خياراتنا لأجدد إصدارات الماسكرا لهدية مميزة للصبايا في عيد الفطر 2023

خياراتنا لأجدد إصدارات الماسكرا لهدية مميزة للصبايا في عيد الفطر 2023

ليا عقيقي

هدايا عيد الفطر 2023 من مستحضرات التجميل تختلف وتتنوع لكن هناك منتجات تعتبر من الخيارات الآمنة التي لا يمكن ألا تكون الصبايا بحاجة إليها. إذا كنت تبحثين عن هدية من مستحضرات التجميل للصبايا تدخل ضمن أكثر مستحضرات التجميل استخدامًا، تعتبر الماسكرا أفضل الخيارات لك. جمعنا لك في هذا الموضوع من فريق "هي"، مجموعة من أجدد إصدارات الماسكرا بأشكال وميزات مختلفة. تابعي معنا خصائص كل ماسكرا ولا تترددي في اختيار ما يناسبك كهدية للصبايا في عيد الفطر.

أجدد إصدارات الماسكرا التي يمكن أن تشكل هدية مميزة للصبايا في العيد

  • ماسكرا لرموش طبيعية يمكن للصبايا استخدامها يوميًا.
  • ألوان الماسكرا المناسبة للصبايا وطريقة تقديمها كهدية في العيد.
  •  ألوان عصرية من الماسكرا للصبية الجريئة في العيد.
  • ماسكرا تساعد الصبايا الاستغناء عن الرموش المستعارة.
  • ماسكرا للصبايا اللواتي يفضلن المكياج القوي.
  • الماسكرا التي تعالج وتغذي الرموش أفضل هدايا العيد.

ماسكرا لرموش طبيعية يمكن للصبايا استخدامها يوميًا

تحتاج الصبايا إلى الماسكارا لتطويل وتكثيف الرموش بشكل طبيعي يوميًا، من هنا فاختيار الماسكرا التي يسهل استخدامها تعتبر هدية أساسية في العيد. ننصحك باختيار "لاش كلاش إكستريم فوليوم ماسكارا" Lash Clash Extreme Volume Mascara من "إيف سان لوران" Yves Saint Laurent

ماسكرا من إيف سان لوران
ماسكرا من إيف سان لوران

لفتنا كثيرًا شكل الفرشاة  الكبيرة الحجم بتركيبة خالية من العطور ومن البارابين، ما يعتبر من أساسيات مستحضرات التجميل المناسبة للصبايا والتي تشكل هدية آمنة. بعد تجربتنا لهذه الماسكرا لاحظنا الفرق من التمريرة الأولى. يمكن للصبايا الاكتفاء بطبقة واحدة من الماسكرا لرموش طويلة وكثيفة محافظة على الإطلالة الطبيعية. يعتبر شكل هذه الماسكرا أيضًا مميزًا كهدية لا سيما مع شعار العلامة الذهبي الملفت.

ألوان الماسكارا المناسبة للصبايا وطريقة تقديمها هدية في العيد

إذا كنت تبحثين عن هدية مميزة في العيد للصبية العصرية التي غالبًا ما تجدينها تعتمد صيحات جديدة في عالم المكياج، ننصحك باختيار الماسكرا الملونة.  إليك الماسكرا "بيلوو تالك بوش آب لاشس" Pillow Talk Push Up Lashes من "شارلوت تيلبيري" Charlotte Tilburry باللون البني.

ماسكرا من شارلوت تيلبيري
ماسكرا من شارلوت تيلبيري

لفتنا أن هذه الماسكرا حائزة على جائزة للحصول على حجم فوري وطول وتمدد وتأثير رفع عمودي لمدة 24 ساعة. تجربتنا لهذه الماسكرا تؤكد لك أنها لا تجعل الرموش تبدو أطول فحسب وإنما تعمل على تغذيتها من الأعماق وهذا ما تلاحظينه بعد إزالتها في اليوم التالي.

ألوان عصرية من الماسكرا للصبية الجريئة في العيد

تستخدم الصبايا الماسكرا يوميًا من هنا فهن بحاجة إلى تجديد هذا المنتج من وقت إلى آخر. يمكنك اختيار الماسكرا كهدية مميزة في العيد للصبايا لا سيما باللون العنابي العميق. اخترنا لك ماسكرا "ميكسد إيموشن" Mixed Emotions من "بيريدو" Byredo التي تساعد على تطويل الرموش بشكل ملفت كما تمنح العينين لونًا عصريًا. أعجبنا كثيرًا شكل العبوة الذي يمكن أن يشكل هدية ملفتة للصبايا، كما أن هذا المنتج طبيعي ونباتي وهذا ما تلجأ إليه كل الصبايا في الآونة الأخيرة.

