لا يميز بين الرجال والنساء لمحبي الموسيقى الكلاسيكية.

عطر يجمع التناقض بين الروائح لمحبي الأغنيات العصرية

عطر باد بوي إكستريم Bad Boy Extreme من كارولينا هيريرا Carolina Herrera
عطر باد بوي إكستريم Bad Boy Extreme من كارولينا هيريرا Carolina Herrera

يحب بعض الرجال الأغنيات العصرية التي تجمع الألحان السريعة بالكلمات الشعبية التي تشعرهم بالفرح. يفضل هذا النوع من الرجال العطور الغريبة التي ترتكز على التناقض ما يعكس شخصيتهم وحبهم للأغنيات العصرية. اخترنا لكم عطر "باد بوي إكستريم" Bad Boy Extreme من "كارولينا هيريرا" Carolina Herrera. يتميز هذا العطر الجديد بلمسة تجمع بين نفحات الزنجبيل المنعشة ونجيل الهند الدافئ، إلى جانب عبق الكاكاو والنفحات القاعدية الخشبية من الباتشولي، لتقدم توليفة مميزة في عالم العطور الرجالية المستدامة. تحاكي هذه الروائح المتباينة أوجه التناقض والاختلاف في شخصية الرجل العصري، بتركيبة فريدة تجمع بين أكثر العناصر تبايناً وجرأة. إذا كنت من محبي الأغنيات العصرية، اكتشف معنا مكونات هذا العطر لمعرفة ما إذا كان يناسبك:

يرتكز العطر بالنفحات العليا الحمضية اللاذعة التي تتألف بشكل رئيسي من خلاصة جديدة للزنجبيل. يمتزج الزنجبيل مع نفحات البرغموت القويّة ليعزز حيوية العطر ويضفي عليه عبقاً فواحاً يدوم طويلاً. تستكمل التركيبة الحيوية والمتباينة من خلال النفحات الدافئة لنجيل الهند، الذي رافق العلامة في رحلتها الإبداعية في ابتكار أفخر العطور وأكثرها تميزاً.

تتعزز النفحات الخشبية الوسطى لنجيل الهند مع لمسات دافئة من عبق الكاكاو النقي والجو رماند، إضافة إلى نفحات الباتشولي الاندونيسي القاعدية التي تمنح العطر العناصر الرجولية القوية المميزة بلمسات خشبية منعشة. هذا التناقض الملحوظ بين غنى وقوة المكونات يجعلنا نختار هذا العطر من أفضل الخيارات للرجل الذي يحب الأغنيات العصرية.

تبرز إلى جانب العناصر الأساسية المميزة للعطر وطرق استخلاصها المبتكرة بعض اللمسات الإضافية التي تمنح العطر الجديد قوامه الغني، حيث تضفي نبتة الميرمية عبقاً مذهلاً على النفخات العليا، بينما تمنح نفحات المسك القاعدية الحلوة اللمسات الرجولية القوية التي تميز العطر.

أعجبنا كثيرًا شكل العبوة مثل إشارة البرق، حيث يحاكي التصميم جرأة التوليفة وجاذبيتها ، كما يتزين باللونين الأسود والذهبي ليبرز الجانب الأنيق من هوية الرجل الذي يحب الموسيقى العصرية

يجسّد العطر الجديد الترابط الوثيق بين القوة والتعاطف والمشاعر العميقة، من خلال محاكاة شخصية الرجال المميزة وروابط الأخوّة القوية فيما بينهم بفضل تركيبته المميزة والقوية ونفحاته الحيوية.

عندما تنشقنا رائحة هذا العطر تأكدنا أنه يمثل الرجل الذي يحب التميز بعطور تعكس ذوقه العصري في الموسيقى.

