Karolina  عطور مثالية رحلات لسهرات الصيف - الصورة من عرض

خياراتنا من أجدد إصدارات العطور المناسبة لرحلات صيف 2023

ليا عقيقي

العطور المناسبة لرحلات الصيف تحمل الذكريات وروح المغامرة والاستكشاف بنفحات مختلفة. جمعنا لك في هذا الموضوع، مجموعة من العطور المناسبة لرحلات الصيف بروائح متنوعة تناسب كل امرأة بحسب شخصيتها. تابعي مميزات وخصائص العطور المجربة واكتشفي ما هي الروائح التي تجدينها مثالية لك في رحلات الصيف.

عطور مناسبة لرحلات الصيف

Elie Saab عطور مثالية لرحلات الصيف - الصورة من عرض
Elie Saab عطور مثالية لرحلات الصيف - الصورة من عرض
  • عطور منعشة وجريئة لرحلات الشاطئ في فصل الصيف.
  • عطور تحمل الذكريات والمشاعر المثالية لرحلات الصيف.
  • عطر مثالي للمرأة الكلاسيكية والقوية في رحلات الصيف المشرقة.

عطور منعشة وجريئة لرحلات الشاطئ في فصل الصيف

تشكيلة بولاز إيبيزا 2023 Paula’s Ibiza 2023
تشكيلة بولاز إيبيزا 2023 Paula’s Ibiza 2023

أعلنت "لوويوي" Loewe للعطور عن إطلاق تشكيلة "بولاز إيبيزا 2023" Paula’s Ibiza 2023، التي تستمد إلهامها من الأجواء الصيفية المرحة في جزيرة إيبيزا الشهيرة بثقافتها الغنية وأنغامها المميزة، حيث تشكّل الموسيقى مصدر الإلهام الذي يحوّل الطاقة الإبداعية إلى أسلوب حياة.

لا يمكن ألا ننصحك بتجربة هذه العطور في رحلات الصيف على الشاطئ. بعد اختبارنا للروائح الجديدة، لاحظنا بأن تشكيلة العطور الجديدة تنبض بعناصر الطاقة الإبداعية، فتقدم فرصة مثالية للتألق برائحة جذابة تتناغم مع حيوية أجواء الجزيرة.

إليك مميزات العطرين الجديدين من "لوويوي" Loewe:

 يتألق عطر "لوويوي باولاز إيبيزا إيديشن" LOEWE Paula’s Ibiza EDT بمزيجٍ مميزٍ من النفحات الشاطئية برائحة الماندرين والأخشاب العطرية و الفرانجيبان، إلى جانب الزنبق الرملي وزيت الباتشولي. لذلك ننصحك به محبات الروائح المنعشة والتي تناسب رحلات الشاطئ بنفحات الفاكهة.

أما عطر "لوويوي باولاز إيبيزا إكلكتيك إيديشن" LOEWE Paula’s Ibiza Eclectic EDT، فيتميز برائحة جريئة وغنية بعبق زهر البرتقال وأريج ياسمين السامباك والبخور وخشب الصندل والمسك، في حين تبرز نفحات الفانيليا. ننصح بهذا العطر المرأة التي تحب الروائح الجريئة في رحلات الصيف.

يمكنك إضافة اللوشن لترطيب الجسم المستوحى من عطر "إكلكتيك" Eclectic، حيث يمنح شعوراً بالانتعاش في فصل الصيف ويضمن للبشرة نضارة وإشراقًا.

عطور تحمل الذكريات والمشاعر المثالية لرحلات الصيف

مجموعة عطور من شانيل
مجموعة عطور من شانيل

تعتبر عطور كل "لي زو دو شانيل" Les Eaux De CHANEL بمثابة رحلة تملؤها المشاعر والذكريات. لفتنا كثيرًا أن هذه العطور تبدو

بسيطة في البداية، ولكنها تترك أثرًا عطريًا يكشف تدريجيًا عن جاذبية استثنائية.

تتميز مجموعة "لي زو دو شانيل" Les Eaux De CHANEL بستة عطور منعشة، ستأخذك في رحلة لا مثيل لها.

"باريس-بياريتز" Paris-Biarritz: مزيج من الجريب فروت واليوسفي، معزز بنفحات مائية وتناغم زنبق الوادي ونجيل الهند، مما يضفي على العطر طابعه المنعش. ننصح بهذا العطر محبات الروائح المنعشة بنكهة الفاكهة.

"باريس-دوفيل" Paris-Deauville: يتسم بنفحات قشر البرتقال والريحان المنعشة، ثم يتجلى عبير أكثر نعومة من الورد والياسمين و البتشول. بعد تجربتنا لهذا العطر نؤكد لك بأن رائحة الياسمين طاغية عليه فابتعدي عنه إذا كنت لا تحبين هذه الرائحة.

"باريس-فنيز" Paris-Venise: إذا كنت من محبات الروائح الدافئة في فصل الصيف ننصحك بهذا العطر. تمتزج مكونات التوت والسوسن وإبرة الراعي الدافئة مع نعومة خشب الأرز، مما يترك أثرًا عطريًا دافئًا ومغلفًا.

