مستحضرات ترطيب جديدة نُرشحها لك للتخلص من جفاف البشرة في رمضان

كل المستحضرات التي تحتاجينها للتخلص من جفاف البشرة في رمضان مع تجربتنا لها

ليا عقيقي

جفاف البشرة مشكلة تزداد في شهر رمضان بسبب التوقف عن شرب الماء لوقت طويل. يمكن الوقاية وعلاج جفاف البشرة باستخدام مستحضرات مخصصة لتأمين الترطيب العميق. جمعنا لك في هذا الموضوع كل ما تحتاجينه من مستحضرات لترطيب البشرة في منطقة الوجه، الجسم، اليدين، العينين والشفاه. تابعي رأينا في مستحضرات الترطيب المجربة واكتشفي نصائحنا لاستخدامها في شهر رمضان.

مستحضرات ترطيب البشرة للتخلص من الجفاف في رمضان

  • رطبي جسمك في شهر رمضان بالطريقة الصحيحة.
  • مستحضر لعلاج كل آثار الجفاف عن الوجه في رمضان.
  • أهمية تكثيف ترطيب الشفاه في شهر رمضان.
  • طريقة تطبيق مرطب العينين في شهر رمضان.
  • مستحضرات مثالية لترطيب اليدين في شهر رمضان.

رطبي جسمك في شهر رمضان بالطريقة الصحيحة

كريم مرطّب من شارلوت
كريم مرطّب من شارلوت

تحتاجين في شهر رمضان إلى مستحضر لترطيب الجسم ينعش البشرة على الفور. اخترنا لك كريم  "ماجيك بادي كريم" Magic Body Cream  من "شارلوت"   Charlotte الذي يساعد على ترطيب، تنعيم وشدّ البشرة. نجد هذا المنتج مثاليًا لكل أنواع البشرة. بعد تجربتنا الخاصة لهذا الكريم لاحظنا إنتعاشَا فوريًا حتى أن التنعيم العميق كان من الاستخدام الأول وبعد أسبوع بدأ الإشراق يظهر على جسمنا. أكثر ما يعجبنا في هذا الكريم أنه يساعد في الحدّ من علامات التمدد التي يتقلص شكلها إلى التقليل بشكل واضح لظهور السيلوليت مع تنعيم الشوائب.

ننصحك بترطيب جسمك في شهر رمضان أقله مرتين في اليوم لاسيما بعد الاستحمام مباشرة وقبل النوم. إليك طريقتنا الخاصة في تطبيق هذا الكريم، نضع كمية تكفي كل الجسم على راحة اليد ثم نوزعها على كل الجسم وبعدها نبدأ بتدليك البشرة بحركات مسح نحو الأعلى، مع التركيز على المعدة والفخذين، باتجاه القلب للمساعدة على تعزيز الدورة الدموية وتحفيز تدفق الدم. تساعدك هذه الطريقة على ترطيب بشرتك وضمان ثبات الرطوبة لوقت طويل ما يحميكي في رمضان من جفاف الجسم وبالتالي تشققه.

مستحضر لعلاج كل آثار الجفاف عن الوجه في رمضان

سيروم من ديور
سيروم من ديور

يتعرض الوجه في شهر رمضان إلى التعب بسبب قلة النوم والجفاف من هنا من المهم تدعيم البشرة بمستحضر لا يرطب الوجه فحسب وإنما يعالجه من الأعماق. اخترنا لك سيروم " كابتشور توتاللو سيروم " Capture TotalLe Serum من " ديور" Dior. أعجبنا هذا السيروم، إذ إنه يعمل على تنشيط إمكانية إحتفاظ البشرة بشبابها.  يرتكز هذا المنتج على مستخلص زهرة الـ " لونغوزا" Longoza المخمرة، وزهرة سوسن توسكانا، الذي يعالج العلامات الأساسية للتقدّم في السن، فتصبح البشرة أكثر تماسكاً، وامتلاءً وإشراقاً، ليكون التغيير واضحاً، ويدوم ويزداد مع الوقت.  يكمن شباب البشرة في ترسيخ نظام الخلايا الجلدية الجذعية عند الغشاء القاعدي بفضل بروتينات بما فيها الإنتغرين والكولاجين VII.

بعد تجربتنا الخاصة لسيروم " كابتشور توتاللو سيروم " من " ديور" Dior، لاحظنا أنه من الممكن إعادة إحياء إمكانية البشرة في الحفاظ على شبابها، وبالتالي تعزيز قدرتها على تجديد بشرة متماسكة، حسنة البنية. لا تهملي تطبيق هذا السيروم صباحًا ومساءًا في شهر رمضان من خلال توزيعه على بشرة نظيفها بحركات التربيت.

أهمية تكثيف ترطيب الشفاه في شهر رمضان

أحمر شفاه من  درايز فان نوتن Dries Van Notten
أحمر شفاه من  درايز فان نوتن Dries Van Notten

تعتبر بشرة الشفاه من أكثر المناطق في الجسم تأثرًا في الجفاف فتظهر عليها علامات التشقق بسرعة. ننصحك في شهر رمضان من تكثيف وتيرة تطبيق مرطب الشفاه أقله كل ساعتين. إليك مرطب شفاه من " درايز فان نوتن" Dries Van Noten بلون نيود ناعم.