نفحات من أجواء كاليفورنيا للرجل الذي يحب الأغنيات الأجنبية

بوس بوتلد BOSS Bottled
بوس بوتلد BOSS Bottled

ينعكس ذوق الرجل الذي يحب الأغنيات الأجنبية السريعة والمليئة على اختياره للعطور. طرحت علامة "بوس برفيوم" Boss Parfums للعطور عطر "بوس بوتلد باسيفيك" BOSS Bottled Pacific بصيغة "ماء تواليت" منعشة تُضفي لمسة من أجواء كاليفورنيا إلى عطر "بوس بوتلد" BOSS Bottled الشهير، وهو قصيدة للرجولة المعاصرة برائحته المجددة التي توفر انتعاشًا فوريًا للحواس. نجد بأن هذا العطر هو أفضل خيار للرجل الذي يحب الأغنيات الأجنبية لأنه نظرة عصرية على النضارة الشرقية، تمامًا مثل رجل BOSS، يمثل هذا العطر التركيز والرقي والرجولة. عندما تنشقنا رائحة هذا العطر شعرنا بانتعاش لا مثيل له في فصل الصيف.

اكتشف معنا مكونات هذا العطر للتأكد من أنه من أفضل الخيارات للرجل الذي يحب الأغنيات الأجنبية ويميل إلى رحلات الشاطئ في فصل الصيف.

تنبض توليفة العطر المنعشة بنفحات الحامض والملح من وحي شواطئ ماليبو حيث يحلو قضاء النهار بين أمواج البحر والاستجمام تحت ظلال أشجار النخيل الوارفة.

يستهلّ عطر "بوس بوتلد باسيفيك" BOSS Bottled Pacific نفحات منعشة يطغى عليها الليمون والملح، فيما ينبض قلب العطر بنفحات جوز الهند والسرو التي تضفي العمق إلى التوليفة توحي بالتفاؤل من وحي الطبيعة. أمّا القاعدة الأساسية فهي عبارة عن خشب الصندل والكشمير والباتشولي من أندونيسيا التي توحي بالهدوء والسكون وتوقظ ذكريات أيّام العطل البعيدة عن الهموم.

ما رأيك بهذه التوليفة الغنية بالانتعاش؟

عطر لا يميز بين الرجال والنساء لمحبي الموسيقى الكلاسيكية

Aesopجلوم أو دي بارفان Gloam Eau De Parfum من
Aesop جلوم أو دي بارفان Gloam Eau De Parfum من 

يتميز محبو الموسيقى الكلاسيكية بالميول إلى التأمل والاسترخاء من هنا فهم بحاجة إلى روائح تساعدهم في تحقيق هذه الغاية. إليكم "جلوم أو دي بارفان" Gloam Eau De Parfum. يعد عطر "جلوم" Gloam دعوة لاكتشاف الذات، فهو مستوحى من فعل الارتخاء، حيث في هذه اللحظات يمكننا أن نتأمل ونكتشف ذاتنا. بعد تجربتنا لهذا العطر الذي يناسب الرجال والنساء شعرنا وكأنه يشبه إلى حد كبير النسيم الدافئ من خلال مزج  زهر البرتقال الطازج  وزهرة البرتقال الحلو مع رائحة الميموزا، ونفحات غنية ودافئة من الورد والنرجس والياسمين والأعشاب.

يرتكز أساس العطر على طبقة فخمة من الباتشولي، والكوبيبا وخشب الصندل الذي يضفي لمسة نهائية ناعمة وملموسة. توفر هذه الرائحة الشبيهة بالقطن لمسة تميز إلى عطر "غلوم أو دي بارفوم" Gloam Eau De Parfum، لتشكيل رائحة غير تقليدية حتى وفقًا لمعايير "إيسوب" AESOP.

ننصح الرجل الذي يحب الموسيقى الكلاسيكية من اختيار هذا العطر الذي يمكنه تطبيقه في يومياته ليعكس شخصيته الهادئة لكل من حوله.

ارتباط الذوق الموسيقي بروائح العطور يساعد في الحصول على إطلالة جمالية متكاملة تعكس شخصية الرجل الحقيقية لكل من حوله. لا تتردد في اختيار العطر الذي يناسب الأغنيات والألحان التي تحبها لعطر مثالي لك.