"باريس-ريفييرا" Paris-Riviera: ننصح بهذا العطر لمحبات نفحات الأزهار، إذ إنه عطر زهري مشرق بامتياز. يبرز النيرولي والياسمين من البحر الأبيض المتوسط.

"باريس-إيديمبرغ" Paris-Edimbourg:تعتبر العطور بالنفحات الدخانية مناسبة للسهرات في فصل الصيف، من هنا ننصح بهذا العطر في المناسبات الصيفية لا سيما على الشاطئ. يتسم هذا العطر بنفحات نضرة ومكثفة ونفاذة من توت العرعر والسرو الممتزجة مع درجات دافئة، بما في ذلك خشب الأرز ونجيل الهند، والتي تضفي لمسات دخانية إلى العطر.

عطر باريس باريس من شانيل
عطر باريس باريس من شانيل

تبقى الأهمية الكبرى لتجربتنا لعطر "باريس-باريس"Paris-Paris الذي يعني الذهاب في رحلة إلى باريس. هذا العطر هو تعبير عن وردة منعشة وحارة ذات سحر طبيعي وأنيق.

أعجبنا كثيرًا شكل القارورة الرقيقة وخفيفة الوزن التي ترمز إلى الورد بلونها، يعلوها غطاء أسود مصنوع من مواد ذو أساس حيوي ومنقوش عليه شعار C المزدوج. يعتبر هذا العطر من أساسيات رحلات الصيف ويمكنك الاحتفاظ به داخل حقيبته لتجديده طوال اليوم.

عطر مثالي للمرأة الكلاسيكية والقوية في رحلات الصيف المشرقة

عطر إكسير ELIXIR من إيلي صعب
عطر إكسير ELIXIR من إيلي صعب

تشتهر دار إيلي صعب منذ تأسيسها بتكريمها لجمال المرأة، فكل الفساتين الراقية التي تحمل توقيع المصمّم الشهير تنبض بفخامة استثنائية وتشعر المرأة عند ارتدائها بأنّها ملكة بكل معنى الكلمة. لم يقتصر هذا التأثير على التصاميم فحسب، إليك مثلًا عطر إكسير ELIXIR من إيلي صعب الذي يعكس الأنوثة بأنقى صورها. تحتاج المرأة الكلاسيكية في فصل الصيف إلى عطر ناعم من جهة ويبرز قوتها وجمالها من جهة أخرى من هنا نجد  هذا العطر من الروائح التي ننصح بتجربتها في رحلات الصيف.

يتمحور هذا الابتكار العطري حول النور والأناقة، مع التركيز على إشراقة المرأة المرهفة و قدرتها المذهلة على لفت النظر.

اختارت دار إيلي صعب عارضة الأزياء العالمية كانديس سوانبول لتجسّد هذه المرأة المرهفة. تجدر الإشارة إلى أن كانديس سوانبول، هي أيضًا أمّ وسيدة أعمال ملتزمة بالحفاظ على البيئة. اخترنا هذا العطر للمرأة الكلاسيكية إذ يساعدها على أن تنبض جمالًا وأنوثةً محافظًا على إطلالاتها الراقية في رحلات الصيف.

بعد تجربتنا لهذا العطر شعرنا فعلًا بأننا نرتدي فستانًا راقيًا، وهذا هو الشعور الذي تحتاجه المرأة الكلاسيكية في رحلات الصيف والسهرات على الشاطئ. يرتكز عطر إكسير ELIXIR من إيلي صعب على روائح لبنانية، إذ ينبض قلب العطر بالسوسن المستوحى من صنف السوسن الأرزي الذي ينمو في جبال الأرز في لبنان. تزداد حدّة النفحات بفضل "توليفة الحب" المبتكرة خصيصًا لعطر ELIXIR . تحيط أخيرًا بقلب العطر نفحات النيرولي اللبناني والمندرين الإيطالي. تعتبر هذه التركيبة بنظرنا مثالية للمرأة الكلاسيكية، لكن أكثر ما يجعلها من أفضل الخيارات لسهرات الصيف هي نفحات العنبر والبنزوين التي تضفي لمسة فاخرة إلى العطر، ونفحات الفانيليا والمسك التي تعكس الطابع المرهف لهذه التوليفة.

لا ننصح المرأة الكلاسيكية أن تكثر من هذا العطر وتكتفي باتباع طريقتنا في تطبيقه عند أماكن النبض لتنشر نفحات تشعر كل من حولها بالثقة في رحلات الصيف. لفتنا أيضًا إلى جانب التركيبة شكل العبوة التي تعكس الضوء والنور ونجدها كاكسسوار ملفت يزين غرفتنا.

لا تهملي اختيار العطر الذي يكمل إطلالاتك ويمنحك الطاقة الإيجابية في رحلات الصيف. أي من الخيارات السابقة تجدينه مثاليًا لك؟.