بعد تجربتنا الخاصة للون الروج الوردي لفتنا تركيبته الطبيعية التي تؤمن الترطيب العميق للشفاه للعناية بالبشرة بدقة ولا سيما بمكون زيت ثمر الورد.

احتفظي بهذا المنتج داخل حقيبتك اليومية في شهر رمضان واحرصي على تجديده من وقت إلى آخر لحماية الشفاه من كل العوامل الخارجية والداخلية التي قد تؤثر على نعومتها.

طريقة تطبيق مرطب العينين في شهر رمضان

كريم عيون من فالمنت
كريم عيون من فالمنت

أطلقت علامة " فالمنت" Valmont كريم العيون " ديتوكس أي" لمعالجة الهالات الداكنة وعلامات التعب في ناحية محيط العينَين بشكل فعّال. تكشف مجموعة " لو ماجيسيان دو تان"  Le Magicien du Temps عن تركيبة جديدة وعالية الأداء من أجل فعاليّة فريدة من نوعها بفضل تركيبته الكريمية الغنيّة بالأكسجين.  يعمل مستحضر " ديتوكس أي"   DETO2X EYE على إعادة إحياء العينَين المُتعبتَين بالهالات الداكنة والملامح المُرهقة.

يتميز  مركّب O2 Complex من Valmont بتركيبة خفيفة و رقيقة تنساب داخل البشرة في ناحية محيط العينَين فتمنحها طاقة متجدّدة.

نجد أن هذه التركيبة الفريدة تدخل ضمن أساسيات الروتين اليومي للعناية بالبشرة في شهر رمضان، إذ إن جفاف منطقة العينين سيزيد من مشكلة الهالات السوداء التي غالبًا ما تزيد عند النساء في هذا الشهر. تخلصي من مشكلة جفاف العينين وقللي من الهالات السوداء بتأمين الترطيب اللازم للبشرة حول العينين.

 لفتنا في هذا المنتج أن تركيبة DETO2X EYE الثورية تتحوّل مع الوقت، فتتجدّد على سطح البشرة كلّ يوم لتزويد الجلد بجرعة صحيّة من الأكسجين. بعد تجربة هذا المنتج لا حظنا أن التركيبة تنساب داخل البشرة مثل مداعبة مخملية من أجل تجربةٍ فاخرة وفريدة، فعّالة منذ التطبيق الأول. تتضمّن تركيبة DETO2X EYE الخفيفة مركّباً مزيلاً للسموم لإشراق الهالات الداكنة، إذ إنه مزيجاً متطوّراً من مادة مشتقّة من الهيدروكربون المشبّع بالفلور ومستخلص كبّوسين النباتي. كما يُطلق مركّب O2 Complex الأكسجين داخل الخلايا في الوقت نفسه الذي يُزيل فائض الأكسجين من ناحية محيط العينَين المُثقلة بالتلوّث والتعب.  يعمل هذا المنتج من خلال إنتاج عدد أكبر من الخلايا الجديدة، فيصبح سطح البشرة قادراً على التخلّص بشكل طبيعي من الخلايا المتقدّمة في السنّ والمُثقلة بالسموم.

مستحضرات مثالية لترطيب اليدين في شهر رمضان

مجموعة العناية ببشرة اليدين من مولتن براون
مجموعة العناية ببشرة اليدين من مولتن براون

لا تهملي غسل يديك بمنتجات طبيعية وناعمة على البشرة كما ننصحك بترطيب يديك عدة مرات في النهار. تتعرض بشرة اليدين إلى الجفاف والتشقق وتزداد هذه المشكلة في رمضان. اخترنا لك العلبة الفاخرة التي تحتوي على مستحضرات أساسية للعناية ببشرة اليدين.

  • غسول اليدين السائل من "مولتن براون"   Molton Brown يتميز بتركيبة الجل وبرقائق ذهبية حقيقية عيار 23.5 قيراط معلقة بداخلها؛ ليصبح غسل اليدين مرحلة فاخرة في شهر رمضان.
  • كريم اليد "فلورا لومينير" Flora Luminare من "مولتن براون"   Molton Brown، يرطب اليدين بنفحات شمسية من زهر البرتقال، الإيلنغ، الفرانجيباني البولينيزي والفانيليا.

أكثر ما لفتنا ونجده مناسبًا لشهر رمضان هو شكل ومقاس الكريم، إذ يسهل حمله في الحقيبة اليومية لترطيب اليدين عدة مرات خلال النهار.

كثفي من استخدام مستحضرات الترطيب في شهر رمضان 2023 لحماية بشرتك من الجفاف والتشققات، واحرصي أن تستخدميها بالخطوات السابقة للحفاظ على بشرة صحية ومشرقة من الرأس حتى القدمين.