ماسكرا ميكسد إيموشن Mixed Emotions من بيريدو Byredo
ماسكرا ميكسد إيموشن Mixed Emotions من بيريدو Byredo 

ماسكرا تساعد الصبايا الاستغناء عن الرموش المستعارة

ننصح الصبايا غالبًا الابتعاد عن الرموش المستعارة حتى في السهرات والمناسبات. لذلك تحتاج كل صبية إلى ماسكرا تساعدها على الاستغناء عن الرموش المستعارة. ما رأيك في تقديم الماسكرا المناسبة للصبايا كهدية في العيد ومساعدتها على اكتشاف تجربة جديدة في عالم المكياج؟ إليك "لي زيو نوار ليفت ألتيما" Les Yeux Noirs Lift Altima من "لوبوتان" Louboutin  التي تساعد على تحديد الرموش بشكل دقيق. أعجبتنا هذه الماسكرا وننصح بتطبيقها للصبايا، لأنها تتميز بتركيبة خفيفة الوزن، مقاومة لتلطخ وتؤمن العناية بالشعر. كما أن الفرشاة رفيعة وناعمة تساعد الصبايا في الوصول إلى جميع الرموش حتى أقصرها. توفر ماسكرا ليفت ألتيما تحديدًا وطولًا ومنحنًا للرموش لمدة 12 ساعة. تتميز هذه الماسكرا بصفة جديدة إذ تعمل بخلاصة زهرة الورد على تدليل الرموش من خلال تغذيتها وتقويتها لتقليل تساقط الرموش.

ماسكرا من أرماني بيوتي لتطويل وتكثيف الرموش
ماسكرا من أرماني بيوتي لتطويل وتكثيف الرموش

ماسكرا للصبايا اللواتي يفضلن المكياج القوي

تحب بعض الصبايا المكياج السموكي القوي، من هنا فهن بحاجة إلى ماسكرا باللون الأسود الداكن لاستكمال المكياج.

لو سيروم نوتر Le Sérum Noir من لا بوش روج La Bouche Rouge
لو سيروم نوتر Le Sérum Noir من لا بوش روج La Bouche Rouge

ننصحك باختيار " إيسا تريكو ماسكرا"Eccentico Mascara  من "أرماني بيوتي" Armani Beauty كهدية في العيد مع المكياج القوي. تساعد هذه الماسكرا على تكثيف الرموش ومنحها اللون الأسود الداكن. تعتبر ألوان هذه الماسكرا أيضًا نابضة بالحياة ومناسبة كهدية في العيد.

الماسكرا التي تعالج وتغذي الرموش أفضل هدايا العيد

عندما تصبح الماسكرا من مستحضرات التجميل اليومية فمن المهم اختيارها بشكل تؤمن العلاج والعناية بالشعر للصبايا. ننصحك باختيار ماسكرا معالجة ومقوية للصبايا كهدية في العيد. إليك ماسكرا "لو سيروم نوتر" Le Sérum Noir من "لا بوش روج" La Bouche Rouge، التي تحتوي على 99 % من المكونات الطبيعية. ننصحك بهذه الماسكرا لأنها غنية بالمكونات التالية:

  • زيت الجوجوبا الذي يساعد على تغذية وتحفيز نمو رموش العين.
  • شمع كرنوبا، لتكثيف الرموش وشدها ورفعها من الجذور إلى الأطراف والحصول على عيون متألقة.

كما أن هذا المستحضر مثل كل منتجات "لا بوش روج" La Bouche Rouge الجديدة صديق للبيئة. لفتنا أن هذه الماسكرا هي العبوة الزجاجية الأولى في العالم لتكون قابلة لإعادة التدوير، في حين أن الفرشاة أيضًا تتكون من ألياف زيت حبة الخروع.

إذا كنت تبحثين عن هدية تدخل ضمن الحاجات الأساسية للصبايا من مستحضرات التجميل ننصحك بالماسكرا.

أي من خياراتنا للماسكرا تجدينها مناسبة كهدية للعيد؟